الرجوب يبارك اتفاقية التوأمة والتآخي بين الشجاعية وأهلي الخليل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد دور الرياضة الفلسطينية في تدعيم الوحدة الوطنية

الرجوب يبارك اتفاقية التوأمة والتآخي بين "الشجاعية" و"أهلي الخليل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يبارك اتفاقية التوأمة والتآخي بين "الشجاعية" و"أهلي الخليل"

اللواء جبريل الرجوب
رام الله ـ ناصر الأسعد

بارك رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اتفاقية التوأمة والتآخي التي أعلن عنها ناديا "أهلي الخليل" و"اتحاد الشجاعية"، خلال الأمسية المميزة التي نظمها رجل الأعمال طارق النتشة لوفدي الناديين، في مزرعته الخاصة في بلدة بيت عور التحتا مساء السبت، بحضور رئيسي بعثة الناديين كفاح الشريف ونايف الحطاب، والرئيس الفخري للنادي "الأهلي" نافذ الحرباوي، والفنان محمد عساف، ومستشار الرئيس حسن العوري، وعدد من الشخصيات الرياضية والرسمية.

واعتبر الرجوب أن اتفاقية التوأمة بين الناديين يجب أن تؤسس لتواصل دائم بين أندية الوطن من أجل بقاء الرياضة والحفاظ عليها كعنصر موحد لكل أطياف الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، مشيدًا بدور الأسرة الرياضية الفلسطينية في الوقوف خلف الاتحاد الوطني من أجل حماية المشروع الرياضي الوطني الفلسطيني.

وجدد الرجوب تأكيده على أهمية أن تبقى الرياضة الفلسطينية بعيدة كل البعد عن الانقسام السياسي والفصائلية والجهوية، بالإضافة إلى ضرورة استمرار النشاط الرياضي في الوطن والشتات باعتباره الدورة الدموية للرياضة الفلسطينية، مشددًا على أن نهائي كأس فلسطين سيكون انطلاقة لبداية العمل في مجلس اتحاد كرة القدم من أجل تنظيم دوري فلسطيني واحد بين شقي الوطن لمختلف الدرجات.

وأشار الرجوب إلى أن نجاح الرياضة الفلسطينية يجب أن يتواصل بدعم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بعيدًا عن أية تدخلات سياسية، بالإضافة إلى رفض ومنع أي تطبيع رياضي مع الاحتلال باعتباره المعيق الأكبر لتطور الرياضة الفلسطينية، والذي يحاول بشكل متواصل القضاء عليها وتفويت الفرصة على الشباب للتطور والانفتاح على العالم.

وأشاد الرجوب بالانضباط والحرص الكبير عند الناديين والذي قاد إلى نجاح نهائي كأس فلسطين الذي عقد بعد انقطاع دام 15 عامًا، مشيرًا إلى أن ذلك النهائي رسم تاريخًا جديدًا للكرة الفلسطينية، يجب أن يبنى عليه من أجل استمرار دوران عجلة الرياضة في الوطن.

وأضاف الرجوب أن نهائي الكأس أحدث اهتمامًا كبيرًا عند الفلسطينيين في كل العالم، بالإضافة إلى الاهتمام العالمي بنجاح ذلك اللقاء، الذي حظي بتغطية معظم وكالات وفضائيات وقنوات التلفزة العالمية.

من جهته أعرب رجل الأعمال طارق النتشة عن سعادته باستضافة بعثتي "الشجاعية" و"أهلي الخليل"، معربًا عن فخره واعتزازه بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وجهود رئيسه اللواء الرجوب في جعل الرياضة عاملًا موحدًا لشقي الوطن والشتات، بالإضافة إلى نجاحه في جعلها عنصر محبة وتآخ وتواصل بين الأهل والأحباء بغض النظر عن أماكن تواجدهم.

وأكد النتشة على أهمية نجاح نهائي كأس فلسطين الذي نجح ربان السفينة الرياضية الفلسطينية في إقامته بالرغم من المعيقات والابتزازات التي فرضها الاحتلال من أجل إفشال مثل ذلك النهائي الذي وحد الوطن.

وشدد رئيسا بعثتي الناديين الشريف وحطاب والرئيس الفخري للنادي "الأهلي" على أهمية نجاح ذلك اللقاء التاريخي، بالإضافة إلى الإشادة بالاتفاق على توقيع اتفاقية التوأمة بين الناديين برعاية اللواء الرجوب، مؤكدين أهمية التواصل بين الأندية في الضفة والقطاع من أجل تدعيم تلك اللحمة بين أبناء الشعب الواحد.

وقدم الحطاب الشكر الكبير باسم "الشجاعية" للواء الرجوب على المكافآت التي تم صرفها لناديه من اتحاد كرة القدم والتي بلغت عشرة آلاف دولار، إضافة إلى مكافآت من الرئيس عباس وشركة "جوال" للاتصالات، وإعلان النادي "الأهلي" تقاسم ريع المباراة بين الناديين.

وفي ختام اللقاء تم تقديم الدروع التذكارية للضيوف من قبل القائمين على الحفل وبعثتي الناديين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يبارك اتفاقية التوأمة والتآخي بين الشجاعية وأهلي الخليل الرجوب يبارك اتفاقية التوأمة والتآخي بين الشجاعية وأهلي الخليل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday