محللون يكشفون 4 أخطاء للمنتخب الإماراتي أمام السعودية في التصفيات المزدوجة

طالبوا مهدي علي بإحداث تغييرات لمواجهة متطلبات المرحلة المقبلة

محللون يكشفون 4 أخطاء للمنتخب الإماراتي أمام "السعودية" في التصفيات المزدوجة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محللون يكشفون 4 أخطاء للمنتخب الإماراتي أمام "السعودية" في التصفيات المزدوجة

المنتخب الإماراتي
دبي - محمود عيسي

كشف المحللون الإماراتيون أن منتخب بلادهم حقق الهدف المطلوب بالتأهل للدور المقبل من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بالتعادل مع المنتخب السعودي في المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخبين في العاصمة أبوظبي، ولكنهم انتقدوا مستوى الفريق الفني. وأشار عدد كبير منهم إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي بقيادة مهدي علي، وقع في أربعة أخطاء تمثلت في وجود قصور بتشكيلة المنتخب وفي الجوانب التكتيكية، فضلًا عن قصور في القراءة الجيدة للملعب، بجانب أن المدرب لم يكن موفقًا في بعض التبديلات واحتفاظه بالعناصر نفسها لفترة طويلة.

وأكد المعلق الرياضي في قناة "أبوظبي الرياضية" علي حميد، أن هناك أمورًا عدة في المنتحب تتطلب إعادة نظر من قبل مهدي علي الذي لم يكن موفقًا في بعض اختياراته وهناك قصور حتى في الأمور التكتيكية، فضلًا عن عدم قيامه باستدعاء وجوه جديدة وإصراره على الاحتفاظ بالعناصر نفسها، رغم أنه كانت هناك خيارات عدة أمام مدرب المنتخب في استدعاء لاعبين آخرين برزوا بشكل جيد في الفترة الأخيرة، مثل لاعب العين سعيد الكثيري الذي يعتبر المهاجم الصريح الوحيد في دوري الخليج العربي.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المحلل الفني في قناة دبي الرياضية محمد مطر غراب، أن تأهل المنتخب للدور المقبل جاء بعد أن خدمته نتائج المنتخبات الأخرى، وهناك أمور في المنتخب لا تتعلق بمهدي علي وحده، وإنما بوجود خطأ في العملية الخاصة في رسم استراتيجية المنتخب بشكل عام. وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق الدكتور سليم الشامسي، أن المنتخب ظهر بأداء غير مقنع ومستوى مهزوز، فضلًا عن حدوث أخطاء بدائية في الملعب، مشيرًا إلى أن هناك وجوهًا جديدة لم يتم دعوتها للمنتخب مثل لاعب النصر محمود خميس.

ورأى اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني في قناة "أبوظبي الرياضية" ياسر سالم، أن الخيارات بالنسبة للجهاز الفني كانت صعبة خلال المباراة في ظل غياب عدد من اللاعبين المؤثرين مثل ماجد حسن وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان، معتبرًا أن المدرب مهدي هو الأكثر معرفة بلاعبيه. وأكد اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني في قناة دبي الرياضية سالم حديد، أنه كانت هناك سلبيات عدة في المنتخب في الفترة الماضية من بينها البطء في الانتقال من الدفاع للهجوم، وعدم التنوع في الهجمات وكثرة التمريرات العرضية وغيرها، معتبرًا أن هناك العديد من الخيارات التي يجب على مهدي علي القيام بها من بينها إيجاد الاستعانة ببدلاء جاهزين من خلال استدعاء بعض العناصر. وأشار اللاعب الدولي السابق فهد خميس، إلى أن المنتخب حقق الأهم بالصعود للدور المقبل، مشددًا على أن هناك سلبيات في المنتخب إلا أن ثقتهم باللاعبين لم تهتز، لافتًا إلى أنه كان يفضل ألا يشارك علي مبخوت في المباراة لعدم جاهزيته 100%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محللون يكشفون 4 أخطاء للمنتخب الإماراتي أمام السعودية في التصفيات المزدوجة محللون يكشفون 4 أخطاء للمنتخب الإماراتي أمام السعودية في التصفيات المزدوجة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محللون يكشفون 4 أخطاء للمنتخب الإماراتي أمام السعودية في التصفيات المزدوجة محللون يكشفون 4 أخطاء للمنتخب الإماراتي أمام السعودية في التصفيات المزدوجة



خلال حضورها حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس

إيرينا شايك تبدو أنيقة بفستانها الذهبي القصير

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت إيرينا شايك بإطلالة جديدة أنيقة، متوجهه إلى إيبيزا لحضور حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس "Metal Mania". وخطفت عارضة الأزياء الروسية البالغة من العمر 32 عامًا، الأنظار حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا معدنيًا قصيرًا، كشفت عن ساقيها الطويلتين النحيلتين في حين انضمت إلى أحد أصدقائها في واحد من أكثر الأحداث رواجا هذا الموسم. وكان فستان إيرينا بمثابة انفجار من الأشعة المعدنية الذهبية، وأضافت إليه مزيدًا من البريق بزوج من أحذية الكاحل باللون الفضي اللامع.  وصففت عارضة الأزياء الشهيرة، شعرها البني للوراء في كعكة بسيطة لتسليط الضوء على فستانها كما لم تضيف إليه أي إكسسوار، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي. ووفقا لمجلة Vogue Brazil كان موضوع الحفل هو هوس المعادن أو "Metal Mania" ، وطلب من جميع الضيوف إتباع "قواعد الزي المعدني". وظهرت شايك في هذا الحدث مع مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيسي ، الذي

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات
 فلسطين اليوم - استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - محللون يكشفون 4 أخطاء للمنتخب الإماراتي أمام السعودية في التصفيات المزدوجة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine