فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم

بعدما احتدم الصراع على البقاء بين الفرق المهددة بالهبوط

فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم

فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم
الدوحة - فلسطين اليوم

يستضيف الغرافة السبت 19 آذار/ مارس، فريق الخريطيات في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم، وهو اللقاء الذي سينطلق في الثامنة والربع مساء، الذي يعد في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها كل من الفهود وفريق الخريطيات.

فالغرافة يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن في جدول الترتيب ولديه 30 نقطة، وعلى الجانب الآخر يدخل الخريطيات اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

وفي ظل الموقف الذي يحتله كل فريق يتضح مدى أهمية اللقاء؛ فالغرافة يسعى للتقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة القاع التي يدور خلالها صراع شرس بين الفرق المهددة بالهبوط؛ فالفارق بين الغرافة صاحب المركز الثامن والوكرة صاحب المركز التاسع 4 نقاط فقط، في حين الفارق بين الفهود وأم صلال صاحب المركز السادس هو نقطتان، وفي حالة فوز الغرافة في مباراة اليوم سيتقدم خطوة كبيرة للأمام ستبعده قليلا عن الصراع المشتعل بين أندية عديدة تخشى الهبوط.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق الخريطيات يمر بمرحلة مهمة تجعله حريصا على عدم التفريط في النقاط الثلاث، لا سيما أن الفارق بينه وبين فريق قطر صاحب المركز قبل الأخير نقطة واحدة، في حين يتقدم عليه في الترتيب أندية الخور والأهلي بفارق 3 نقاط؛ الأمر الذي يجعل فريق الصواعق حريصا على حسم هذه المواجهة لصالحه والخروج منها بأكبر المكاسب من أجل تعزيز موقفه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر.

ومن المؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، خاصة أن كل فريق يطمع في النقاط الثلاث، فالغرافة يسعى إلى مواصلة انتصاراته خصوصا بعد الفوز الكبير الذي حققه خلال الجولة الماضية على حساب السيلية بـ4 أهداف نظيفة، ويسعى الفريق إلى حسم هذه المواجهة التي ستقام على ملعبه لمواصلة التقدم وعدم التفريط في أي نقطة.

وبالنسبة للخريطيات فإن هدفه سيكون تحقيق الفوز أيضا من أجل تعويض خسارته الأخيرة في الجولة الماضية أمام السد التي انتهت بفوز الفريق السداوي بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب بغداد بو نجاح؛ وهو ما يجعل الخريطيات حريصا على عدم الخروج بنتيجة سلبية في مباراة اليوم.

وبشكل عام فإن المباراة تتضمن كل الاحتمالات، ومن الصعب توقع سيناريو المواجهة أو نتيجتها، خصوصا أن الإصرار المتبادل على الفوز سيجعل اللقاء على صفيح ساخن، فكل فريق لديه المقومات التي تمكنه من حسم المواجهة لصالحه، فالغرافة لديه لاعبون متميزون من الناحية الهجومية ولديه طموح لمواصلة التقدم واستغلال جميع مبارياته المتبقية على نهاية الدوري من أجل الوصول إلى أفضل مركز في جدول الترتيب، وعلى الجهة الأخرى فإن الخريطيات لديه حافز كبير على التعويض ومواصلة المنافسة على البقاء في دوري النجوم والخروج من دوامة الهبوط التي تهدد عددا من الفرق هذا الموسم

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم



خلال حضورها حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس

إيرينا شايك تبدو أنيقة بفستانها الذهبي القصير

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت إيرينا شايك بإطلالة جديدة أنيقة، متوجهه إلى إيبيزا لحضور حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس "Metal Mania". وخطفت عارضة الأزياء الروسية البالغة من العمر 32 عامًا، الأنظار حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا معدنيًا قصيرًا، كشفت عن ساقيها الطويلتين النحيلتين في حين انضمت إلى أحد أصدقائها في واحد من أكثر الأحداث رواجا هذا الموسم. وكان فستان إيرينا بمثابة انفجار من الأشعة المعدنية الذهبية، وأضافت إليه مزيدًا من البريق بزوج من أحذية الكاحل باللون الفضي اللامع.  وصففت عارضة الأزياء الشهيرة، شعرها البني للوراء في كعكة بسيطة لتسليط الضوء على فستانها كما لم تضيف إليه أي إكسسوار، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي. ووفقا لمجلة Vogue Brazil كان موضوع الحفل هو هوس المعادن أو "Metal Mania" ، وطلب من جميع الضيوف إتباع "قواعد الزي المعدني". وظهرت شايك في هذا الحدث مع مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيسي ، الذي

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات
 فلسطين اليوم - استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine