لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف
آخر تحديث GMT 11:05:55
 فلسطين اليوم -

لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف

منافسات بطولة بلاك تي
القاهرة – محمد عبد المحسن

أكد لاعب المنتخب الوطني العماني للجولف عزان بن محمد الرمحي أنه على جاهزية كبيرة لانطلاق منافسات بطولة بلاك تي» للتحدي للجولف والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 23 – 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الموج للجولف، وقال الرمحي: هذه تعتبر من أكبر البطولات المحلية التي يقيمها نادي الموج للجولف ويشارك فيها من أفضل اللاعبين العمانيين والمقيمين بالسلطنة وأشارك في هذه البطولة بعدما تمكنت من الفوز بلقبها في أول نسخة منها عام 2013 وحاليا هذه النسخة السادسة، وكذلك أهدف من المشاركة من أجل معرفة مستواي في رياضة الجولف مقارنة مع اللاعبين الذين سوف يشاركون في البطولة. وأضاف: يشارك في هذه البطولة 62 مشاركا وهي بطولة مفتوحة وهي من النادر لنادي الموج إقامة بطولات مفتوحة، كما يشارك في هذه البطولة الأميركي جيف كامبل من نادي غلا للجولف وهو بطل النسخة الماضية والذي سيلعب من أجل المحافظة على لقبه.

وقال ايضا: الفوز بلقب هذه البطولة يعتبر تحديا كبيرا لي وذلك لأنني أسعى إلى الفوز والوصول لمنصات التتويج سواء في هذه البطولة أو في الفوز في البطولة المقبلة والتي ستقام نهاية الأسبوع المقبل على ملعب نادي غلا للجولف وهي بطولة السرين للجولف، وسأسعى إلى التركيز التام في المنافسات من أجل الفوز باللقب، وأيضا من أجل الاستعداد الجيد للمشاركة في بطولة الخليج المقبلة والتي سوف تستضيفها السلطنة خلال شهر ديسمبر المقبل بنادي غلا للجولف وسوف تساعدني المشاركة في بطولة «بلاك تي» للتحدي للجولف على المحافظة على مستواي وأيضا التركيز التام وتقديم أفضل ما لدي وأيضا معالجة نقاط الضعف التي ارتكبها خلال البطولات الماضية. واختتم لاعب المنتخب الوطني للجولف حديثه: على الرغم من صعوبة هذه البطولة بحكم مشاركة لاعبين مجيدين إلا أنني سأسعى إلى تقديم أفضل ما لدي من أداء لأثبت للجميع بأنني جاهز لبطولة الخليج المقبلة وتشريف السلطنة فيها.

من جانبه أوضح بدر العامري لاعب المنتخب الوطني أن منافسات بطولة «بلاك تي» للتحدي للجولف والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 23 – 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الموج للجولف بمشاركة 62 لاعبا من أفضل اللاعبين العمانيين والمقيمين بالسلطنة، تعتبر هذه البطولة من أصعب البطولات المحلية لأنها ستكون المسافة طويلة لأننا سوف نلعب من حفرة «بلاك تي» وهي الحفرة التي يبدأ منها المحترفون المنافسات وهي أكبر تحدي لي، وهذه هي المشاركة الثانية لي في هذه البطولة بعدما شاركت في النسخة الماضية 2017 إلا أنني لم أحصل على نتائج جيدة ولكنني أطمح إلى تقديم عرض أفضل خلال هذا العام وذلك بعد تطور مستواي خلال الفترة الماضية على الرغم من المشاركين الذين سيشاركون في هذه النسخة وأغلبهم يمتلك أداء جيدا جدا ولكن هذا لن يقف أمام طموحاتي التي أرغب في أن أثبت لي شخصيا وللأخرين بأنني قادر على العطاء وخاصة بعدم مشاركتي الأخيرة في بطولة الملك حمد للجولف بالبحرين. وأضاف العامري: لا يخفى على الجميع بأن هذه البطولة ستكون أيضا أفضل استعداد للاعبي المنتخب الوطني من أجل المشاركة في بطولة الخليج المقبلة والتي سوف تستضيفها السلطنة خلال شهر ديسمبر المقبل بنادي غلا للجولف.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة «بلاك تي» لتحدي الغولف



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق على السجادة الحمراء في افتتاح "كان"

باريس - فلسطين اليوم
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك أيضا: نادين لبكي تتألق بفستان أبيض في "أوسكار 2019" الفنانة دّرة تتألق بإطلالتين جذابتين في مهرجان كان السينمائي    ...المزيد

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 16:13 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الدكتورة أميرة الهندي تؤكد استحواذ إسرائيل على ثلث المرضى

GMT 01:13 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

داليدا خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في "سكت الورق"

GMT 06:10 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

"بيجو" تنافس مجددًا في السوق بإصدار "308" متطور

GMT 00:06 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ايكاترينا الكسندروفا تنال لقبها الأول في بطولة "ليموج" للتنس

GMT 13:06 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

استهداف 16 أمين في مشروع تشجيع القراءة

GMT 11:13 2017 الجمعة ,11 آب / أغسطس

desigual تقدم أفكارا جديدة للشاب المنطلق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday