«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي
آخر تحديث GMT 04:24:53
 فلسطين اليوم -

«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - «كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي

مضمار جبل علي
القاهرة – محمد عبد المحسن

برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم «الأب الروحي» لمضمار جبل علي ودع المضمار العائلي عام 2018 بالسباق الخامس الذي حمل اسم «يوم جميرا» وحفلت أشواطه السبعة بالندية والإثارة، وتقدم الحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم ددبي وزير المالية، وسالم أحمد النقبي الوزير المفوض بسفارة الإمارات في الرياض بالمملكة العربية السعودية، واللواء عبدالرحمن بن رفيع، والمهندس محمد سعيد الشحي مدير اسطبلات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام ومدير مضمار جبل علي، وعدد كبير من الملاك والمدربين والمختصين في رياضة الفروسية، إضافة إلى حضور جماهيري غفير تخطى العشرة آلاف متفرج من رواد سباقات المضمار العائلي.

وكان السباق الخامس قد شهد تكريم نجوم السباق الرابع وهم هلال العلوي كأفضل مدرب والفارسان وليام لي وبيني ولم ينجح أحد في تحقيق 7 من 7 أو 6 من 7 وحقق 4 مرشحين نتيجة 5 من 7 ونال كل واحد منهم 3 آلاف درهم، وفاز الباكستاني شير زمان بآخر سيارة في العام الحالي.

وفجر الحصان «سبريت أوف أسكوتلاند» لنقابة بورسلي للسباقات مفاجأة من العيار الثقيل في الشوط الأول بقيادة الفارس شيرمان براون وإشراف المدرب راشد بورسلي، عندما انتزع الصدارة من المرشح الأول لبطولة الساحل للمقاولات في الأمتار الأخيرة «كومبليانس» الذي يبدو أنه تعرض للإرهاق ولم يقو على إكمال مسافة 1950 متراً بنفس القوة، ليحصد «سبريت أوف أسكوتلاند» جائزة البطل في الشوط الأول والبالغ قدرها 45 ألف درهم.

وفي الشوط الثاني الذي جرى برعاية اسطبلات شادويل، جاء الحصان القوي «ترايد آند ترو» لمحمد البسطي بقيادة الفارس باتريك دوبس وإشراف المدرب دووج واتسون، وفق ترشيحات الجمهور والخبراء الذين توجوه بطلاً على الورق، وكان عند حسن الظن به على أرض الواقع وانقض على المركز الأول محكماً قبضته على بطولة اسطبلات شادويل عن جدارة وسط هتافات الجمهور الذي سانده واستقبله بقوة، وقام ميرزا الصايغ وعبدالله الأنصاري بتتويج البطل.

وتواصلت الإثارة في الشوط الرابع بفوز لافت للحصان «انتولد سيكريت» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي تقدم للمركز الأول بكل ثقة بعد أن قدم عرضاً رائعاً خطف أنظار الجمهور بسرعته العالية بفضل القيادة المميزة من الفارس رويستون فرينش والمدرب سانديب جاداف.

وبلغت الإثارة ذروتها في الشوط الرابع الرئيسي عندما فرض الحصان «روكيت باور» لمحمد البسطي سيطرته على المركز الأول بعد صراع مرير مع منافسيه «تقاتل» و«زينهم» و«جست ايه بيني»، وتوج ميرزا الصايغ البطل «روكيت باور» بعد فوزه بالشوط الرئيسي وحصوله على بطولة جبل علي للميل تحضيري ليحصد البطل الجائزة البالغ قدرها 75 ألف درهم.

وفي الشوط الخامس الذي جرى برعاية الشركة العربية الإسكندنافية للتأمين كانت الكلمة المسموعة للحصان «بنتر» المملوك لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بقيادة الفارس أنطونيو فريزو والمدرب إروين شاربي. ونجح الحصان «مانجوزي» لأحمد عبدالله في الفوز بلقب الشوط السادس برعاية بنك دبي التجاري بقيادة الفارس سعيد المزروعي والمدرب علي راشد الرايحي، وكانت كل أطراف الحصان «مانجوزي» وطنية خالصة من المالك والمدرب والفارس سعيد المزروعي الذي أعرب عن سعاته بالفوز المهم بعد أن أشاد بعطاء الحصان «مانجوزي».

وفي الشوط السابع والأخير، برعاية روميوانتيريوز، أسعد الحصان «كوول تو وور» المملوك لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم جمهور المضمار الأصفر بفوز لافت عندما انبرى إلى خط المقدمة وفرض نفسه بطلاً في مسك ختام السباق بقيادة الفارس كريستوفر هايس والمدرب الفرنسي نيكولاس باشلارد، وعقب نهاية السادس تسلم المهندس محمد سعيد الشحي جائزة البطل «كوول تو وور» نيابة عن المالك.

قد يهمك ايضا الفروسية يستضيف بطولة "السديراوي" لقفز الحواجز

اتحاد الفروسية القطري ينظم بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي «كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 05:09 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

نور إيهاب تواصل تصوير"يوميات زوجة مفروسة 3"

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 03:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

الفنانة آيتن عامر تصوّر دور فتاة شعبية في "الزوجة الخامسة"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday