محمد الهادي الكويسح يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة العالم للجودو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محمد الهادي الكويسح يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة العالم للجودو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد الهادي الكويسح يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة العالم للجودو

محمد الهادي الكويسح
القاهرة - محمد عبد الحميد

ضحى لاعب المنتخب الليبي لرياضة الجودو، محمد الهادي الكويسح، بحُلم مواصلة مشواره في بطولة العالم للجودو في فئة أقل من 60 كيلوجرام، وذلك بعدما رفض منازلة لاعب إسرائيلي أوقعته القرعة في مواجهته في البطولة التي تحتضنها كازاخستان.

وسطّر البطل الليبي موقفاً رجولياً لاقى استحسان الكثيرين من العرب المشاركين في البطولة، وذلك بعدما قرّر الانسحاب من أمام خصمه اللاعب الإسرائيلي، أريتيوم أرشانسكي، في المواجهة التي كانت ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة العالم للجودو التي تُقام حالياً في العاصمة الكازاخية "أستانا".

وقرّر لاعب المنتخب الليبي الانسحاب من تلقاء نفسه وبإرادة عربية إسلامية حرة خالصة نابعة من قناعته الكاملة بأن هذا هو أبسط ما يمكن تقديمه لفلسطين وشعبها في موقفٍ أثار إعجاب وسائل الإعلام الفلسطينية، التي أشادت بنجم رياضة الجودو في ليبيا.

ويُعتبر "الكويسح" واحداً من أفضل اللاعبين الليبيين في رياضة "الجودو" حيث تمكن مُؤخراً من انتزاع الميدالية الفضية في وزن 60 كغم برسم منافسات بطولة أفريقيا للجودو التي استضافتها دولة الغابون، في شهر أبريل الماضي، إذ كان البطل الليبي قد حصد الميدالية الفضية، بعدما خسر نتيجة المباراة النهائية لوزن 60 كغم أمام المغربي ياسين مدثر
ويحصد اللاعبون المشاركون بالبطولة نقاطا تأهيلية تساعدهم في الترتيب العالمي لنهائيات الألعاب الأوليمبية المقبلة المقرر إقامتها بريو دي جانيرو في البرازيل 2016، وهو ما ضحى به اللاعب الليبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الهادي الكويسح يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة العالم للجودو محمد الهادي الكويسح يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة العالم للجودو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 22:43 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "تيغوان" تحوَّل إلى سيارة منافسة لـ"بي ام دبليو X6"

GMT 13:43 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

كيفية التخلص من مشكلة انتفاخ العينين

GMT 04:15 2018 الخميس ,31 أيار / مايو

"فلسطين مع الحب" مهرجان سينمائي في بركسيل

GMT 00:39 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تكشف سر ظهورها المتألق دائمًا في حفلاتها الموسيقية

GMT 16:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

دوري أبطال أوروبا يُحدِّث صدعًا بين غريزمان وفاران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday