عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب
آخر تحديث GMT 01:24:44
 فلسطين اليوم -

3650 تذكرة للدرجة الثانية ستوزع على المشجعين

عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 "قميص ووشاح وكاب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 "قميص ووشاح وكاب"

نادي الشباب الإماراتي
الرياض - فلسطين اليوم

كشف المنسق الإعلامي لنادي الشباب، عادل الحمادي، عن أن إدارة النادي، أعدّت 5000 «قميص ووشاح وكاب» تحمل ألوان وشعار النادي لتقديمها للجمهور الذي سيحضر الى ملعب النصر، لمؤازرة الجوارح في مباراته ضد الوحدة، في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم الجمعة.

وكانت إدارة الشباب قد أعلنت في وقت سابق عن شرائها حصة النادي من التذاكر في المباراة النهائية للكأس، وإهدائها إلى جماهير الفريق، وقال الحمادي لوسائل الإعلام : «إدارة النادي حرصت خلال الايام الماضية على توفير كل هذا العدد من (القمصان والاوشحة والكابات)، لتقديم صورة مميزة وحضارية عن جمهور الشباب الذي سيحضر بكثافة في هذه المباراة، إلى جانب 3650 تذكرة للدرجة الثانية، ستوزع اليوم على الجمهور من المنافذ الموجودة داخل النادي، الى جانب 900 تذكرة للدرجة الأولى تم بيعها بالفعل لأنصار الجوارح».

وأضاف الحمادي : «نادي الشباب سيخصص حافلتين في الشارقة، وتحديداً في نادي الشعب، ستنقل الجماهير الراغبة في متابعة المباراة، الى ملعب النصر، الى جانب حافلات أخرى ستوجد في نادي الشباب من أجل هذا الغرض»، مشيرًا  الى أن «الترتيبات بين جماهير الشباب والادارة لمباراة اليوم، قد تم الاعداد لها منذ فترة ليست بالقصيرة، اذ تم عقد أكثر من اجتماع بهذا الخصوص للتعرف الى مطالب الجمهور واحتياجاته من أدوات للتشجيع، وتم تلبيتها جميعاً حرصاً من جانب الادارة على ضرورة تسخير كل الامكانات التي تسهل حضور أنصار النادي لواحدة من أهم مباريات الفريق في هذا الموسم».

وانهي المنسق الإعلامي لفريق الشباب حديثه بقوله  «ادارة الشباب تثق تمامًا في جمهور النادي، والدور المهم الذي يجب أن يفعله في مباراة النهائي، باعتباره اللاعب رقم واحد في المباراة، وقد وجدنا استجابة كبيرة من جانب أنصار النادي الذين نتوقع أن تحتشد بهم مدرجات النصر اليوم، اذ حرصت أعداد كبيرة منهم على الوجود في التدريبات التي سبقت المباراة من أجل تحفيز اللاعبين، وهناك حالة من الارتياح الشديد لدى الجميع داخل النادي للترتيبات الادارية التي اتخذت لمواجهة الوحدة».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday