الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى ينطلق مساء اليوم بثلاث مواجهات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توصف المباريات بأنها قوية وتاريخية

الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى ينطلق مساء اليوم بثلاث مواجهات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى ينطلق مساء اليوم بثلاث مواجهات

مركز طولكرم
غزة - فلسطين اليوم

ينطلق الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي) مساء اليوم بثلاث مواجهات كبيرة، على ثلاثة ملاعب، حيث يستضيف طوباس شقيقه جمعية الشبان المسلمين على ملعب الفارعة، فيما يستقبل مركز طولكرم ضيفه مركز عسكر على ملعب الشهيد جمال غانم، ويلتقي مؤسسة البيرة الطامح للصدارة بضيفه أبناء القدس على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة.

طوباس- جمعية الشبان

مواجهة أقل ما يقال عنها إنها قمة لقاءات الجولة الثالثة من دوري الاحتراف الجزئي، فما بين إبداعات طوباس (حصان البطولة) ورغبة جمعية الشبان في تعويض خسارة الأسبوع الماضي المؤلمة، يستضيف طوباس شقيقه جمعية الشبان المسلمين على ملعب الفارعة، حيث يدخل طوباس اللقاء ولديه 4 نقاط من تعادل وانتصار، في حين يمتلك الجمعية 3 نقاط فقط من انتصار وخسارة.

طوباس يطمح بين جماهيره إلى مواصلة تلك النتائج الايجابية، ومواصلة العرض الفني الكبير الذي قدمة الفريق أمام الإسلامي في الجولة الماضية، ويمتلك طوباس مفتاحًا لتحقيق ذلك، من خلال الجماهير الكبيرة التي ينتظر أن تحضر اللقاء، كما أن لدى المدرب مهند عمر مفاتيح عدة للفوز، ولعل لتحركات أسعد أبو حلاوة، وأبو كشك فرصة يجد خلالها طوباس ضالته للوصول إلى شباك الجمعية الذي يعاني العديد من الغيابات بسبب الإصابة والطرد، بالتالي سيكون هدف مدرب الجمعية علاء الزعتري الخروج بأقل الأضرار.

مركز طولكرم + عسكر

مواجهة ثانية لا تقل أهمية ولا إثارة عن سابقتها، حين يستضيف مركز طولكرم شقيقه مركز عسكر على ملعب الشهيد جمال غانم في مدينة طولكرم، ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات كبيرة، وذلك بعد تحقيق كليهما للانتصار الأول في الجولة الماضية، حيث بات بحوزة العساكر 4 نقاط من تعادل وانتصار، فيما الزعيم الكرمي لديه 3 نقاط من فوز وخسارة أمام القوات.

الزعيم يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للانقضاض على العساكر، لكن مهمة المركز لن تكون سهلة، فما بين خلل واضح في الخط الخلفي للفريق، والذي على الجهاز الفني للفريق معالجته، يدخل العساكر أيضًا المواجهة بروح كبيرة بحثًا عن المزيد من النتائج الإيجابية، وبالتالي ينتظر أن تشهد المواجهة إثارة وندية كبيرتين.

البيرة + أبناء القدس

لقاء يحمل عنوان البحث عن الصدارة بالنسبة لمؤسسة البيرة، ومحاولة الانتصار الأول أو حتى تحقيق التعادل بالنسبة لأبناء القدس، ففي المواجهة التي يستضيف خلالها البيرة وصيف البطولة برصيد 6 نقاط شقيقه أبناء القدس صاحب الرصيد الخالي من النقاط، على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة، سيبحث فارس البيرة عن الصدارة من خلال تحقيق الانتصار الذي يضمن التربع على الصدارة مؤقتًا، قبل مواجهة المتصدر يطا غدًا أمام القوات.

البيرة بقيادة محمد فلاح يسعى لمراكمة الانتصارات، ولأن المواجهة بيتية للفريق، فإن المهمة ربما تبقى أسهل، فبعد تجاوز العقبة الأصعب في الجولة الماضية أمام القوات، يسعى البيرة اليوم لإثبات تلك الجدارة عبر تحقيق فوز جديد، في حين يسعى أبناء القدس إلى بداية اللقاء كما ختم به لقاءه الأخير أمام مركز طولكرم، والذي كشف عن روح كبيرة لدى اللاعبين، والتي يمكن خلالها الصمود اليوم أمام اندفاعات البيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى ينطلق مساء اليوم بثلاث مواجهات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى ينطلق مساء اليوم بثلاث مواجهات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday