خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر

التدريبات استمرت بنجاح وفق البرنامج المحدد فنيًا

خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر

فريق النصر الإماراتي
أبو ظبي - محمود عيسي

كشف مدير فريق النصر لكرة القدم، خالد عبيد، أن لاعبي العميد في أتم جاهزية لمباراة اتحاد جدة في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، المقررة، على استاد آل مكتوم في دبي، مشيرًا إلى أن التدريبات استمرت بنجاح وفق البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الصربي، ايفان يوفانوفيتش، مؤكداً أن الفوز لن يأتي إلا بدعم الجمهور في ملعب المباراة، والوقوف خلف الفريق في الرحلة الآسيوية، ويخوض النصر رابعة مبارياته الآسيوية أمام اتحاد جدة السعودي، في بداية الدور الثاني من دوري المجموعات، وهو يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من انتصارين وخسارة واحدة، وسينجح النصر في الاقتراب من الدور الثاني إذا نجح في تحقيق الفوز على اتحاد جدة السعودي والوصول إلى النقطة التاسعة.

وقال خالد عبيد لوسائل الإعلام : "لا يوجد أي غيابات في صفوف النصر، سواء كان ذلك على مستوى الإيقافات أو الإصابات، وكل اللاعبين يتنافسون على الوجود في التشكيلة الأساسية للفريق، بعد غد، أمام اتحاد جدة السعودي في المباراة الصعبة بالتأكيد، والمهمة جداً للفريق خلال مشوار البطولة الحالي، خصوصاً للاعبين، عقب الخروج من بطولات الموسم الجاري، من دون تحقيق نتيجة إيجابية على مستوى البطولات، وسيكون الدافع أكبر أمام اللاعبين في مباراة الاتحاد لتحقيق الفوز".

وكان النصر قد نجح في تحقيق الفوز على اتحاد جدة السعودي في ملعبه بجدة، بنتيجة 2-1، في الجولة الثالثة من البطولة، بهدفي البرازيلي نيلمار، لينجح العميد في أن يقدم أفضل نتائج للفرق الإماراتية في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بعد الظهور الضعيف للعين والجزيرة في بداية المشوار، وخسارة أول مباراتين.

وأضاف عبيد "تختلف مباراة الجولة الرابعة أمام الاتحاد عن لقاء الجولة الثالثة الذي انتهى لمصلحة العميد، إذ تختلف كل مباراة عن الأخرى، وهناك دوافع كثيرة للفريقين والمدربين في كل مباراة، ونعلم جيدًا أن فريق الاتحاد سيأتي للدفاع عن حقه في الصعود إلى الدور الثاني من البطولة، ولن يتحقق إلا من خلال الفوز على النصر، لكن الدوافع أيضاً أكبر لدينا من أجل تحقيق الفوز لإثبات أحقيتنا في الصعود إلى الدور الثاني، وحصد ثلاث نقاط على ملعبنا ووسط جمهورنا".

يذكر أن النصر سجَّل أربعة أهداف في دوري المجموعات حتى الآن، ليكون صاحب افضل خط هجوم في المجموعة برفقة لوكومتيف طشقند الأوزبكي، ويتصدر قائمة هدافي الفريق البرازيلي نيلمار، برصيد ثلاثة أهداف، وقد نجح النصر في الفوز في مباراتين، وخسر مباراة واحدة أمام سباهان أصفهان الإيراني، في الجولة الأولى من البطولة، وهي المباراة الوحيدة التي لم يقدم فيها العميد أي شيء يستحق عليه الفوز، لكنه نجح في العودة إلى البطولة بفوزين رائعين على سباهان أصفهان والاتحاد السعودي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص فضفاض أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine