لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف
آخر تحديث GMT 10:48:53
 فلسطين اليوم -

لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف

منافسات بطولة بلاك تي
القاهرة – محمد عبد المحسن

أكد لاعب المنتخب الوطني العماني للجولف عزان بن محمد الرمحي أنه على جاهزية كبيرة لانطلاق منافسات بطولة بلاك تي» للتحدي للجولف والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 23 – 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الموج للجولف، وقال الرمحي: هذه تعتبر من أكبر البطولات المحلية التي يقيمها نادي الموج للجولف ويشارك فيها من أفضل اللاعبين العمانيين والمقيمين بالسلطنة وأشارك في هذه البطولة بعدما تمكنت من الفوز بلقبها في أول نسخة منها عام 2013 وحاليا هذه النسخة السادسة، وكذلك أهدف من المشاركة من أجل معرفة مستواي في رياضة الجولف مقارنة مع اللاعبين الذين سوف يشاركون في البطولة. وأضاف: يشارك في هذه البطولة 62 مشاركا وهي بطولة مفتوحة وهي من النادر لنادي الموج إقامة بطولات مفتوحة، كما يشارك في هذه البطولة الأميركي جيف كامبل من نادي غلا للجولف وهو بطل النسخة الماضية والذي سيلعب من أجل المحافظة على لقبه.

وقال ايضا: الفوز بلقب هذه البطولة يعتبر تحديا كبيرا لي وذلك لأنني أسعى إلى الفوز والوصول لمنصات التتويج سواء في هذه البطولة أو في الفوز في البطولة المقبلة والتي ستقام نهاية الأسبوع المقبل على ملعب نادي غلا للجولف وهي بطولة السرين للجولف، وسأسعى إلى التركيز التام في المنافسات من أجل الفوز باللقب، وأيضا من أجل الاستعداد الجيد للمشاركة في بطولة الخليج المقبلة والتي سوف تستضيفها السلطنة خلال شهر ديسمبر المقبل بنادي غلا للجولف وسوف تساعدني المشاركة في بطولة «بلاك تي» للتحدي للجولف على المحافظة على مستواي وأيضا التركيز التام وتقديم أفضل ما لدي وأيضا معالجة نقاط الضعف التي ارتكبها خلال البطولات الماضية. واختتم لاعب المنتخب الوطني للجولف حديثه: على الرغم من صعوبة هذه البطولة بحكم مشاركة لاعبين مجيدين إلا أنني سأسعى إلى تقديم أفضل ما لدي من أداء لأثبت للجميع بأنني جاهز لبطولة الخليج المقبلة وتشريف السلطنة فيها.

من جانبه أوضح بدر العامري لاعب المنتخب الوطني أن منافسات بطولة «بلاك تي» للتحدي للجولف والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 23 – 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الموج للجولف بمشاركة 62 لاعبا من أفضل اللاعبين العمانيين والمقيمين بالسلطنة، تعتبر هذه البطولة من أصعب البطولات المحلية لأنها ستكون المسافة طويلة لأننا سوف نلعب من حفرة «بلاك تي» وهي الحفرة التي يبدأ منها المحترفون المنافسات وهي أكبر تحدي لي، وهذه هي المشاركة الثانية لي في هذه البطولة بعدما شاركت في النسخة الماضية 2017 إلا أنني لم أحصل على نتائج جيدة ولكنني أطمح إلى تقديم عرض أفضل خلال هذا العام وذلك بعد تطور مستواي خلال الفترة الماضية على الرغم من المشاركين الذين سيشاركون في هذه النسخة وأغلبهم يمتلك أداء جيدا جدا ولكن هذا لن يقف أمام طموحاتي التي أرغب في أن أثبت لي شخصيا وللأخرين بأنني قادر على العطاء وخاصة بعدم مشاركتي الأخيرة في بطولة الملك حمد للجولف بالبحرين. وأضاف العامري: لا يخفى على الجميع بأن هذه البطولة ستكون أيضا أفضل استعداد للاعبي المنتخب الوطني من أجل المشاركة في بطولة الخليج المقبلة والتي سوف تستضيفها السلطنة خلال شهر ديسمبر المقبل بنادي غلا للجولف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف



 فلسطين اليوم -

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد صلاح ينشر صورة بصحبة هازارد على "تويتر"

GMT 22:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق يوفنتوس يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ميلان

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

صحة جنين تختتم فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي

GMT 10:02 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات اللبنانية دانييلا رحمة

GMT 09:25 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة ومختلفة لتصميم شرفة منزل جذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday