النصر يختتم استعداداته لمقابلة الاتحاد السعودي في دوري أبطال اسيا
آخر تحديث GMT 13:55:41
 فلسطين اليوم -

يلتقي "الاتحاد" السعودي مساء الأربعاء على ملعب "آل مكتوم"

"النصر" يختتم استعداداته لمقابلة "الاتحاد" السعودي في دوري أبطال اسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "النصر" يختتم استعداداته لمقابلة "الاتحاد" السعودي في دوري أبطال اسيا

فريق النصر الإماراتي
جدة ـ محمود عيسي

واصل فريق "النصر" الإماراتي تدريباته اليومية، وسط حالة من التفاؤل بين اللاعبين، رغبة في تحقيق الفوز على "الاتحاد" السعودي ، وإنقاذ موسمه عقب الخروج المحلي من كل البطولات.ويلتقي النصر مع "الاتحاد" السعودي غداً الأربعاء عند الساعة 8:45 مساءً في دوري ابطال اسيا على ملعب "آل مكتوم" بنادي النصر، ويبحث عن تأكيد فوزه الذي حققه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ووضع قدمه في الدور الثاني قبل آخر مباراتين أمام فريق "لوكوموتيف طقشند" ذهاباً وإياباً.

وتساوى النصر في عدد الانتصارات بالموسم الحالي، مع الذي أحرزه في موسم 2012، عندما حقق فوزين أيضاً في دوري المجموعات، وكانا على فريق واحد فقط هو لخويا القطري ذهاباً وإياباً، ثم خسر أربع مباريات أمام الأهلي السعودي و"سباهان أصفهان" الإيراني ذهابا وإياباً.

ونجح العميد في تحقيق فوزين هذا الموسم على "سباهان أصفهان" الإيراني في ملعب النصر، ثم حقق مفاجأة كبيرة بالفوز على الاتحاد السعودي في ملعبه في جدة، ليتصدر مجموعته الآسيوية لأول مرة في تاريخ مشاركاته الآسيوية، وسبق للعميد أن حقق أيضاً الفوز في مناسبتين ببطولتين مختلفتين، كانت الأولى على فريق المحرق البحريني في بطولة أندية آسيا أبطال الدوري عام 1988.

وكان الفوز الثاني في بطولة 2013 بالملحق الآسيوي على حساب فريق لوكومتيف الأوزبكي، لكنه صعد إلى دوري المجموعات ليصطدم بخمس هزائم وتعادل وحيد، ويودع البطولة بنقطة واحدة فقط، وظهر الفريق بشكل مختلف الموسم الحالي رغم الإخفاق المحلي، إلا أنه أصبح قريباً من التأهل للدور الثاني، في حال نجح في تأكيد أحقية فوزه الأول على الاتحاد في السعودية، وتكرار الفوز غداً الاربعاء في دبي.

ويعاني العميد النصراوي هجومياً طوال مشاركاته في دوري أبطال آسيا، بعد أن أحرز 23 هدفاً فقط في 20 مباراة واستقبلت شباكه 36 هدفاً، لتكون أرقامه في البطولة مختلفة تماماً عما يقدمه الفريق هذا الموسم، وجاء الفوز الأخير على الاتحاد السعودي في جدة، ليؤكد العميد رغبته في الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة الآسيوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يختتم استعداداته لمقابلة الاتحاد السعودي في دوري أبطال اسيا النصر يختتم استعداداته لمقابلة الاتحاد السعودي في دوري أبطال اسيا



 فلسطين اليوم -

يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 18:48 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

اصبح بامكانك الان امتلاك شاحنة اوبتيموس برايم

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:17 2016 الأحد ,12 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي

GMT 12:19 2016 الخميس ,28 تموز / يوليو

تعرف علي جمارك سيارات "كيا سيراتو" 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday