الفدائي يبحث عن الفوز أمام ضيفه الماليزي
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة

"الفدائي" يبحث عن الفوز أمام ضيفه الماليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الفدائي" يبحث عن الفوز أمام ضيفه الماليزي

المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم
عمان - فلسطين اليوم

يرفع المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم شعار الفوز أمام ضيفه الماليزي في المباراة التي تجمع الفريقين الخميس على إستاد عمّان الدولي في إطار الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة للدور الحاسم من مونديال روسيا 2018، ونهائيات كأس آسيا في الإمارات 2019 عن المجموعة الأولى.

ويبدو المنتخب الوطني في أمس الحاجة لفوز جديد على ضيفه الماليزي للبقاء في دائرة المنافسة ولو على المركز الثاني، حيث يحتل حالياً المركز الثالث بست نقاط، وخلف الإمارات بفارق نقطة واحدة، فيما يملك المنتخب السعودي 13 نقطة في صدارة المجموعة، مقابل أربع نقاط لماليزيا، ونقطتين لتيمور الشرقية.

وكان المنتخب الوطني تعادل سلبياً في الجولة الماضية مع ضيفه السعودية ترسل طائرتين إغاثيتين إلى اليمن" href="http://www.palestinetoday.net/news/arabworld/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%B1%D8%B3%D9%84-%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D8%A5%D8%BA%D8%A7%D8%AB%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86.html">السعودي، وهي نتيجة يراها المدير الفني "للفدائي" عبد الناصر بركات حافزًا إضافيًا لدى لاعبيه لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الفوز المنشود.

وحذّر بركات لاعبيه من الإفراط بالثقة والتعامل الجدي مع المباراة على اعتبار أنها تشكّل الفرصة الأخيرة أمام لاعبيه لإثبات قدرتهم على البقاء في دائرة المنافسة.

وأشار بركات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء إلى أن الوطني ما زال يؤمن بحظوظه لاقتناص التأهل للدور النهائي، مشيراً لجاهزية اللاعبين البدنية والنفسية لتحقيق الفوز على ضيفه الماليزي.

ورفض قائد الوطني عبد اللطيف البهداري اعتبار نتيجة المباراة محسومة بالنظر لمباراة الذهاب التي انتهت بسداسية نظيفة "للفدائي"، مشيرًا إلى نسيان تلك المباراة والتركيز الكامل لحصد النقاط، وعدم الاستهانة بالخصم.

وأكد البهداري على أهمية اللقاء للمنافسة على البطاقة الثانية وهو ما يتطلب تركيزًا كبيرًا من اللاعبين، إضافة إلى أن اكتمال صفوف المنتخب بانضمام جاكا حبيشة، وماتياس حذوة سيعزز من نسبة الفوز.

وأثنى بركات والبهداري على الجماهير الأردنية الفلسطينية التي ساندت "الفدائي" في مواجهة السعودية، ووجها شكرهما للأردن حكومةً، وشعباً، إضافة لشكر خاص لجماهير نادي الوحدات، وتمنيا أن تواصل الجماهير الأردنية دعم "الفدائي" في مباراة ماليزيا.

وأكد المدير الفني للمنتخب الماليزي أونج كيم سوي على جاهزية فريقه بعد وصولهم للعاصمة الأردنية عمان قبل خمسة أيام للتأقلم على المناخ والطقس.

وأشار سوي لصعوبة المباراة في مواجهة الوطني الذي اعتبره منافسًا حقيقيًا على بطاقة التأهل بالنظر لنتائجه وتعادله مع الإمارات والسعودية، لكن ذلك لن يمنع لاعبيه من محاولة مجاراة لاعبي "الفدائي".

واعتبر حارس مرمى المنتخب الماليزي خيرو فهمي أن الوصول المبكر لمنتخب بلاده كان له دور إيجابي في مراقبة المنتخب خلال مباراة السعودية، والإطلاع على نقاط القوة، ومكامن الضعف.

وكان الاجتماع الفني سبق المؤتمر الصحافي، وتقرر خلاله أن يلعب "الفدائي" بالزي الأحمر الكامل، فيما سيرتدي المنتخب الماليزي الزي الأزرق.

ويقود اللقاء طاقم تحكيم عُماني مكون من حكم الساحة عبد الله الكاف، والمساعدين عبد الله الجرداني، وعبد الله الشمّاخي، والحكم الرابع عمر اليعقوبي.

وتوجه الأمين العام لاتحاد كرة القدم عبد المجيد حجة خلال الاجتماع الفني بالشكر للمملكة الأردنية الهاشمية حكومةً وشعباً، وللاتحاد الأردني لكرة القدم وعلى رأسه الأمير علي بن الحسين، لتوفيرهم كافة الترتيبات الفنية، والإدارية، والأمنية الخاصة بإقامة لقائي الوطني أمام المنتخبين السعودي، والماليزي على إستاد عمّان الدولي.

واعتبر حجة أن ذلك ليس بالغريب على الشعب الأردني، والقيادة الأردنية الهاشمية، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط فلسطين بالأردن، وهو ما دفع الاتحاد الفلسطيني لاختيار العاصمة الأردنية لاحتضان لقائي "الفدائي" في التصفيات.

وأجرى المنتخب الوطني تمرينه الختامي على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب في آخر تحضيراته لمواجهة المنتخب الماليزي.

وينتظر أن يعتمد بركات في اللقاء على ذات التشكيلة التي واجهت السعودية وضمّت: توفيق أبو حماد (حارس المرمى)، وأليكس نورمبوينا، وهيثم ذيب، وعبد الله جابر، وعبد اللطيف البهداري، وبابلو برافو، وجوناثان سوريا، وعبد الحميد أبو حبيب، ومحمد درويش، وأشرف نعمان، وسامح مراعبة.

ويتواجد مع المنتخب رامي حمادة، وعزمي الشويكي (حراسة المرمى)، وتامر صلاح، ومحمود ضيف الله، وقاسم محاميد، وفادي سلبيس، ومحمد عصفور، وتامر صيام، وهشام الصالحي، ومحمد يامين، وخضر أبو حماد، وأحمد أبو ناهية، وأحمد حربي، وعماد زعترة، وجاكا حبيشة، وماتياس حذوة.

ويشار إلى أن المجموعة تشهد أيضاً الخميس مواجهة الإمارات مع تيمور الشرقية، فيما يخلد المنتخب السعودي للراحة في هذه الجولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفدائي يبحث عن الفوز أمام ضيفه الماليزي الفدائي يبحث عن الفوز أمام ضيفه الماليزي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 11:48 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

صدق الحضري

GMT 05:49 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

فوائد الحنظل

GMT 07:31 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

رغدة تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية "بودي جارد" مع عادل إمام

GMT 06:46 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من بلدة كوبر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday