الاتحاد الدولي للفروسية يوقف تنظيم بطولة العالم للقدرة في الامارات
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الدولي للفروسية يوقف تنظيم بطولة العالم للقدرة في الامارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الدولي للفروسية يوقف تنظيم بطولة العالم للقدرة في الامارات

الاتحاد الدولي للفروسية
القاهرة – محمد عبد الحميد

قرر الاتحاد الدولي لرياضة الفروسية سحب تنظيم بطولة العالم لسباقات القدرة والتحمل من الامارات، معتبرا بانها ليست في وضع يمكنها ضمان حسن معاملة الخيول، وفتح الباب مجددا امام الدول الراغبة في الاستضافة.

وكانت الامارات حصلت على حق استضافة بطولة العالم للقدرة في كانون الاول/ديسمبر 2014، وكان من المقرر ان تقام في مدينة دبي للقدرة بين 10 و17 كانون الاول/ديسمبر 2016. 

وجاء في بيان للاتحاد الدولي بعد اجتماعه في مقره في لوزان "ان الاتحاد الدولي للفروسية اخذ علما بالجهود التي بذلها الاتحاد الاماراتي في رياضة القدرة منذ اعادته الى العضوية الدولية في تموز/يوليو الماضي".

واضاف "ومع ذلك، برغم العمل الشاق والتقدم الذي حصل حتى الان، فان الاتحاد الدولي للفروسية يرى ان الامارات ليست حاليا في وضع يمكنها من ضمان حسن معاملة الجياد وحمايتها تماما في بطولة العالم للقدرة التي تستضيفها هذا العام".

وتمر العلاقة بين الاتحادين الدولي والاماراتي بفترة صعبة حيث كان الاتحاد الدولي اوقف نظيره الاماراتي في اذار/مارس 2015 بسبب مخالفته اللوائح وسوء معاملة الجياد في منافسات رياضة القدرة، ثم اعاده الى عضويته في تموز/يوليو بعد توقيع اتفاقية قانونية بين الطرفين تعهدت الامارات بموجبها بضمان سلامة الخيول بشكل كامل وبتطبيق حازم للوائح الاتحاد الدولي في جميع بطولات القدرة سواء محليا ودوليا.

وكانت الامارات استبقت توقيع الاتفاقية باصدار قانون في ايار/مايو الماضي "يحظر استيراد وبيع وشراء واستخدام المنشطات غير القانونية في جميع رياضات سباقات الخيل والفروسية، واعتبار هذا الفعل جريمة جنائية في دولة الامارات".كما كان الاتحاد الاماراتي وافق على قبول اي عقوبات يفرضها الاتحاد الدولي في حال عدم تطبيق بنود الاتفاقية جميعها وستتضمن العقوبات على الاقل اعادة الايقاف وسحب استضافة الامارات لبطولة العالم للقدرة هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الدولي للفروسية يوقف تنظيم بطولة العالم للقدرة في الامارات الاتحاد الدولي للفروسية يوقف تنظيم بطولة العالم للقدرة في الامارات



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday