الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يعقد اجتماعه الرابع عشر في القدس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يعقد اجتماعه الرابع عشر في القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يعقد اجتماعه الرابع عشر في القدس

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
غزة_ عبد القادر محمود

عقد مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم الخميس، اجتماعه المركزي الرابع عشر، في مقره في مدينة القدس، حيث افتتح اللواء الرجوب الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار الذين راحوا ضحية للجرائم "الإسرائيلية" المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
ووجّه مجلس الاتحاد عظيم شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة ولاتحاد كرة القدم فيها، على إصرار منتخب بلادهم اللعب على أرض دولة فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المُزدوجة خلال الشهر الماضي.

 وشكر المجلس الجماهير الفلسطينية الوفية التي زحفت إلى مدرجات إستاد الشهيد فيصل الحسيني لتشجيع لاعبي الفدائي الذي حققوا نتيجة عادلة أمام شقيقهم الإماراتي.
وأعرب مجلس الاتحاد عن شكره الكبير لكل من ساهم بإنجاح التصفيات الآسيوية التي استضافتها دولة فلسطين لفئتي تحت 16 عامًا وتحت 19 عامًا، بحضور منتخبات الإمارات وأفغانستان، والهند، والمالديف واليمن وأوزبكستان، بالإضافة إلى تقديره للإشادة التي أعلنها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأكد خلالها على نجاح فلسطين بالتنظيم للمسابقات وفقا للشروط والمعايير القارية والدولية.

وناقش المجلس آليات إنجاح اللقاء المهم الذي سيجمع المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره الماليزي، ضمن الجولة الأولى من مباريات الإياب في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، والتي ستقام على إستاد دورا الدولي في 12 تشرين ثاني /  نوفمبر المقبل.
وثمّن المجلس موقف الاتحاد الماليزي لكرة القدم، وحرصه الكبير للقدوم إلى دولة فلسطين، داعيًا الجماهير للزحف إلى ملعب المباراة لتشجيع لاعبي المنتخب، والترحيب بالمنتخب الماليزي الذي يَعتبر القدوم إلى فلسطين منبع فخر واعتزاز لكل لاعب فيهم.

وعمل المجلس على تشكيل لجنة تنظيمية تعمل على ترتيب كل الإجراءات اللازمة لقدوم بعثة المنتخب الماليزي، تتكفل بإنجاح كل ما يلزم من أجل خروج الحدث بأبهى صورة.
وشدد المجلس على أهمية أن تبقى الرياضة في فلسطين بعيدة عن التجاذبات السياسية، والتأكيد على أحقية الرياضيين فيها ممارسة نشاطاتهم دون أية قيود أو معيقات تواجههم من أية جهة كانت.

وناقش المجلس آخر المستجدات المتعلقة بمباراة المنتخب الوطني أمام شقيقه المنتخب السعودي، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة، والتي كانت مُقررة على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس في 13 من الشهر الجاري، بعد أن تم استبدال مباراة الذهاب بالإياب خلال الفترة الماضية بناء على طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم، وجرت مباراة الذهاب وقتها في الدمام في 12 حزيران / يونيو الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يعقد اجتماعه الرابع عشر في القدس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يعقد اجتماعه الرابع عشر في القدس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 12:33 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

4 مطربين سعوديين خاضوا تجربة التمثيل ونُقاد يقيِّمونهم

GMT 02:04 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ديميتروف يتوج أفضل موسم في مسيرته باحراز لقب بطولة الماسترز

GMT 08:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

الفستق مفيد للأسنان والقلب ويحميك من السرطان

GMT 17:42 2017 السبت ,25 آذار/ مارس

"صدمة" لريال مدريد بسبب "هازارد"

GMT 16:17 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

اصغري 10 سنوات مع خلطة ماء الأرز والحليب والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday