لبؤة  تتوج بلقب مزرعة الوثبة الأول في النرويج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"لبؤة " تتوج بلقب مزرعة الوثبة الأول في النرويج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لبؤة " تتوج بلقب مزرعة الوثبة الأول في النرويج

مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية
أبوظبي - فلسطين اليوم

نجح مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، في تنظيم أول سباق لكأس مزرعة الوثبة في النرويج، حيث تمكنت الفرس "لبؤة " بإشراف بيا هيوم وبقيادة أندرياس جرابيرج من الفوز بالسباق البالغ طوله 1800 متر، والذي أقيم إلى جانب 7 سباقات للخيول العربية الأصيلة ضمن فعاليات النسخة السابعة من المهرجان.

ويأتي تنظيم المهرجان بتوجيهاتنائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ، ورئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك ، الذي يتضمن كأس زايد، وبطولة العالم للشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات وبطولة "أم الإمارات" للفرسان المتدربين، وكأس مزرعة الوثبة ستد، وجوائز دارلي التقديرية لـ "أم الإمارات" هوليود 2015، والمؤتمر العالمي لخيول السباق (وارسو 2015)، وكأس مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للقدرة، وكأس الشيخة فاطمة بنت مبارك لفرق السيدات للقدرة.

وتمكنت "لبؤة" العائدة إلى محمد النجيفي والتي حققت 6 انتصارات من إجمالي 22 مشاركة، من التفوق بفارق 0,75 طول عن «دراهم» بقيادة شارلوت جوس، فيما حل في المركز الثالث "كاتش كاش" بقيادة انا بيلروث بفارق 4 أطوال عن الثاني.

وكانت الفرس البالغة من العمر 6 سنوات والمولودة في العراق، قد شاركت في عدة فعاليات للمهرجان أبرزها في تولوز في فرنسا عام 2013 واوستند ببلجيكا والدنمارك وفي جاكرسروه وجارديت، واستوكهولم بالسويد في العام الماضي.

ويقوم بدعم المهرجان هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع هيئة الإمارات لسباق الخيل، والاتحاد الدولي لخيول السباق العربية "إفهار" وجمعية الخيول العربية الأصيلة، ومع وزارة الخارجية، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والأرشيف الوطني الشريك الرسمي، وطيران الإمارات الناقل الرسمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبؤة  تتوج بلقب مزرعة الوثبة الأول في النرويج لبؤة  تتوج بلقب مزرعة الوثبة الأول في النرويج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday