الهلال يقابل الوحدة في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم

"النصر" يستهل حملة الدفاع عن لقبه في لقاء "هجر" الجمعة المقبلة

"الهلال" يقابل "الوحدة" في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الهلال" يقابل "الوحدة" في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم

يلتقي فريقا "الهلال" و"الوحدة"
الرياض - فلسطين اليوم

v، ونال "الهلال" دفعة معنوية جيدة ليس فقط لحصده اللقب في بداية فعاليات الموسم الكروي وإنما للأداء الذي قدمه الفريق في المباراة الذي أكد أن فرص الهلال كبيرة في استعادة لقب الدوري هذا الموسم.

وغاب لقب دوري المحترفين عن "الهلال" في المواسم الأربعة الماضية كما شهد الموسمان الماضيان تفوقًا واضحًا للنصر بفضل الاستقرار الإداري والفني في النادي وهو ما سعى إليه "الهلال" في استعداداته للموسم الجديد بحثًا عن استعادة اللقب.

وأنهى "الهلال"، الموسم في المركز الثالث علمًا بأنه فاز في جميع المباريات التي خاضها في الدوري تحت قيادة دونيس باستثناء مباراة واحدة خسرها أمام "النصر".

ويطمح "الوحدة" القادم من دوري الدرجة الأولى بعدما حصل مدربه دونيس على الوقت الكافي لإعداد الفريق قبل بداية الموسم، وظهرت أولى بوادر النجاح التي يترقبها الفريق في الموسم الجديد من خلال الفوز على "النصر" في كأس السوبر والذي كان نصرًا معنويًا في المقام الأول.

ويلتقي بعد الخميس فريق "الفتح" مع نظيره "الخليج" على استاد مدينة سعود بن جلوي الرياضية، وكما يلعب في اليوم نفسه "نجران" و"الاتحاد" على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ويستهل "النصر" حملة الدفاع عن لقبه يوم الجمعة المقبل عندما يواجه "هجر" على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ويطمح "النصر" في فرض هيمنته على الدوري وفرصة الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي رغم المستويات غير المطمئنة لجمهوره في مواجهة السوبر الأخيرة أمام "الهلال" حيث لم يقدم الفريق المأمول منه في هذه المباراة ، فيما يسعى "هجر" إلى تقديم مباراة جيدة خاصة بعد تأهل الفريق إلى دور 16 من بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه على الوطني بهدفين مقابل هدف ضمن مباراة الدور 32 من المسابقة .

ويلعب أيضًا يوم الجمعة فريق "التعاون" مع ضيفه "الأهلي" الوصيف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ولن تكون المباراة سهلة للفريقين لكن فنيًا يملك الأهلي عناصر جيدة داخل الملعب كفيلة بتعديل الكفة وتحقيق الفوز خاصة أن الأهلي الموسم الماضي لم يتلق أي خسارة في الدوري حيث فاز في 17 مواجهة وتعادل في 9 مواجهات، إلى جانب الاستقرار الإداري للفريق بعد انتخاب رئيس الأهلي الجديد مساعد بن هليل الزويهري لأربع سنوات مقبلة، وفي باقي المباريات يلعب السبت المقبل "القادسية" بطل دوري الدرجة الأولى مع نظيره "الفيصلي" على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويواجه "الشباب" نظيره الرائد على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وأطلقت رابطة دوري المحترفين مسابقة الدوري التخيلي الرسمي (الفانتسي) للموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وذكر الموقع الرسمى للرابطة أنه باستطاعة المشاركين التسجيل بالمجان، وتعتمد اللعبة على أن يلعب المشجع دور المدير الفني بتشكيل فريق خاص به ينافس ضمن دوري يضم مديرين فنيين آخرين للحصول على أعلى رصيد من النقاط .

وواصل المنتخب السعودي "لكرة قدم الصالات" تدريباته اليومية في معسكره الحالي في مدينة الدمام الذي يأتي ضمن المرحلة الأولى من برنامج الاستعداد لبطولة غرب آسيا التي ستستضيفها ماليزيا خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يقابل الوحدة في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم الهلال يقابل الوحدة في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يقابل الوحدة في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم الهلال يقابل الوحدة في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الهلال يقابل الوحدة في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine