الرجوب يبارك اتفاقية التوأمة والتآخي بين الشجاعية وأهلي الخليل
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أكد دور الرياضة الفلسطينية في تدعيم الوحدة الوطنية

الرجوب يبارك اتفاقية التوأمة والتآخي بين "الشجاعية" و"أهلي الخليل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يبارك اتفاقية التوأمة والتآخي بين "الشجاعية" و"أهلي الخليل"

اللواء جبريل الرجوب
رام الله ـ ناصر الأسعد

بارك رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اتفاقية التوأمة والتآخي التي أعلن عنها ناديا "أهلي الخليل" و"اتحاد الشجاعية"، خلال الأمسية المميزة التي نظمها رجل الأعمال طارق النتشة لوفدي الناديين، في مزرعته الخاصة في بلدة بيت عور التحتا مساء السبت، بحضور رئيسي بعثة الناديين كفاح الشريف ونايف الحطاب، والرئيس الفخري للنادي "الأهلي" نافذ الحرباوي، والفنان محمد عساف، ومستشار الرئيس حسن العوري، وعدد من الشخصيات الرياضية والرسمية.

واعتبر الرجوب أن اتفاقية التوأمة بين الناديين يجب أن تؤسس لتواصل دائم بين أندية الوطن من أجل بقاء الرياضة والحفاظ عليها كعنصر موحد لكل أطياف الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، مشيدًا بدور الأسرة الرياضية الفلسطينية في الوقوف خلف الاتحاد الوطني من أجل حماية المشروع الرياضي الوطني الفلسطيني.

وجدد الرجوب تأكيده على أهمية أن تبقى الرياضة الفلسطينية بعيدة كل البعد عن الانقسام السياسي والفصائلية والجهوية، بالإضافة إلى ضرورة استمرار النشاط الرياضي في الوطن والشتات باعتباره الدورة الدموية للرياضة الفلسطينية، مشددًا على أن نهائي كأس فلسطين سيكون انطلاقة لبداية العمل في مجلس اتحاد كرة القدم من أجل تنظيم دوري فلسطيني واحد بين شقي الوطن لمختلف الدرجات.

وأشار الرجوب إلى أن نجاح الرياضة الفلسطينية يجب أن يتواصل بدعم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بعيدًا عن أية تدخلات سياسية، بالإضافة إلى رفض ومنع أي تطبيع رياضي مع الاحتلال باعتباره المعيق الأكبر لتطور الرياضة الفلسطينية، والذي يحاول بشكل متواصل القضاء عليها وتفويت الفرصة على الشباب للتطور والانفتاح على العالم.

وأشاد الرجوب بالانضباط والحرص الكبير عند الناديين والذي قاد إلى نجاح نهائي كأس فلسطين الذي عقد بعد انقطاع دام 15 عامًا، مشيرًا إلى أن ذلك النهائي رسم تاريخًا جديدًا للكرة الفلسطينية، يجب أن يبنى عليه من أجل استمرار دوران عجلة الرياضة في الوطن.

وأضاف الرجوب أن نهائي الكأس أحدث اهتمامًا كبيرًا عند الفلسطينيين في كل العالم، بالإضافة إلى الاهتمام العالمي بنجاح ذلك اللقاء، الذي حظي بتغطية معظم وكالات وفضائيات وقنوات التلفزة العالمية.

من جهته أعرب رجل الأعمال طارق النتشة عن سعادته باستضافة بعثتي "الشجاعية" و"أهلي الخليل"، معربًا عن فخره واعتزازه بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وجهود رئيسه اللواء الرجوب في جعل الرياضة عاملًا موحدًا لشقي الوطن والشتات، بالإضافة إلى نجاحه في جعلها عنصر محبة وتآخ وتواصل بين الأهل والأحباء بغض النظر عن أماكن تواجدهم.

وأكد النتشة على أهمية نجاح نهائي كأس فلسطين الذي نجح ربان السفينة الرياضية الفلسطينية في إقامته بالرغم من المعيقات والابتزازات التي فرضها الاحتلال من أجل إفشال مثل ذلك النهائي الذي وحد الوطن.

وشدد رئيسا بعثتي الناديين الشريف وحطاب والرئيس الفخري للنادي "الأهلي" على أهمية نجاح ذلك اللقاء التاريخي، بالإضافة إلى الإشادة بالاتفاق على توقيع اتفاقية التوأمة بين الناديين برعاية اللواء الرجوب، مؤكدين أهمية التواصل بين الأندية في الضفة والقطاع من أجل تدعيم تلك اللحمة بين أبناء الشعب الواحد.

وقدم الحطاب الشكر الكبير باسم "الشجاعية" للواء الرجوب على المكافآت التي تم صرفها لناديه من اتحاد كرة القدم والتي بلغت عشرة آلاف دولار، إضافة إلى مكافآت من الرئيس عباس وشركة "جوال" للاتصالات، وإعلان النادي "الأهلي" تقاسم ريع المباراة بين الناديين.

وفي ختام اللقاء تم تقديم الدروع التذكارية للضيوف من قبل القائمين على الحفل وبعثتي الناديين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يبارك اتفاقية التوأمة والتآخي بين الشجاعية وأهلي الخليل الرجوب يبارك اتفاقية التوأمة والتآخي بين الشجاعية وأهلي الخليل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 19:03 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد زيت اللافندر لعلاج مشاكل الجهاز التنفسي

GMT 10:21 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

اكتنز ثواب وفضل ليلة النصف من شهر شعبان

GMT 19:24 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شكران مرتجى وابنة أختها تتعرضان لحادث سير

GMT 15:40 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة صابرين تنفي عن نفسها الحجاب والاحتشام

GMT 10:30 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

مطابخ حديثة يميزها قلة البروز والتفاصيل

GMT 00:39 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

الفنانة نشوى مصطفى سعيدة بتجربه "سيلفي مع الموت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday