انتصار سهل لدلاسال العاصمة على جاره الأهلي في الدوري السلوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتصار سهل لدلاسال العاصمة على جاره الأهلي في الدوري السلوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتصار سهل لدلاسال العاصمة على جاره الأهلي في الدوري السلوي

صورة من لقاء دلاسال والأهلي
بيت لحم - فلسطين اليوم

حسم دلاسال القدس ديربي العاصمة أمام نظيره الأهلي بفارق 38 نقطة في الجولة التاسعة لدوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة.

وفي مباراة مفتوحة وسهلة جرت في صالة العمل الكاثوليكي في بيت لحم، اجتاح دلاسال منطقة خصمه أهلي القدس وأثقلها بالسلال بالنتيجة 91-53، بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب.

ورفع دلاسال رصيده النقطي إلى 13 نقطة من خمسة انتصارات وثلاثة هزائم، فيما أصبح لدى الاهلي 11 نقطة من فوزين وسبعة خسائر، علما ان لدى دلاسال مباراة مؤجلة امام عيبال ستجري يوم الجمعة المقبل الساعة السادسة والنصف في صالة العمل الكاثوليكي.

وكشر دلاسال عن أنيابه منذ بداية المباراة وأكد استعداده للمباراة وبرع نجومه وخاصة سليم سكاكيني الذي كان الاكثر تسجيلا بـ 29 نقطة، وعمار نوفل الذي تفنن في تسجيل الثلاثيات واحرز 17 نقطة، وموسى بشير 13 نقطة، وسري عامر 12 نقطة، بقيادة المدرب حسان عوض، فيما غاب الانسجام تماما عن خطوط الاهلي المقدسي، وفيما يلي تفاصيل اللقاء:

الربع الأول: ربع من جانب واحد، دلاسال لعب بأريحية وبتركيز عال المستوى وقدم لوحة سلوية جميلة خاصة في الجماعية بين صفوفه سواء دفاعا أو هجوما وبدا ذلك واضحا من خلال التعاون المثمر بين الدكتور سري عامر والمخضرم عمار نوفل  ونجم المباراة سليم سكاكيني والنشيط جهاد يغمور وموسى بشير.

ورغم تقدم اينار عودة بالنتيجة لمصلحة الاهلي بنقطتين في مطلع الربع الا أن فريقه تأخر كثيرا خاصة بعد تدخلات سليم سكاكيني الذي برع في المتابعة والتسجيل. وأمتع واقنع سكاكيني واحرز خلال الربع 14 نقطة الى جانب الخلوق موسى بشير الذي سجل 4 نقاط والمقاتل جهاد يغمور والذي احرز 5 نقاط، وحسم دلاسال الربع بالنتيجة 23-10.

الربع الثاني: لعب الاهلي بطريقة دفاعية افضل من الربع السابق، تحرك على اثرها دلاسال واستغل مهارة القناص عمار نوفل في التسجيل من خارج القوس وبرع في احراز ثلاث ثلاثيات متتالية موسعا الفارق الى 32-14.

وسعى الاهلي من خلال لاعب الخبرة عمار البغدادي ولاعب المنتخب الوطني اينار عودة لتقليص الفارق لكن محاولاتهم لم تنجح امام تالق جون اسطفان وسليم سكاكيني وموسى بشير، وانهى دلاسال العاصمة الربع لصالحه 18-16.

الربع الثالث: انفتح دفاع الاهلي على مصرعيه أمام هجمات دلاسال والذي امطر سلة خصمه بسيل من الكرات من داخل وخارج القوس وسع من خلالها دلاسال الفارق إلى 26 نقطة عبر عمار نوفل سجل 8 نقاط،  جهاد يغمور 5 نقاط ، وسري عامر 6 نقاط، وموسى بشير وسليم سكاكيني حيث تألقا دفاعا وهجوما تحت السلتين، اختتم دلاسال الربع 27-16.

الربع الرابع: انهار الاهلي بشكل كامل وسط تواصل دلاسالي لتعميق النتيجة بنفس الطريقة والاسلوب ونفس النجوم، وانهى دلاسال العاصمة المباراة بالنتيجة 53-91.

الحكام: مفلح عقل، خالد السمحان، وبشير عبد العزيز، وسجلها الياس البندك، ووقتها جوزيف حزبون، و24 ثانية جوني حزبون، والمراقب الفني ابراهيم نواورة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتصار سهل لدلاسال العاصمة على جاره الأهلي في الدوري السلوي انتصار سهل لدلاسال العاصمة على جاره الأهلي في الدوري السلوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday