العلوي يُشيد برعاية الملك حمد بن عيسى لسباق الخيل الكبير في البحرين
آخر تحديث GMT 20:46:03
 فلسطين اليوم -

العلوي يُشيد برعاية الملك حمد بن عيسى لسباق الخيل الكبير في البحرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العلوي يُشيد برعاية الملك حمد بن عيسى لسباق الخيل الكبير في البحرين

سباق الخيل
القاهرة - محمد عبد المحسن

رفع مدير عام نادي راشد للفروسية وسباق الخيل، توفيق شرف العلوي، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد على رعايته الكريمة وتفضله بتشريف وحضور سباق الخيل الكبير الذي أقيم على كأس الملك المفدى يوم الجمعة الماضي، مؤكداً أن هذه الرعاية السامية تجسد الاهتمام والدعم المتواصل الذي تحظى به رياضة الفروسية وسباق الخيل من لدن جلالته.

وقال العلوي: "إن نادي راشد للفروسية وسباق الخيل وكافة منسوبي رياضة سباق الخيل في مملكة البحرين تشرفوا وسعدوا بتشريف وحضور جلالة الملك المفدى لسباق الخيل الكبير الذي أقيم على كأس الملك وذلك كان مصدر للفخر والاعتزاز لدى الجميع ، ويأتي استمراراً لما يوليه جلالته من رعاية واهتمام ودعم متواصل لنادي راشد منذ تأسيس النادي والذي يسجل التاريخ أن جلالته الفارس الأول كان وضع القاعدة السليمة لإنشاء نادي راشد وتنظيم رياضة سباق الخيل منذ نهاية السبعينات ليرى النادي النور عام 1980، وبفضل توجيهاته السامية ارتقت هذه الرياضة الأصيلة إلى مستويات متطورة".

وأعرب مدير عام نادي راشد للفروسية وسباق الخيل عن خالص الشكر والتقدير إلى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على حضور سموه لسباق كأس الملك المفدى والذي يجسد اهتمام ودعم سموه المتواصل لرياضة سباق الخيل.

وقال العلوي، إن تشريف جلالة الملك المفدى وولي العهد لسباق كأس الملك، أضفى انطباعات مميزة على أجواء السباق الذي بات من السباقات المميزة في مسيرة سباقات نادي راشد، وجعل الجميع يتفاءل بالخير نحو التطور والمستقبل الأفضل لرياضة سباق الخيل في المملكة في ظل هذا الاهتمام والدعم الكبير من القيادة الحكيمة، ويمنحنا في إدارة نادي راشد الدافع والحافز لمواصلة العمل بمسؤولية واجتهاد نحو تحقيق الطموحات المنشودة لرياضة سباق الخيل ومنسوبيها وفق اهتمام ومتابعة الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية برئاسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ونائبه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة.

وأشار العلوي إلى أن مهرجان سباق كأس الملك لهذا العام كان مميزاً من جميع النواحي، فبجانب الرعاية السامية والحضور الكبير للشخصيات والجمهور الغفير، جاءت منافسات السباق قوية ومثيرة عكست الاستعدادات الكبيرة التي بذلتها مختلف الإسطبلات المشاركة والتي حرصت على جلب أقوى الجياد ذات المستويات والتصنيفات العالية وكذلك الفرسان العالميين والمحترفين، لذا كان مستوى السباق على قدر الحدث الكبير، معرباً عن تهانيه لجميع الفائزين بكؤوس السباق، ومتمنياً لجميع المشاركين التوفيق في السباقات القادمة.

وأعرب مدير عام نادي راشد للفروسية عن شكره وتقديره لكافة الجهات المساهمة في دعم جهود النادي لتنظيم مهرجان كأس الملك وإنجاحه بالصورة المميزة.

قد يهمك ايضا:

 نتائج سباق الخيل على كأس المرحوم عبدالعزيز الفهيد

تعرف على القائمة النهائية لسباق نادي راشد للفروسية الـ15 لهذا الموسم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلوي يُشيد برعاية الملك حمد بن عيسى لسباق الخيل الكبير في البحرين العلوي يُشيد برعاية الملك حمد بن عيسى لسباق الخيل الكبير في البحرين



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 09:49 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة

GMT 19:42 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تارت بالطماطم والجبنة

GMT 20:58 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء

GMT 14:57 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

ارتفاع قياسي بعدد مستخدمي لعبة الببجي "PUBG"

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان

GMT 09:22 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أفكار جديدة لديكورات غرف المذاكرة في المنزل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday