انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 11

ضمن منافسات دوري ابطال اسيا

انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 1-1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 1-1

جانب من مباراة الاتحاد السعودي ولوكوموتيف
الرياض ـ سعيد الغامدي

فرّط الاتحاد السعودي بطل عامي 2004 و2005 بفرصة الفوز وخرج متعادلا مع مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 1-1 الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، وكان الاتحاد البادئ بالتسجيل عن طريق الفنزويلي جيلمين ريفاس (34)، قبل أن يعادل لوكوموتيف بواسطة ساردور مارزيف (88)، ويلعب الثلاثاء أيضا في المجموعة ذاتها فولاذ سيباهان الإيراني مع النصر الاماراتي.

جاءت بداية المباراة دون المأمول خصوصا من جانب الاتحاد، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يرسل الروماني سان مارتن كرة عرضية لم تجد من يكملها داخل المرمى الأوزبكي (20)، ورد لوكوموتيف بواسطة لاعبه الجورجي ماخارادزي كاخي الذي صوب كرة قوية اعتلت العارضة الاتحادية بقليل (26) ، وأنقد عساف القرني مرماه من فرصة عندما أبعد الكرة العرضية بقبضته عن منطقة الخطر (33).

ومن هجمة سريعة تبادل خلالها الفنزويلي جيلمين ريفاس وفهد المولد الكرة، تمكن الأول من وضع الاتحاد في المقدمة بعد أن خدع الدفاع الأوزبكي وواجه الحارس ولعب الكرة في سقف المرمى (34)، وحاول الفريق الأوزبكي في الدقائق المتبقية من زمن هذا الشوط تعديل النتيجة ولكن دفاع الاتحاد ومن خلفه حارس مرماه ألغى خطورة جميع الهجمات.

ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد لوكوموتيف يعادل لولا تألق عساف القرني الذي تصدى لهما ببراعة قبل أن يحول الكرة للركنية (47)، ومن هجمة مرتدة كاد الاتحاد يضاعف النتيجة ولكن كرة عبدالفتاح عسيري القوية أمسكها الحارس اينياني نيستروف (56)، وصوب فهد المولد كرة قوية ولكن الحارس الأوزبكي طار لها وحولها بأطراف أصابعه الى ركنية (68).

ونتيجة الضغط المتواصل تمكن لوكوموتيف من تعديل النتيجة بواسطة ساردور مارزيف الذي استغل هفوة الحارس عساف القرني وسدد الكرة قوية داخل المرمى (88)، واشتبك اللاعبون بعد الهدف وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الاتحاد فهد المولد ولاعب لوكوموتيف جسور حسنوف (90).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 11 انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 11



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 11 انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 11



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وهايدي كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية
 فلسطين اليوم - مزايا "VillaGriante" الفيلا المفضلة لدى المشاهير

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - انتهاء مباراة الاتحاد السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 11
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine