منتخب الفدائي يكتفي بنتيجة بيضاء أمام لبنان قبيل لقاء أبيض الإمارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة

منتخب "الفدائي" يكتفي بنتيجة بيضاء أمام لبنان قبيل لقاء "أبيض الإمارات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب "الفدائي" يكتفي بنتيجة بيضاء أمام لبنان قبيل لقاء "أبيض الإمارات"

المنتخب الوطني الفلسطيني
غزة - فلسطين اليوم

فرّض التعادل السلبي نفسه، على لقاء فلسطين ولبنان الودي، الذي جرى، الاثنين، في العاصمة بيروت، ضمن استعدادات كلا المنتخبين لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة، حيث تستقبل فلسطين المنتخب الاماراتي الشقيق في الثامن من الشهر الجاري على استاد "الشهيد فيصل الحسيني".

وجاءت المباراة في مجملها من دون المستوى المطلوب من كلا المنتخبين، حيث وضح من خلال اللقاء حرص كل منهما على عدم الخسارة قبل مباراته الرسمية المقبلة، وحرص المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عبد الناصر بركات، على اشراك أكبر عدد من اللاعبين، على مدار شوطي اللقاء، خصوصًا المحترفين  أليكسيس نصار وبابلو برافو وحذوة؛ لكن المشكلة أنّ المباراة كانت بطيئة للغاية، وغلفها من الجانب الفلسطيني عقم هجومي، على غير العادة إذا ما اخذنا في عين الاعتبار أنّ المنتخب سجل ثمانية أهداف في مباراتيه أمام المملكة العربية السعودية وماليزيا وسجل في لقاءاته الودية خلال معسكر ألمانيا.

وجاء الشوط الأول من اللقاء من دون المستوى المطلوب، فالبطء كان السمة السائدة في اللقاء، حيث غابت الفرص عن كلا الفريقين، وانحصرت الكرة وسط الميدان ولم نشعر بالفرص الحقيقية على مدار الشوط إلا من خلال تسديدة اللاعب عبد ابو حبيب.

وظهر، أنّ المدرب بركات لا يريد أن يرمي أوراقه الرسمية، قبل مباراة الامارات، فدفع بجميع المحترفين منذ البداية خصوصًا ألكسيس نصار في المحور الأيمن، وبابلو برافو وماتياس حذوة، وجميعهم لم يتواجدوا مع المنتخب خلال الفترة السابقة، تحديدًا معسكري اكاديمية بلاتر ومعسكر ألمانيا؛ للتعرف على مستوياتهم، وبالتالي اختل أداء الوطني في المحور الهجومي، كما أثر غياب ظهيري الجنب مصعب البطاط وعبد الله جابر على الأطراف في اللقاء؛ لينتهي الشوط الأول من دون أهداف، فضلًا عن اصابة أحمد ماهر.
وكانت الفرصة الأولى لبنانية في الدقيقة 15، حين احتسب الحكم ركلة حرة نفذها رضا عنتر وسددها يوسف محمد وارتدت من الحارس إلى عنتر الذي سددها ضعيفة وأمسكها الحارس، ورد أبو حبيب عبر تسديدة قوية من كرة من خارج المنطقة استقرت بين يدي الحارس اللبناني.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال، خصوصًا في الشق الهجومي الغائب تماما عن اللقاء، بينما كان هناك التزام كامل من جانب لاعبي الدفاع والوسط الذين أدوا على نحو جيد للغاية ومطمئن بالنسبة إلى الجميع قبل ملاقاة المنتخب الأقوى الأبيض الاماراتي.

ولأن الهدف من اللقاء الدولي تجريب اللاعبين، أجرى بركات سلسلة من التغييرات، أبرزهاأنه دفع المهاجم أحمد أبو ناهية لاعب نادي "شباب الخليل"، في أول ظهور رسمي له مع الفدائي الكبير، وجونثان ولاعب الوسط خضر يوسف لكن أداء الفدائي لم يتطور في الجانب الهجومي واستمرت المباراة على حالها حتى النهاية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.    

ومثّل فلسطين الحارس توفيق علي واللاعبون ماتياس حذوة (أحمد أبو ناهية 80) والكسيس نصار وتامر صلاح وعبد الحميد ابو حبيب (خضر يوسف 56) ومحمد درويش وبابلو برافو (جوناثان زوريا 56) وهيثم ديب وتامر صيام واياد سلبيس، وقاد المباراة الحكم الأردني مراد الزواهرة وعاونه مواطناه وليد ابو حشيش ومحمد بكار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الفدائي يكتفي بنتيجة بيضاء أمام لبنان قبيل لقاء أبيض الإمارات منتخب الفدائي يكتفي بنتيجة بيضاء أمام لبنان قبيل لقاء أبيض الإمارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday