«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي
آخر تحديث GMT 12:35:16
 فلسطين اليوم -

«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - «كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي

مضمار جبل علي
القاهرة – محمد عبد المحسن

برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم «الأب الروحي» لمضمار جبل علي ودع المضمار العائلي عام 2018 بالسباق الخامس الذي حمل اسم «يوم جميرا» وحفلت أشواطه السبعة بالندية والإثارة، وتقدم الحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم ددبي وزير المالية، وسالم أحمد النقبي الوزير المفوض بسفارة الإمارات في الرياض بالمملكة العربية السعودية، واللواء عبدالرحمن بن رفيع، والمهندس محمد سعيد الشحي مدير اسطبلات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام ومدير مضمار جبل علي، وعدد كبير من الملاك والمدربين والمختصين في رياضة الفروسية، إضافة إلى حضور جماهيري غفير تخطى العشرة آلاف متفرج من رواد سباقات المضمار العائلي.

وكان السباق الخامس قد شهد تكريم نجوم السباق الرابع وهم هلال العلوي كأفضل مدرب والفارسان وليام لي وبيني ولم ينجح أحد في تحقيق 7 من 7 أو 6 من 7 وحقق 4 مرشحين نتيجة 5 من 7 ونال كل واحد منهم 3 آلاف درهم، وفاز الباكستاني شير زمان بآخر سيارة في العام الحالي.

وفجر الحصان «سبريت أوف أسكوتلاند» لنقابة بورسلي للسباقات مفاجأة من العيار الثقيل في الشوط الأول بقيادة الفارس شيرمان براون وإشراف المدرب راشد بورسلي، عندما انتزع الصدارة من المرشح الأول لبطولة الساحل للمقاولات في الأمتار الأخيرة «كومبليانس» الذي يبدو أنه تعرض للإرهاق ولم يقو على إكمال مسافة 1950 متراً بنفس القوة، ليحصد «سبريت أوف أسكوتلاند» جائزة البطل في الشوط الأول والبالغ قدرها 45 ألف درهم.

وفي الشوط الثاني الذي جرى برعاية اسطبلات شادويل، جاء الحصان القوي «ترايد آند ترو» لمحمد البسطي بقيادة الفارس باتريك دوبس وإشراف المدرب دووج واتسون، وفق ترشيحات الجمهور والخبراء الذين توجوه بطلاً على الورق، وكان عند حسن الظن به على أرض الواقع وانقض على المركز الأول محكماً قبضته على بطولة اسطبلات شادويل عن جدارة وسط هتافات الجمهور الذي سانده واستقبله بقوة، وقام ميرزا الصايغ وعبدالله الأنصاري بتتويج البطل.

وتواصلت الإثارة في الشوط الرابع بفوز لافت للحصان «انتولد سيكريت» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي تقدم للمركز الأول بكل ثقة بعد أن قدم عرضاً رائعاً خطف أنظار الجمهور بسرعته العالية بفضل القيادة المميزة من الفارس رويستون فرينش والمدرب سانديب جاداف.

وبلغت الإثارة ذروتها في الشوط الرابع الرئيسي عندما فرض الحصان «روكيت باور» لمحمد البسطي سيطرته على المركز الأول بعد صراع مرير مع منافسيه «تقاتل» و«زينهم» و«جست ايه بيني»، وتوج ميرزا الصايغ البطل «روكيت باور» بعد فوزه بالشوط الرئيسي وحصوله على بطولة جبل علي للميل تحضيري ليحصد البطل الجائزة البالغ قدرها 75 ألف درهم.

وفي الشوط الخامس الذي جرى برعاية الشركة العربية الإسكندنافية للتأمين كانت الكلمة المسموعة للحصان «بنتر» المملوك لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بقيادة الفارس أنطونيو فريزو والمدرب إروين شاربي. ونجح الحصان «مانجوزي» لأحمد عبدالله في الفوز بلقب الشوط السادس برعاية بنك دبي التجاري بقيادة الفارس سعيد المزروعي والمدرب علي راشد الرايحي، وكانت كل أطراف الحصان «مانجوزي» وطنية خالصة من المالك والمدرب والفارس سعيد المزروعي الذي أعرب عن سعاته بالفوز المهم بعد أن أشاد بعطاء الحصان «مانجوزي».

وفي الشوط السابع والأخير، برعاية روميوانتيريوز، أسعد الحصان «كوول تو وور» المملوك لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم جمهور المضمار الأصفر بفوز لافت عندما انبرى إلى خط المقدمة وفرض نفسه بطلاً في مسك ختام السباق بقيادة الفارس كريستوفر هايس والمدرب الفرنسي نيكولاس باشلارد، وعقب نهاية السادس تسلم المهندس محمد سعيد الشحي جائزة البطل «كوول تو وور» نيابة عن المالك.

قد يهمك ايضا الفروسية يستضيف بطولة "السديراوي" لقفز الحواجز

اتحاد الفروسية القطري ينظم بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي «كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي «كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

تألُّق هايدي كلوم بثوبٍ بلون الزمرد وزوْج مِن الأقراط

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. اقرأ أيضَا : إطلالة أنيقة لهايدي كلوم في حفل

GMT 08:28 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

تقرير مولر يبرئ ترامب من تهمة التواطؤ مع روسيا
 فلسطين اليوم - تقرير مولر يبرئ ترامب من تهمة التواطؤ مع روسيا

GMT 08:18 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 فلسطين اليوم - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 14:38 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

استشهاد شاب قرب رام الله بحجة محاولة طعن جنود

GMT 10:13 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

نصائح لمساعدتك على التصرف السليم مع ابنتك قبل المراهقة

GMT 11:22 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

رئيس اتحاد الدراجات يؤكد براءة فروم من تعاطي المنشطات

GMT 23:43 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

الجيش السوري يسيطر على 15 قرية جديدة في ريف حلب الجنوبي

GMT 08:08 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

نيكول سابا تتألّق و تسرق الأنظار في حفلة "هواوي"

GMT 21:47 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تسونغا وجوفين يقودان فرنسا وبلجيكا في نهائي الكأس

GMT 16:08 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

الفرنسي رينو يوضح خطّته لتحسين الموثوقيّة

GMT 07:00 2015 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوج أفضل خباز في بريطانيا يدهش الجمهور ويشعل "تويتر"

GMT 03:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

طرق سهلة لارتداء الملابس في الشتاء بشكل جذاب

GMT 03:34 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

"فولفو" تكشف الحجاب عن صور سيارة "S90" الجديدة
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - «كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday