الاتحاد العراقي يركز على حماية الفرق وينظم دورة للتعامل مع نظام tms

أكد أحقية كل ناد في تسجيل 40 لاعبًا في كشوفه قبل انطلاق الموسم الجديد

الاتحاد العراقي يركز على حماية الفرق وينظم دورة للتعامل مع نظام (tms)

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد العراقي يركز على حماية الفرق وينظم دورة للتعامل مع نظام (tms)

الاتحاد العراقي لكرة القدم
بغداد-فلسطين اليوم

أكد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، أحقية كل ناد مشارك في منافسات دوري اللعبة الممتاز؛ تسجيل 40 لاعبا في كشوفه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأكد مدير قسم المسابقات في الاتحاد شهاب أحمد، أنّه من المقرر انطلاق منافسات دوري اللعبة الممتاز في 14 أيلول/سبتمبر المقبل، مبيّنًا أنّ كل ناد مشارك في منافسات الدوري سيسمح له التعاقد مع أربعة لاعبين أجانب في كشوفه قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز، فيما أجرى اتحاد الكرة، الأربعاء، قرعة الدوري الممتاز التي شارك فيها 20 ناديًا تم توزيعهم على مجموعتين.

في سياق مغاير، أعلن اتحاد الكرة عن تنظيم دورة سريعة لممثلي جميع أندية الدوري العراقي، في درجته الممتازة؛ للتعلم على كيفية التعامل مع نظام الانتقالات الدولية (tms)، وأبرز عضو المركز الإعلامي لاتحاد الكرة حسين الخرساني، أنّ اتحاده سينظم دورة سريعة تبدأ عصر الخميس، داخل مبنى الاتحاد وتختتم مساء الجمعة، لجميع ممثلي أندية الدرجة الممتازة لشرح تحديثات وقوانين وشروط التعامل مع آلية تسجيل المحترفين أو فك الارتباط بهم.

وأضاف الاتحاد، أنّ الدورة التي ستستمر ليومين، سيحاضر فيها مسؤول هذا النظام في اتحاد الكرة الأستاذ زياد محمد عبر تلقيه التحديثات التي تخص النظام والتعليمات الجديدة للموسم ٢٠١٥/٢٠١٦ من اللجنة المختصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

و تابع أنّ هذا النظام فيه من التعقيدات الكثير، ومرتبط على نحو مباشر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدم التعامل معه في احترافية ودقة يسبب مشاكل كثيرة للأندية، وهذا ما عانت منه بعض الأندية في المواسم السابقة، عبر الأخطاء المرتكبة في طريقة الحصول على بطاقة الانتقال الدولية، أو فك الارتباط مع المحترف، من خلال عمل مخالصة مكتوبة من الطرفين وترسل إلى الاتحاد الدولي، وغيرها من التعليمات.

يذكر أنّ اتحاد الكرة قرر زيادة عدد المحترفين في الدوري العراقي هذا الموسم إلى خمسة لاعبين، بدلًا من العدد المحدد سابقًا أربعة أشخاص، مع شريطة تواجد أربعة محترفين داخل المستطيل الأخضر.

من ناحية ثانية، تقدم منتخب العراق الوطني مركزا واحدا في تصنيف "الفيفا" الشهري، ووفق التصنيف الجديد؛ احتل العراق المركز 85 برصيد 382 نقطة، بعد أن كان يحتل المركز 86 في التصنيف السابق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد العراقي يركز على حماية الفرق وينظم دورة للتعامل مع نظام tms الاتحاد العراقي يركز على حماية الفرق وينظم دورة للتعامل مع نظام tms



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد العراقي يركز على حماية الفرق وينظم دورة للتعامل مع نظام tms الاتحاد العراقي يركز على حماية الفرق وينظم دورة للتعامل مع نظام tms



خلال حضورها حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس

إيرينا شايك تبدو أنيقة بفستانها الذهبي القصير

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت إيرينا شايك بإطلالة جديدة أنيقة، متوجهه إلى إيبيزا لحضور حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس "Metal Mania". وخطفت عارضة الأزياء الروسية البالغة من العمر 32 عامًا، الأنظار حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا معدنيًا قصيرًا، كشفت عن ساقيها الطويلتين النحيلتين في حين انضمت إلى أحد أصدقائها في واحد من أكثر الأحداث رواجا هذا الموسم. وكان فستان إيرينا بمثابة انفجار من الأشعة المعدنية الذهبية، وأضافت إليه مزيدًا من البريق بزوج من أحذية الكاحل باللون الفضي اللامع.  وصففت عارضة الأزياء الشهيرة، شعرها البني للوراء في كعكة بسيطة لتسليط الضوء على فستانها كما لم تضيف إليه أي إكسسوار، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي. ووفقا لمجلة Vogue Brazil كان موضوع الحفل هو هوس المعادن أو "Metal Mania" ، وطلب من جميع الضيوف إتباع "قواعد الزي المعدني". وظهرت شايك في هذا الحدث مع مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيسي ، الذي

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات
 فلسطين اليوم - استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات

GMT 04:27 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

قصة صحفية إيرانية تغطى المباريات من سطح منزل
 فلسطين اليوم - قصة صحفية إيرانية تغطى المباريات من سطح منزل

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الاتحاد العراقي يركز على حماية الفرق وينظم دورة للتعامل مع نظام tms
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine