الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت بخوضه مباراة ودية أمام فريق سبورت اكاديمي
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات المرحلة الـ20 للدوري المصري

الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت بخوضه مباراة ودية أمام فريق سبورت اكاديمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت بخوضه مباراة ودية أمام فريق سبورت اكاديمي

فريق الأهلي المصري
القاهرة – خالد الإتربي

تنتظر الأهلي مهمة صعبة حينما يواجه بتروجيت ، في السابعة من مساء الأربعاء، على ملعب الجيش في برج العرب ، ضمن مباريات المرحلة ال20 للدوري المصري.
وتتعدد أسباب صعوبة مباراة الأهلي المتصدر ب 41 نقطة ، أهمها الدفاع عن صدارته للدوري المهدد بفقدانها في حالة فوز الزمالك الخميس امام الإنتاج الحربي بفارق اهداف كبير ، بالإضافة لرغبة الفريق في تحقيق انتفاضة واستعادة الانتصارات ، بعد التعثر في 3مباريات متتالية بالتعادل امام طلائع الجيش وغزل المحلة والمصري البورسعيدي ، وتصطدم هذه الرغبة بطموح بتروجيت السادس ، في استمرار انتفاضته تحت قيادة المدير الفني طلعت يوسف الذي لم يذق طعم الخسارة منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

وازدادت دوافع لاعبي الأهلي في المباراة المقبلة بخلاف المباريات الماضية ، لرغبتهم في تحقيق مطلب المدير الفني المؤقت عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" حصد نقاط المباراة الثلاث ، لتكون مساك الختام له ، وتسليم الفريق للمدير الفني الجديد مارتن يول ، متربعا على قمة الجدول ب3 نقاط على الأقل .

ومن المنتظر ان تشعل متابعة الهولندي للمباراة من ملعب الجيش في برج العرب حماس اللاعبين ، من اجل تقديم أوراق اعتمادهم لديه ، خاصة انه سيتولى القيادة الفنية للفريق ، بداية من مباراة مصر المقاصة في المرحلة ال21 للدوري ، المقرر اقامته السبت المقبل، فيما استعد الأهلي جيدا للمباراة بخوضه مباراة ودية "سرية" امام فريق سبورت اكاديمي ، لتوفير الفرصة للبدلاء واللاعبين الاساسيين المستبعدين من المنتخب ، املا في الاستفادة بأحدهم

من جانبه قال زيزو " النتائج المخيبة في 3 مباريات بعد الفوز بالقمة صعب من مواجهة بتروجيت ، مواجهة المصري ، فخسارة 6 نقاط ، تحتم علينا إيقاف نزيف النقاط واستعادة الانتصارات ، لان خسارة أي نقاط ، قد تعني خسارة القمة ، وهو ما نحاول تفاديه ، حيث نأمل في استمرار الفريق على القمة حتى النهاية "، وسيستعيد الفريق جهود وليد سليمان بعد تعافيه من الإصابة ، فيما من المنتظر ان يعود حسام غالي للتشكيل ، فيما سيستمر غياب الحارس شريف اكرامي وعماد متعب بسبب الإصابة ، وسيغيب المدافع رامي ربيعة بعد حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية.

وتبين من التدريبات الأخيرة نية زيزو في اجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق التي شاركت في المباراة الماضية امام المصري ، حيث سيلعب باحمد عادل عبد المنعم واحمد حجازي وسعد الدين سمير واحمد فتحي وصبري رحيل وحسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا والجابوني ماليك ايفونا .

على الجانب الاخر اكد المدير الفني لبتروجيت على صعوبة مواجهة الاهلي ، خاصة في ظل سعي لاعبيه تحسين نتائجهم عقب التعادل في 3مباريات متتالية ، مشيرًا الى ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية ، مؤكدا على ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية ، في ظل الطفرة التي حدثت للاعبين خلال المرحلة الماضية ، والتي اهلتهم للمنافسة على المربع الذهبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت بخوضه مباراة ودية أمام فريق سبورت اكاديمي الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت بخوضه مباراة ودية أمام فريق سبورت اكاديمي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday