نصر الله يدعو جماهير الكرة للزحف خلف الفدائي والشد من أزره أمام الإمارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من اجل متابعة المباراة التاريخية بينهما في ضاحية الرام شمال القدس

نصر الله يدعو جماهير الكرة للزحف خلف "الفدائي" والشد من أزره أمام الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصر الله يدعو جماهير الكرة للزحف خلف "الفدائي" والشد من أزره أمام الإمارات

المنتخب الوطني الفلسطيني
رام الله - فلسطين اليوم

دعا المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة الفلسطيني، تيسير نصر الله، مشجعي المنتخب الوطني الفلسطيني الأول الملقب بـ"الفدائي"، إلى الزحف الثلاثاء الموافق 8/9/2015 من اجل متابعة المباراة المهمة والتاريخية بين المنتخبين الفلسطيني والإماراتي، والتي ستجرى الساعة الخامسة عصرا على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في ضاحية الرام شمال القدس المحتلة، ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018، وكأس أمم آسيا 2019.

وذكر نصر الله أن اللجنة التنظيمية المنبثقة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في حالة انعقاد مستمر، وأنها تعمل بجهد دؤوب لإنجاح اللقاء وإخراجه بالصورة اللائقة والحضارية التي تعبّر عن أصالة الشعب الفلسطيني، وقدرة الحركة الرياضية الفلسطينية على استضافة أهم البطولات الرسمية الدولية في الملعب البيتي، وأنّ اللجنة شارفت على إنجاز كافة الترتيبات الضرورية لاستضافة المنتخب الإماراتي الذي سيصل فلسطين في السادس من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

ودعا الجماهير إلى التحلي بالروح الرياضية العالية والأخلاق والانضباط داخل وخارج أرض الملعب، وأوضح أن الاستعدادات تجري في كافة المحافظات في الضفة المحتلة من أجل حشد أكبر عدد ممكن من الجماهير لمشاهدة المباراة، ومؤازرة المنتخب، حيث ستعقد عدة لقاءات في الشمال والوسط والجنوب بمشاركة ممثلي الأندية والاتحادات الرياضية والفرعية لهذا الغرض.

وكشف نصر الله أنّ "الفدائي" يجري تدريبات مكثفة بشكل يومي في المعسكر التدريبي المقام في مدينة فرانكفورت الألمانية منذ أكثر من أسبوع استعداداً لهذا اللقاء، حيث تجري التدريبات الصباحية والمسائية على ملاعب تدريبية خاصة في القرية الرياضية في المدينة وسط أجواء متوسطة البرودة، وبعد الانتهاء من هذا المعسكر سيتوجه المنتخب إلى لبنان لملاقاة شقيقه اللبناني في مباراة ودية.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصر الله يدعو جماهير الكرة للزحف خلف الفدائي والشد من أزره أمام الإمارات نصر الله يدعو جماهير الكرة للزحف خلف الفدائي والشد من أزره أمام الإمارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday