فيل ميكلسون يفوز على وودز ويحصد جائزة مالية بلغت تسعة ملايين دولار
آخر تحديث GMT 10:17:44
 فلسطين اليوم -

فيل ميكلسون يفوز على وودز ويحصد جائزة مالية بلغت تسعة ملايين دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيل ميكلسون يفوز على وودز ويحصد جائزة مالية بلغت تسعة ملايين دولار

الأميركي فيل ميكسلون
القاهرة – محمد عبد المحسن

تفوق الأميركي فيل ميكسلون على مواطنه تايجر وودز، في لقاء استعراضي جمع بين اثنين من أفضل اللاعبين في تاريخ رياضة الغولف، ليحصد جائزة مالية بلغت قيمتها تسعة ملايين دولار.

وخاض ميكلسون ووودز، لقاء من 22 جولة، أمام مشجعين وصل عددهم إلى 700 شخص، وكانوا من المدعوين فقط، على مضمار شادو كريك في مدينة لاس فيغاس الأميركية، الجمعة، وتفوق فيه الأول بفارق ضئيل.

وقال ميكسلون، "يا له من لقاء، قلبي غير قادر على التحمل أكثر"، وامتد اللقاء خمس ساعات، واضطر المنظمون لاستخدام الأضواء الكاشفة عند الحفرة الأخيرة، نظرًا لحلول الظلام قبل أن يحسم أي لاعب النتيجة.

وقدم ميكلسون  وودز، عرضًا مثيرًا للمتابعين، على رغم أن مستوى اللاعبين المتوجين معًا بـ 19 بطولة كبرى في رياضة الغولف، بات بعيدًا عن القمة التي بلغاها في مسيرتيهما، لاسيما في أواخر التسعينات من القرن الماضي ومطلع الألفية الثالثة.

وحرم وودز ميكلسون من حسم اللقاء عند الحفرة 17، بنجاحه في محاولة بعيدة أبقته في المنافسة، وقال الأميركي الذي يعد من أعلى الرياضيين دخلًا في التاريخ، "كما الأيام الخوالي، كنت أحتاج إلى هذه المحاولة، كان لميكلسن فرصة للفوز، لذا كنت أحتاج إلى ضربة مميزة".

وعلق ميكلسن على ذلك بالقول، "يقوم بذلك ضدي طوال الوقت، منذ 20 عامًا"، مضيفًا، "تايغر هو الأفضل على الإطلاق".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيل ميكلسون يفوز على وودز ويحصد جائزة مالية بلغت تسعة ملايين دولار فيل ميكلسون يفوز على وودز ويحصد جائزة مالية بلغت تسعة ملايين دولار



 فلسطين اليوم -

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday