خيول الإمارات تُشارك في كأس الريان في دوفيل السبت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خيول الإمارات تُشارك في كأس الريان في دوفيل السبت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خيول الإمارات تُشارك في كأس الريان في دوفيل السبت

خيول الإمارات
دبي - فلسطين اليوم

تُشارك خيول الإمارات في فعاليات سباق كأس الريان للخيول العربية الأصيلة للفئة الأولى لمسافة 2000 متر البالغ إجمالي جوائزه المالية 50 ألف يورو، بمشاركة 12 خيلًا، وخصص السباق للخيول العربية الأصيلة في سن ثلاث سنوات فقط، في مضمار دوفيل الفرنسي عصر اليوم السبت.

ويتصدر خيول الإمارات المشاركة في السباق المهر "ار بي بورن" لرئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بإشراف إسطبلات المدرب الراحل جان فرانسوا بيرنار، وبقيادة جان فرانسوا ايجوم.

وكان المهر البالغ من العمر ثلاث سنوات والمنحدر من نسل "مجد العرب" قد حقق الفوز في مسافة 1200 متر بمضمار سام هيوستون بأميركا، وحل في المركز الثاني بسباق بري دونكسي لمسافة 1400 متر بمضمار مونت دومارسان الفرنسي في أول مشاركة له في أوروبا.

ويمثل الإمارات المهر الناشئ "مراقب" لنائب حاكم دبي وزير المال، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بإشراف المدرب أف روهات وبقيادة كريستوف سوميلون، الذي يسعى لقلب الطاولة على منافسيه.

وكان "مراقب" المنحدر من نسل الفحل "منجز" قد فاز بسباق مبتدئة وحل وصيفاً للمهرة "مبروكة" في سباق قطر كوب دوفرانس للفئة الأولى لمسافة 1600 متر بمضمار تولوز.

ويمثل الإمارات في السباق المهرة "مبروكة" ل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بإشراف دي جوليمين وبقيادة الفارس إلكساندر جافلان.

وشاركت "مبروكة" المنحدرة من نسل الفحل "مهاب" في ثلاث سباقات وهي غير مهزومة، وسبق للمهرة أن خاضت من قبل سباقاً واحداً في تاريخها وتمكنت من الفوز بسباق بري دجلفوز لمسافة 1400 متر البالغ إجمالي جوائزه المالية 18 ألف يورو، والذي أقيم بمضمار بوردو لو بوسكات بفرنسا.

وتمكنت "مبروكة" من التفوق بفارق طولين عن "مجد العزيز" لمانويلا ديفارو، بإشراف جي ميخالديس، وقيادة جان بيير ايجوم، فيما جاءت ثالثة "كاكوت دو بوزلس" لكريازيتوف كوزداليسكي، وبإشراف المدرب الراحل جان فرانسوا بيرنارد، وبقيادة جان بابتست هاميل.

وجاء الفوز الثاني للمهرة "مبروكة" في فرنسا بسباق بري أورور لمسافة 1600 متر المخصص للخيول في سن ثلاث سنوات بمضمار تولوز العشبي.

وكان ختامها مسك حين نالت "مبروكة" لقب سباق قطر بري كوب دو فرانس للفئة الأولى لمسافة 1600 متر بمضمار شانتيه حيث تفوقت على أقرب منافسيها بفارق ثلاث أطوال.

وينافس على لقب السباق ابن ازادي، اباث، ابن ابن دجيل بون، مجد العزيز، الساكر، كاكوت دو بوزلوس، بيتي منسيور، امينفول مور، وسبيرالي.

وعلي نفس المضمار تقام فعاليات سباق كأس الدوحة للفئة الأولى لمسافة الميل وربع الميل البالغ إجمالي جوائزه المالية 50 ألف يورو، وهو مخصص للخيول العربية الأصيلة في سن أربع سنوات فما فوق.

وعلى نفس المضمار يعود "فراكشنال" لجودلفين للمرة الثانية للمنافسة على مسافة أقصر لدى مشاركته بسباق الفئة الثالثة بري جونتون بايرون هونج كونج ‏جوكي كلوب على مسافة الميل وربع الميل في دوفيل، فرنسا.

ومن جهة أخرى، يتقدم "كريتيندن" لجودلفين خطوة أخرى إلى أعلى، حينما يتجه للمنافسة في سباق الفئة الأولى سيكرتاريات ستيكس على مسافة الميل وربع ‏الميل على المسار العشبي لمضمار أرلنجتون بارك، في الولايات المتحدة الأميركية.

وركض الجواد البالغ من العمر ست سنوات بشكل جيد وحقق فوزاً بفارق طول في سباق الفئة الثالثة بري ‏مسدور بميزون لافييت 5 تموز/ يوليو.

الجواد البالغ من العمر ثلاث سنوات بإشراف أوين هارتي ركض بشكل قوي ليخسر بفارق رقبة من "وورلد أبروفال" بسباق الفئة ‏الثالثة أميركان داربي على مسافة تسعة فيرلونج على المسار العشبي في نفس المضمار في 11 تموز/ يوليو.‏

كما أظهر أداء عاصفاً في المرحلة الأخيرة من المنافسة على الأرضية العشبية بالسباق غير المصنف بي دي جيه إف ستيكس ‏على مسافة 1500 متر سماح عشبي في كينلاند بتاريخ 12 نيسان/ أبريل.‏

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خيول الإمارات تُشارك في كأس الريان في دوفيل السبت خيول الإمارات تُشارك في كأس الريان في دوفيل السبت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday