عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب

3650 تذكرة للدرجة الثانية ستوزع على المشجعين

عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 "قميص ووشاح وكاب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 "قميص ووشاح وكاب"

نادي الشباب الإماراتي
الرياض - فلسطين اليوم

كشف المنسق الإعلامي لنادي الشباب، عادل الحمادي، عن أن إدارة النادي، أعدّت 5000 «قميص ووشاح وكاب» تحمل ألوان وشعار النادي لتقديمها للجمهور الذي سيحضر الى ملعب النصر، لمؤازرة الجوارح في مباراته ضد الوحدة، في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم الجمعة.

وكانت إدارة الشباب قد أعلنت في وقت سابق عن شرائها حصة النادي من التذاكر في المباراة النهائية للكأس، وإهدائها إلى جماهير الفريق، وقال الحمادي لوسائل الإعلام : «إدارة النادي حرصت خلال الايام الماضية على توفير كل هذا العدد من (القمصان والاوشحة والكابات)، لتقديم صورة مميزة وحضارية عن جمهور الشباب الذي سيحضر بكثافة في هذه المباراة، إلى جانب 3650 تذكرة للدرجة الثانية، ستوزع اليوم على الجمهور من المنافذ الموجودة داخل النادي، الى جانب 900 تذكرة للدرجة الأولى تم بيعها بالفعل لأنصار الجوارح».

وأضاف الحمادي : «نادي الشباب سيخصص حافلتين في الشارقة، وتحديداً في نادي الشعب، ستنقل الجماهير الراغبة في متابعة المباراة، الى ملعب النصر، الى جانب حافلات أخرى ستوجد في نادي الشباب من أجل هذا الغرض»، مشيرًا  الى أن «الترتيبات بين جماهير الشباب والادارة لمباراة اليوم، قد تم الاعداد لها منذ فترة ليست بالقصيرة، اذ تم عقد أكثر من اجتماع بهذا الخصوص للتعرف الى مطالب الجمهور واحتياجاته من أدوات للتشجيع، وتم تلبيتها جميعاً حرصاً من جانب الادارة على ضرورة تسخير كل الامكانات التي تسهل حضور أنصار النادي لواحدة من أهم مباريات الفريق في هذا الموسم».

وانهي المنسق الإعلامي لفريق الشباب حديثه بقوله  «ادارة الشباب تثق تمامًا في جمهور النادي، والدور المهم الذي يجب أن يفعله في مباراة النهائي، باعتباره اللاعب رقم واحد في المباراة، وقد وجدنا استجابة كبيرة من جانب أنصار النادي الذين نتوقع أن تحتشد بهم مدرجات النصر اليوم، اذ حرصت أعداد كبيرة منهم على الوجود في التدريبات التي سبقت المباراة من أجل تحفيز اللاعبين، وهناك حالة من الارتياح الشديد لدى الجميع داخل النادي للترتيبات الادارية التي اتخذت لمواجهة الوحدة».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 05:54 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز
 فلسطين اليوم - ""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز

GMT 03:48 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"
 فلسطين اليوم - مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - عادل الحمادي يكشف أن إدارة نادي الشباب أعدت 5000 قميص ووشاح وكاب
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine