الاتحاد الفلسطيني يثمن الخطوة الإماراتية لخوض مباراة المنتخبين في القدس المحتلة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

دعا الرجوب الدول العربية إلى اللعب في فلسطين تحت رعاية وحماية "الفيفا"

الاتحاد الفلسطيني يثمن الخطوة الإماراتية لخوض مباراة المنتخبين في القدس المحتلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الفلسطيني يثمن الخطوة الإماراتية لخوض مباراة المنتخبين في القدس المحتلة

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
غزة - عبد القادر محمود

أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، بالموقف الإماراتي الداعم لجهود إقامة مباريات فلسطين على أرضها، وتحديدًا القدس ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وترحيب مسؤولي الإمارات باللعب في رام الله، واصفا إقامة المباراة بالحدث التاريخي.
وأكد اللواء الرجوب أنَّ اليومين المقبلين سيكون لهما أهمية كبيرة حول قدرة فلسطين في تثبيت الملعب البيتي بناء على مقاييس ومعايير قارية وعالمية مرتبطة بالتنظيم والاستقبال والاستضافة وجاهزية المنشئات.
وأضاف خلال مؤتمر صحافي عقد في أكاديمية بلاتر الرياضية ظهر الأحد، أن مواجهة المنتخب الإماراتي تعتبر حدثًا تاريخيًا باعتبارها أول مباراة تقام على أرض فلسطين، وتكتسي بخصوصية مرتبطة باستضافة منتخب عربي عريق كالمنتخب الإماراتي، موجهًا التحية للقيادة السياسية والرياضية الإماراتية.
وتحدث الرجوب عن المعيقات المتعددة كالاحتلال قائلا: "الاحتلال يسعى إلى احتلال إرادتنا وقتل البسمة عن شفاه أطفالنا، ولكن لدينا قرار واضح من الفيفا بحقنا في تطوير ونشر اللعبة بحماية الفيفا، وهو ما أكد عليه رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر في الاجتماع الأخير بعدم إعاقة قدوم الفرق".
وحث الإعلام الفلسطيني على استغلال هذه الفرصة لتسويق اللعبة ونشر ثقافة تشجيع المنتخب والمساهمة في تشكيل وعي كل الفلسطينيين باتجاه المنتخب ودور الرياضة وأهميتها ، كما يجب على وسائل الإعلام المساعدة في صياغة الوعي العربي خصوصًا من يستخدم الاحتلال كذريعة للهروب من مسؤولياته وواجباته، والزحف لفلسطين والمساعدة في تثبيت الملعب البيتي.
وجدَّد دعوته للدول العربية عمومًا والمملكة العربية السعودية خصوصًا للعب على أرض فلسطين تحت رعاية وحماية الفيفا وبأذونات دخول من السلطة الوطنية وحماية من الشرطة الفلسطينية بعيدًا عن أية أمور متعلقة بالتطبيع، مطالبًا باحترام قوانين الفيفا ورافضًا أية تصريحات تهجمية، معتبرًا ذلك اختبارًا حقيقيًا لكل من يحب فلسطين ويسعى لتوفير كافة الأسباب لإبقاء الشعب الفلسطيني على أرضه.
وأضاف الرجوب: "إننا متمسكون بعدم الاستجابة لأي ضغط أو إلحاح بإجراء أية مباراة رسمية خارج الأراضي الفلسطينية مع السعودية أو غيرها"، مضيفًا أن الفترة المقبلة ستشهد مواجهة الفدائي على أرضه أمام السعودية وماليزيا وتيمور الشرقية، إضافة لاستضافة التصفيات الآسيوية تحت 19 عامًا وتحت 16 عامًا.
وأشار إلى أن الهدف الثاني مرتبط بالوحدة الوطنية من خلال سلوك التشجيع والمؤازرة بشعارات وسيمفونية لها علاقة بالوطنية، أسوةً بالمنتخب الذي يشكل لوحةً وطنيةً بعيدًا عن أي توجهات حزبية فصائيلة جهوية شخصية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الفلسطيني يثمن الخطوة الإماراتية لخوض مباراة المنتخبين في القدس المحتلة الاتحاد الفلسطيني يثمن الخطوة الإماراتية لخوض مباراة المنتخبين في القدس المحتلة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 02:44 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بيومي فؤاد يُصور "أصاحبي" استعدادًا لطرحه في إجازة نصف العام

GMT 23:05 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جيش الاحتلال يصادر العاب اطفال في عزون

GMT 14:51 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نادي كالياري يعلن إقالة مديره الفني راستيلي لسوء النتائج

GMT 03:43 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

كارول سماحة تكشف تفاصيل حزينة عن مرض زوجها

GMT 08:20 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

"كوكا" يُوضّح أنّ إخفاق القلعة الحمراء "أمرٌ طبيعي"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday