لقب بطولة العين السخنة الدولية للجولف من نصيب البلجيكي ميفيس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لقب بطولة العين السخنة الدولية للجولف من نصيب البلجيكي ميفيس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقب بطولة العين السخنة الدولية للجولف من نصيب البلجيكي ميفيس

البلجيكى كريستوفر ميفيس
القاهرة – محمد عبد الحميد

فاز البلجيكى كريستوفر ميفيس بلقب الجولة الثانية من بطولة العين السخنة الدولية للجولف إحدى جولات دوري المحترفين الأوروبي، والتي اختتمت منافساتها في ملاعب نادي جولف السخنة، والتي استمرت فعالياتها على مدار أسبوعين تحت شعر تحيا مصر ودعم السياحة، وبرعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين.
 
وتمكن البلجيكى كريستوفر من خطف اللقب والحصول على كأس السخنة فى اليوم الثالث والأخير من الجولة الثانية، بعدما بلغ إجمالي عدد ضرباته في الأيام الثلاثة 209 ضربة مسجلا 10 ضربات تحت المعدل ومتفوقا على المشاركين جميعهم.
 
وجاء في المركز الثاني بتلك الجولة الثلاثي على حسب الترتيب الألماني كرامير والهولندي كاريج والنمساوي نيوماير، وجميعهم سدد عدد الضربات نفسه 206 ضربة ليسجل كل منهم سبع ضربات تحت المعدل وذلك بعد منافسة شرسة للغاية.
 
وحلَّ في المركز الخامس الفرنسي الكسيس 210 ضربة مسجلا ست ضربات تحت المعدل، وتلاه سادسا الألماني جوناس 211 ضربة، ثم النمساوي بينامين سابعا 211 ضربة أيضا، والفرنسى الكسندر ثامنا 212 ضربة، والأسكتلندي ديفيد لو تاسعا 212 ضربة، والنمساوي بيرني عاشرا 212 ضربة.
 
 وسلم، عقب انتهاء المنافسات، رئيس اللجنة المنظمة علي محمد علي، ومدير دوري المحترفين الأوروبي سايمون الكأس وجائزة المركز الأول إلى البلجيكي كريستوفر، وكرَّم اللاعبين أصحاب المركز الثاني في البطولة بحضور محمد عطا لله واللاعبين المشاركين في المنافسات.
وصرح علي محمد علي بأن البطولة أتت ثمارها تماما، فقد تمكنت اللجنة المنظمة من نقل الصورة الواقعية لأجواء مصر الحقيقية، من خلال حضور ما يقرب من 100 لاعب على مدارأكثر من أسبوعين في العين السخنة، وشاهدوا على الطبيعة كل ما يجري في البلاد، وهو ما نقلوه بالفعل لحظة بلحظة إلى بلدانهم وشعوبهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأضاف أن التعليقات الخاصة باللاعبين تعتبر مبشرة ومصدرا قويا للتفاؤل بعودة السياحة في مصر مجددا أفضل مما كانت عليه، بخلاف الاستفادة الرياضية بعدما احتك أكثر من لاعب مصري بتلك المدارس المحتلفة في الجولف، حيث شاركت 16 دولة في المنافسات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقب بطولة العين السخنة الدولية للجولف من نصيب البلجيكي ميفيس لقب بطولة العين السخنة الدولية للجولف من نصيب البلجيكي ميفيس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday