تشكيلة أسود الرافدين تخلو من قائد المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أُعلن عنها خلال مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد

تشكيلة أسود الرافدين تخلو من قائد المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشكيلة أسود الرافدين تخلو من قائد المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود

مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل
بغداد - نجلاء الطائي

أعلن مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل تشكيلة للمنتخب الاول المشارك في معسكر تصفيات مونديال روسيا 2018، خلال مؤتمر صحافي في مقر اتحاد كرة القدم، وخلت تشكيلة أسود الرافدين من قائد المنتخب يونس محمود فيما تضمنت: لحراسة المرمى: محمد كاصد (الزوراء) وجلال حسن (الشرطة) ودلير محمد (اربيل)، ولخط الدفاع: كرار محمد (الزوراء) وعلي لطيف (الزوراء) وعباس قاسم (زاخو) وسامال سعيد (الجوية) وحسام كاظم (النفط) واحمد ناظم (الطلبة) وحسين فلاح (الميناء) وعصام ياسين (نفط الوسط) وبيار ابو بكر (دهوك).

ولخط الوسط: امجد وليد وحسين عبد الواحد وميران خسرو وحسين عبد الواحد (الزوراء) ووسام مالك (نفط الجنوب) ومازن فياض (النفط)، لخط الهجوم: حمادي احمد (الجوية) وجاسم محمد (نفط الوسط) وعلاء عبد الزهرة (الزوراء) ومحمد شوكان (الميناء) ومصطفى جودة (النفط)، كما تم استدعاء شوان جلال وقيس العاني وريبين اسعد ونيل هادي والان محي الدين، وهم محترفون بالدوريات الاوربية.

وشهدت التشكيلة غياب قائد المنتخب يونس محمود الذي قدم مستويات متواضعة في الدوري المحلي العراقي، والمحترف في الدوري السويدي أحمد ياسين، والمحترف في الدوري الأميركي جستين ميرام وحارس المنتخب نور صبري، وعلق شنيشل خلال المؤتمر عن إبعاد يونس ونور صبري بالقول "جاء نتيجة لدراسة عطائهم في التصفيات الأولية ومباريات الدوري".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة أسود الرافدين تخلو من قائد المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود تشكيلة أسود الرافدين تخلو من قائد المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday