الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال
آخر تحديث GMT 00:14:02
 فلسطين اليوم -

حافظ على صدارة مجموعته في الكونفدرالية متفوقًا على "النجم الساحلي"

"الأهلي" يحقق انتصارًا ثمينًا على "الملعب المالي" بهدف النجم عمرو جمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يحقق انتصارًا ثمينًا على "الملعب المالي" بهدف النجم عمرو جمال

جانب من المباراة
القاهرة - خالد الاتربي

حافظ "الأهلي" المصري على صدارة المجموعة الأولى الكونفدرالية الأفريقية، بفوزه على "الملعب" المالي بهدف البديل عمرو جمال في الدقيقة 75، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب السويس، في ختام مباريات دوري المجموعتين.

ويصل "الأهلي" بهذا الفوز إلى النقطة (13) في المركز الأول بفارق الأهداف عن "النجم الساحلي" الثاني بنفس رصيد النقاط، بعد فوزه على "الترجي" التونسي في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

وسيطر هجوم "الأهلي" من البداية على مجريات المباراة، لكن دون خطورة على مرمى "الملعب" المالي، بسبب تكتلهم أمام منطقة الجزاء، واللعب على الهجوم المرتد، أملا في خطف هدف خلف دفاع "الأهلي" المتقدم للنواحي الهجومية.

وشكل مؤمن زكريا خطوة هجومية على دفاع "الملعب" المالي ، لكن غياب التفاهم مع عماد متعب حال دون ترجمة الفرص إلى أهداف، وظهرت خطورة هجمات "الأهلي" مع منتصف الشوط الأول، من تمريرة الجابوني ماليك ايفونا، استقبلها عماد متعب داخل منطقة الجزاء بتسديدة علت القائم، عقبها فرصة هدف محقق حينما مرر مؤمن زكريا عرضية متقنة من الجبهة اليمنى، قابلها ايفونا برأسية قوية ارتدت من القائم الأيمن، وفشل عماد متعب في إيداعها المرمى الخالي .

وتعددت الهجمات للاعبي "الأهلي" وألغى الحكم هدف لمؤمن زكريا، بعدما استقبل كرة داخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى؛ لكن الحكم احتسب الكرة لمسة يد، ثم تصدى الحارس ادجوي ديارا لتسديدة قوية من عبد الله السعيد .

وأهدر عماد متعب فرصة لا تعوض حينما انفرد للمرمى، وسدد الكرة في يد الحارس، ارتدت لرمضان صبحي، سددها بصعوبة، أنقذها مدافع "الملعب" المالي.

وشهد الشوط الثاني بداية ضعيفة للأهلي، بسبب الزيادة العددية للاعبي "الملعب" المالي أمام منطقة الجزاء، ولجأ "الأهلي" إلى الكرات العرضية، أبرزها تمريرة من عبد الله السعيد قابلها ايفونا براسية ضعيفة .

وتدخل المدير الفني للأهلي فتحي مبروك بتغيير هجومي في الدقيقة 60 بخروج عماد متعب غير الموفق، ونزول عمرو جمال، الذي أهدر فرصة سهلة، بعدما فشل في استغلال عرضية صبري رحيل من الجبهة اليسرى، فيما أنقذ الحارس ادجوي ديارا مرماه من هدف محقق، حينما حول تسديدة مؤمن زكريا إلى ركنية بصعوبة .

واستمر لاعبو "الأهلي" في إهدار الفرص السهلة ، من تمريرة رمضان صبحي لايفونا داخل منطقة الجزاء سدده قوية ارتدت من مدافع "الملعب" المالي، ليعود نفس اللاعب لإهدار فرصة انفراد، بعدما تسلم الكرة أمام منطقة الجزاء، وراوغ دفاع "الملعب" المالي ، لكنه سددها اعلي العارضة .

ونجح عمرو جمال في تسجيل هدف التقدم (75) ، من عرضية صبري رحيل من ركلة ثابتة ، مررها يفونا براسية رائعة، للمنفرد عمرو جمال الذي سددها قوية برأسية قوية في المرمى الخالي، كما واصل الحظ معاندة ايفونا، الذي نجح في الانفراد بالمرمى، وسدد الكرة قوية ارتدت من القائم الأيسر لحارس "الملعب" المالي .

وتدخل فتحي مبروك بتغيير هجومي بنزول أحمد عبد الظاهر ، بدلا من ايفونا قبل نهاية المباراة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال



ظهرت بإطلالتين خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

تألُّق كارداشيان ببفستان كلاسيكي مميّز ذا خط عنق عميق

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"سانت ماكسيم" مدينة في حضن "الريفيرا" الفرنسية
 فلسطين اليوم - "سانت ماكسيم" مدينة في حضن "الريفيرا" الفرنسية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الأهلي يحقق انتصارًا ثمينًا على الملعب المالي بهدف النجم عمرو جمال
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine