فريق الشباب يواجه نظيره الاماراتي في مواجهة لعبة الأمل
آخر تحديث GMT 16:16:35
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي لكرة القدم

فريق الشباب يواجه نظيره الاماراتي في مواجهة "لعبة الأمل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق الشباب يواجه نظيره الاماراتي في مواجهة "لعبة الأمل"

الشباب الإماراتي
دبي ـ محمود عيسي

يخوض فريقا الشباب والإمارات، مباراة أشبه بلعبة الأمل لكليهما مساء الجمعة على الملعب الخضراوي في دبي ضمن الجولة 24 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، حيث لا بديل أمام الطرفين إلا حصد النقاط الثلاث لتحقيق الأهداف المرجوة لكل فريق من اللقاء.

وقبل مباراة اليوم، يحتل فريق الشباب المركز السادس للائحة الترتيب العام لفرق البطولة برصيد 33 نقطة، فيما يقف فريق الإمارات في المركز 11 برصيد 26 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الفجيرة المهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى برفقة الشعب الهابط منذ أكثر من جولة.

واسفر لقاء الذهاب بين الإمارات والشباب والذي جرى في 11 ديسمبر من العام الماضي ضمن الجولة 11 من البطولة، عن فوز الجوارح الخضر بهدفين دون رد بإمضاء محترفهم المولدوفي لوفانور في الدقيقتين 2 و5 على التوالي، ولا تخلو المباراة من الصعوبة على كلا الفريقين في ظل حساسية وأهمية المباراة وتأثير حصد نقاطها الثلاث على مسار الفريقين في البطولة. الشباب يسعى وبقوة إلى تدارك موقفه السلبي في جميع بطولات الموسم الجاري باقتناص أحد مراكز مربع الأربعة الكبار في البطولة، وهو الأمل الأخير الباقي والمتاح أمام الجوارح الخضر بعدما ودعوا دائرة المنافسة على ألقاب كل بطولات الموسم بطريقة مؤلمة لعموم الخضراوية.

غياب وشكوك
ويفتقد فريق الشباب في مباراة اليوم إلى خدمات محترفه الأوزبكي حيدروف لتلقيه البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الفجيرة في الجولة الأخيرة من البطولة، إضافة إلى تواصل غياب ناصر مسعود بداعي الإصابة، مع شكوك تحوم حول إمكانية مشاركة المدافع محمد مرزوق الذي تعرض للإصابة أخيرا.

إعداد الصقور
بالمقابل أكمل الصقور إعداده للمباراة بتدريبات جادة عقب وحسب التدريبات السابقة سيعتمد كاميلي على طريقة لعب متوازنة للمحافظة على نظافة الشباك وفي الوقت ذاته الوصول لشباك الخصم، ويحافظ الفريق على التشكيلة التي لعب بها المباراتين السابقتين، مع وجود رودريغو على مقاعد البدلاء ك»كرت« رابح يعتمد عليه في الحصة الثانية، ومعنويا يتمتع الصقور بعزيمة كبيرة للعودة بالنقاط الثلاث من معقل الشباب، خاصة أنها تمثل تأمينا كاملا للفريق من الهبوط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الشباب يواجه نظيره الاماراتي في مواجهة لعبة الأمل فريق الشباب يواجه نظيره الاماراتي في مواجهة لعبة الأمل



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday