العين يؤدي مرانه على ملعب ناساف كارشي الأوزبكي استعدادًا للمواجهة المهمة
آخر تحديث GMT 03:11:05
 فلسطين اليوم -

في نطاق مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات

العين يؤدي مرانه على ملعب ناساف كارشي الأوزبكي استعدادًا للمواجهة المهمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العين يؤدي مرانه على ملعب ناساف كارشي الأوزبكي استعدادًا للمواجهة المهمة

فريق العين الامارتي
محمود عيسي - فلسطين اليوم

يؤدي العين، مساء اليوم، مرانه الرئيس على ملعب ناساف كارشي الأوزبكي، استعدادًا للمواجهة المهمة التي تجمعه بصاحب الأرض غدًا في نطاق مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويتطلع الزعيم صاحب أفضل النتائج خارج أرضه على مستوى القارة إلى حسم بطاقة تأهله رسمًافي كارشي الأوزبكية، ليؤكد تفوقه على الأندية الأوزبكية.

ويكرر مشهد الموسم الماضي، عندما فاز على باختاكور على أرضه وبين جماهيره بهدف دون رد، في ظروف غير عادية تمثلت في غياب أكثر من أربعة لاعبين عن صفوف التشكيلة الأساسية، إلى جانب طرد لاعب الفريق ميروسلاف ستوتش خلال المواجهة، وكانت بعثة العين وصلت مساء أمس إلى كارشي الأوزبكية، برئاسة الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وتضم محمد سالم بن عمير الشامسي، ومحمد عبد الله بن بدوه، عضوي مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إلى جانب محمد عبيد حماد، مشرف الفريق، وناصر الجنيبي، مدير الفريق، والمدرب زلاتكو وطاقمه المساعد.

إضافة إلى الطاقم الطبي، و22 لاعبًا هم: خالد عيسى، محمود الماس، محمد سعيد بوسندة، إسماعيل أحمد، مهند سالم العنزي، دوغلاس داينفريس، دانيلو اسبريلا، فليبي باستوس، لي ميونغ جوو، هلال سعيد، إبراهيم دياكيه، خالد عبد الرحمن، فوزي فايز، محمد أحمد، سعيد الكثيري، محمد فايز، سالم العزيزي، عمر عبد الرحمن، محمد فوزي، سعيد مصبح المنهالي، راشد عيسى، أحمد برمان، وتزين فندق جلاسار نفط غاز، مقر إقامة بعثة «الزعيم» في كارشي الأوزبكية، بالصور الرسمية لفريق نادي العين التي تم وضعها على مداخل الفندق وأمام مكاتب الاستقبال وفي بهو الفندق والطرق المؤدية إلى غرف اللاعبين، إلى جانب عبارات ترحيب على لافتة موجودة في الدخل الرئيس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يؤدي مرانه على ملعب ناساف كارشي الأوزبكي استعدادًا للمواجهة المهمة العين يؤدي مرانه على ملعب ناساف كارشي الأوزبكي استعدادًا للمواجهة المهمة



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

تعرفي على طرق تنسيق "الشابوه " على طريقة رانيا يوسف

القاهرة ـ فلسطين اليوم
لفتت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال أنظارنا هذه الفترة خصوصًا عند مشاهدة إطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، حيث اختارت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال بأساليب عصرية وشبابية مع اختيار اطلالات ملفتة للنظر، إليك طرق تنسيق الشابوه الكاجوال مستوحى من اطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، لتختاري منها ما يعجبك. لم تكتمل اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية إلا من خلال اختيارها طرق تنسيق الشابوه الكاجوال التي تأتي بأقمشة القش البيج الفاتح. فتألقي بأسلوبها بموضة الشابوه الكاجوال الدائرية التي تأتي عريضة لتغطي فروة الرأس وجزء من الجبين. كما انتقي طرق تنسيق الشابوه الكاجوال البيضاء والمضلعة والتي تبرز أيضاً بشكل دائري من اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية ونسّقتها مع التوبات العصرية والنظارات الشبابية البيضاء أيضاً. وفي حال ك...المزيد

GMT 08:17 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

افتتاح مطعم دجاج كنتاكي "KFC" في بيت لحم

GMT 17:49 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البرسيم الأحمر لعلاج سرطان الثدي

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 22:33 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا 6 2016 في فلسطين

GMT 22:49 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة رينو "كادجار" الفرنسية تقابل اليابانية نيسان "قشقاي"

GMT 11:00 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday