فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم
آخر تحديث GMT 18:52:38
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

بعدما احتدم الصراع على البقاء بين الفرق المهددة بالهبوط

فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم

فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم
الدوحة - فلسطين اليوم

يستضيف الغرافة السبت 19 آذار/ مارس، فريق الخريطيات في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم، وهو اللقاء الذي سينطلق في الثامنة والربع مساء، الذي يعد في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها كل من الفهود وفريق الخريطيات.

فالغرافة يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن في جدول الترتيب ولديه 30 نقطة، وعلى الجانب الآخر يدخل الخريطيات اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

وفي ظل الموقف الذي يحتله كل فريق يتضح مدى أهمية اللقاء؛ فالغرافة يسعى للتقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة القاع التي يدور خلالها صراع شرس بين الفرق المهددة بالهبوط؛ فالفارق بين الغرافة صاحب المركز الثامن والوكرة صاحب المركز التاسع 4 نقاط فقط، في حين الفارق بين الفهود وأم صلال صاحب المركز السادس هو نقطتان، وفي حالة فوز الغرافة في مباراة اليوم سيتقدم خطوة كبيرة للأمام ستبعده قليلا عن الصراع المشتعل بين أندية عديدة تخشى الهبوط.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق الخريطيات يمر بمرحلة مهمة تجعله حريصا على عدم التفريط في النقاط الثلاث، لا سيما أن الفارق بينه وبين فريق قطر صاحب المركز قبل الأخير نقطة واحدة، في حين يتقدم عليه في الترتيب أندية الخور والأهلي بفارق 3 نقاط؛ الأمر الذي يجعل فريق الصواعق حريصا على حسم هذه المواجهة لصالحه والخروج منها بأكبر المكاسب من أجل تعزيز موقفه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر.

ومن المؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، خاصة أن كل فريق يطمع في النقاط الثلاث، فالغرافة يسعى إلى مواصلة انتصاراته خصوصا بعد الفوز الكبير الذي حققه خلال الجولة الماضية على حساب السيلية بـ4 أهداف نظيفة، ويسعى الفريق إلى حسم هذه المواجهة التي ستقام على ملعبه لمواصلة التقدم وعدم التفريط في أي نقطة.

وبالنسبة للخريطيات فإن هدفه سيكون تحقيق الفوز أيضا من أجل تعويض خسارته الأخيرة في الجولة الماضية أمام السد التي انتهت بفوز الفريق السداوي بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب بغداد بو نجاح؛ وهو ما يجعل الخريطيات حريصا على عدم الخروج بنتيجة سلبية في مباراة اليوم.

وبشكل عام فإن المباراة تتضمن كل الاحتمالات، ومن الصعب توقع سيناريو المواجهة أو نتيجتها، خصوصا أن الإصرار المتبادل على الفوز سيجعل اللقاء على صفيح ساخن، فكل فريق لديه المقومات التي تمكنه من حسم المواجهة لصالحه، فالغرافة لديه لاعبون متميزون من الناحية الهجومية ولديه طموح لمواصلة التقدم واستغلال جميع مبارياته المتبقية على نهاية الدوري من أجل الوصول إلى أفضل مركز في جدول الترتيب، وعلى الجهة الأخرى فإن الخريطيات لديه حافز كبير على التعويض ومواصلة المنافسة على البقاء في دوري النجوم والخروج من دوامة الهبوط التي تهدد عددا من الفرق هذا الموسم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم



 فلسطين اليوم -

ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 08:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

نصائح السفر إلى أوكرانيا لقضاء رحلة مُمتعة

GMT 11:23 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق مكياج سموكي على طريقة نادين نجيم

GMT 05:48 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

صور روسيا 2018

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 18:52 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

"الكنافة" حلوى الملوك الحائرة بين مصر والشام

GMT 17:36 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

النوم 7 ساعات أبسط طرق حل المشاكل بين الزوجين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday