إسلامي قلقيلية في الصدارة وتعادل وحيد بين طوباس وعسكر
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

في حصاد الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى الفلسطيني

"إسلامي قلقيلية" في الصدارة وتعادل وحيد بين "طوباس" و"عسكر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إسلامي قلقيلية" في الصدارة وتعادل وحيد بين "طوباس" و"عسكر"

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب
غزة - فلسطين اليوم

اختتمت مساء الأحد الماضي منافسات الجولة الأولى من دوري الاحتراف الجزئي، بتربع نادي "إسلامي قلقيلية" على الصدارة بفارق الأهداف، أمام كل من "يطا" و"القوات" و"الجمعية" و"البيرة"، فيما كان التعادل الوحيد في هذه الجولة عنوان لقاء "طوباس" و"عسكر"، وشهدت الجولة ست حالات طرد، كما شهدت تسجيل لاعب "الإسلامي" حمزة نصار أول ثنائية ليتصدر هدافي البطولة مع ختام جولتها الأولى، لكن نصار تعرض للطرد خلال لقاء فريقه لـ"هلال أريحا".

وفشلت الوجوه الجديدة في البطولة في تحقيق الانتصار، حيث فقد "طوباس" الفوز في أخر لحظات لقائه لـ"العساكر"، وتعرض جورة الشمعة لخسارة قاسية في الوقت القاتل، وهو حال مشابه لأبناء القدس بخسارتهم أمام "جمعية الشبان المسلمين" بهدف ثائر أبو دية.
 
وباغت "إسلامي قلقيلية" مستضيفه "هلال أريحا" وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، في لقاء جمع الفريقين على استاد "أريحا"، ليحصد الإسلامي أول ثلاث نقاط له في البطولة، ويعتلي صدارة الترتيب، في بداية مثالية للموسم الجديد، على أمل مواصلة نهج الانتصارات للصعود بالفريق لدوري الأضواء.

وكان "الإسلامي" الأفضل، على الرغم من إكمال اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد اثنين من لاعبيه وهم حمزة نصار ويوسف هدرة، وامتلك لاعبوه روح الانتصار منذ اللحظات الأولى للقاء، وقاد المهاجم الجديد ولاعب الفريق العتيد حمزة نصار هجوم "الإسلامي" فوقع على هدفين من أصل ثلاثة، في ظل تخبط دفاعي كبير للهلال، الذي حاول مهاجمه الجديد إسماعيل حوامدة القادم من السموع التسجيل لكن محاولاته باءت بالفشل للتمركز الدفاعي المتميز للإسلامي، وتم على إثر هذه النتيجة إقالة مدرب الهلال البرازيلي ساندرو حسين.
 
وحسم شباب "يطا" موقعة الافتتاح أمام "جبل المكبر" بالفوز عليه وبثلاثة أهداف لهدف، في مواجهة شهدت أيضًا حالتي طرد، بطرد لاعب "النسور" خليل شقيرات، ومدافع "يطا" أحمد شفيق، في لقاء جمع الفريقين على استاد "دورا"، لتكون بداية "الفرسان" موفقة، قبل الرحيل إلى ملعب الخضر لمواجهة "جورة الشمعة" في الجولة الثانية.

وبدأ فريق "القوات الفلسطينية" مشواره في دوري الاحتراف الجزئي بالفوز الثمين على مركز "طولكرم"، في لقاء بيتي للزعيم الكرمي، وبهدف وحيد، كان كافيًا لحصد الثلاث نقاط في باكورة لقاءات الفريقين في بطولة الدوري التي يشارك فيه القوات للمرة الثانية بعد الصعود خلال الموسم الماضي.
 
وأنقذ النجم محمد فلاح فريقه "مؤسسة البيرة" من السقوط في فخ التعادل أمام الصاعد حديثًا للبطولة "جورة الشمعة"، بتسجيله لهدف الفوز قبل النهاية بلحظات، ليقود "البيرة" لأول انتصار وبهدفين لهدف، في لقاء جمع الفريقين على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة.
 
وعزف فريق "جمعية الشبان المسلمين" لحن انتصاره الأول في بطولة الدوري، بالفوز على "أبناء القدس" الوافد الجديد للبطولة، وبهدف وحيد أحرزه نجم الفريق ثائر أبو دية، في مواجهة كان مسرحها ملعب الحسين بالخليل، ليحصد الجمعية أول ثلاث نقاط في مشوار طويل يسعى خلاله أبناء الجمعية إلى تكرار ما تحقق في الموسم الماضي والبقاء في دائرة المنافسة على التأهل لدوري الأضواء.

وفرض المهاجم البديل نضال عفاني التعادل على فريق "طوباس"، بتسجيله الهدف في الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي جمع "طوباس" بـ"مركز عسكر" على ملعب الفارعة، في مواجهة مثيرة، وقوية وسط حضور جماهيري لافت.

ولم يتمكن "طوباس" من الحفاظ على هدف التقدم الذي أحرزه لاعب العساكر سابقًا أبو كشك والذي جاء في مع حلول الدقيقة الثانية، ليعود عسكر بهدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت البديل، في لقاء سيطر "العساكر" على مجرياته، بينما دانت فيه الخطورة لطوباس، الذي شهد رعونة كبيرة من لاعبيه أمام فوهة مرمى "عسكر"، ليحتكم الفريقان إلى التعادل وحصد أول نقطة في البطولة.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسلامي قلقيلية في الصدارة وتعادل وحيد بين طوباس وعسكر إسلامي قلقيلية في الصدارة وتعادل وحيد بين طوباس وعسكر



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday