هلال عرانة ينفرد بالصدارة وأهلي بلاطة يوقف زحف حطّين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"شباب نابلس" يدخل المنافسة بخماسية في مرمى "فرعون"

"هلال" عرانة ينفرد بالصدارة و"أهلي" بلاطة يوقف زحف "حطّين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هلال" عرانة ينفرد بالصدارة و"أهلي" بلاطة يوقف زحف "حطّين"

"هلال"
رام الله - فلسطين اليوم

اختتمت منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثالثة لفرع الشمال، والتي انتهت بصدارة منفردة لـ"هلال" عرّانة بعد حصده سبع نقاط، من فوزين وتعادل، حيث افتتح المنافسات بفوز على "شباب نابلس" بأربعة أهداف لهدفين، قبل أن يسقط بفخ التعادل أمام "يعبد"، فيما اختتم الجولة الثالثة بثلاثية أمام "بيتا".

ويلتقي عرانة في لقائه الرابع أمام "قفّين" السادس، الأحد المقبل، تمام الساعة السابعة على ملعب بلدية نابلس، ويبدو أنّ الفرصة مواتية لعرانة للاستمرار في الصدارة، إلا إذا ظهر "قفين" بمستوى آخر مغاير عن اللقاءات السابقة.

أما "حطّين" الذي بدأ انطلاقة مميزة بتحقيقه انتصارين متتاليين أمام "فرعون" بأربعة أهداف لهدفين، و"بيتا" برباعية لهدف، سقط بشكل مفاجئ في الجولة الثالثة أمام "أهلي" بلاطة بهدفين لهدف، مكتفيًا بالمركز الثاني برصيد ست نقاط من فوزين وخسارة.

فيما عزّز "شباب نابلس" فرصه في العودة إلى دوري الثانية، رغم انطلاقته السيئة بالخسارة أمام "هلال" عرانة برباعية لهدفين، فعاد عقب تحقيقه فوزين متتاليين أمام "قفين" و"فرعون" على التوالي بنتيجة أربعة لهدف، وخمسة لهدفين، محتلاً المركز الثالث بأفضلية تسجيل الأهداف لصالح "حطّين" الثاني.

ويحل "يعبد" في المركز الرابع بعد جمعه خمس نقاط، من فوز على "بيتا" في افتتاحية الدوري بثلاثة لهدف، قبل أن يفرض التعادل بلقاءين أمام "هلال" عرانة و"قفين"، ويحمي مركزه بهدفين له.

ونجح "أهلي" بلاطة في احتلال المركز الخامس بعد تحقيقه الفوز المفاجئ أمام "حطين" بهدفين لهدف في الجولة الثالثة على ملعب نابلس، ليجمع خمس نقاط خلف يعبد بفارق هدف واحد.

فيما اكتفى "قفّين" بنقطتين جمعهما من تعادلين أمام "أهلي" بلاطة و"يعبد"، وخسارة في الجولة الثانية أمام "شباب نابلس" برباعية لهدف، وبهذه النتائج استقرّ فريق "قفّين" في المركز السادس وعليه ثلاثة أهداف.

أما "فرعون"، فحلّ في المركز السابع وقبل الأخير بعد حصده نقطة واحدة فقط، من تعادل أمام "أهلي" بلاطة وخسارتين قاسيتين في الافتتاحية أمام "حطّين" بأربعة أهداف لهدفين، وخسارة الجولة الثالثة أمام "شباب نابلس" بخماسية لهدفين، وينتظره لقاءً صعبًا في افتتاحية الجولة الرابعة أمام "يعبد" صاحب المركز الرابع، في مباراة سيحتضنها ملعب بلدية نابلس تمام الساعة السابعة من مساء الخميس.

ويتذيل فريق "بيتا" ترتيب الدوري في المركز الثامن دون أي نقطة، بعد تعرّضه لثلاثة هزائم متتالية، أمام "يعبد" بثلاثية لهدف، أتبعها بخسارة ثانية أمام "حطين" برباعية لهدف، قبل أن يختتم منافسات الجولة الثالثة بسقوطه بثلاثية أمام "هلال عرّانة"، وينتظره في الجولة المقبلة لقاءً مهمًّا أمام "أهلي" بلاطة المنتشي بالفوز على "حطّين"، في مباراة سيحتضنها ملعب بلدية نابلس الساعة السابعة من مساء الاثنين، في ختام منافسات الجولة الرابعة.

ويبدو أنّ قمّة الجولة الرابعة ستنحصر في لقاء "حطين" و"شباب نابلس"، يوم الجمعة الساعة السادسة على ملعب بلدية نابلس، وهو لقاء صعب على كلا الفريقين، لأن كل منهما مطالب بالفوز للبقاء في ظل المنافسة مع "هلال عرانة" المتصدّر.

وأظهرت نتائج الجولات الماضية تواجد شباب نابلس في المركز الأول من حيث القوة الهجومية، بتسجيله 11 هدفًا، يليه تباعاً "حطّين" برصيد 10 أهداف، ثم "هلال عرانة" برصيد تسعة أهداف.
أمّا من حيث أضعف خطوط الهجوم فتتمثّل بفريقي "قفين" السادس و"بيتا" الثامن، وسجّل كل منهما هدفان فقط، يليهما "أهلي بلاطة" بأربعة أهداف فقط.

وفي المقابل، فإنّ نتائج الجولات أظهرت أقوى خطّي دفاع، وتمثّلت بفريقي "يعبد" الرابع و"أهلي" بلاطة الخامس، حيث تلقى كل منهما ثلاثة أهداف فقط في ثلاث جولات، فيما كان أضعف خط دفاع لفريق "بيت"ا بتلقّيه 11 هدفاً، يليه "فرعون" السابع برصيد 10 أهداف، ثم "شباب نابلس" بتلقّيه سبعة أهداف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هلال عرانة ينفرد بالصدارة وأهلي بلاطة يوقف زحف حطّين هلال عرانة ينفرد بالصدارة وأهلي بلاطة يوقف زحف حطّين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday