الاتحاد العماني يُؤكد اقتراب التعاقُد مع المدرب الهولندي بم فيربك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للعودة إلى واجهة المنافسات بعد تراجُع حادّ في التصنيف الدولي

الاتحاد العماني يُؤكد اقتراب التعاقُد مع المدرب الهولندي بم فيربك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد العماني يُؤكد اقتراب التعاقُد مع المدرب الهولندي بم فيربك

المدرب الهولندي بم فيربك
مسقط - فلسطين اليوم

أعلنت مصادر في الاتحاد العماني لكرة القدم أن المدرب الهولندي بم فيربك هو الأقرب لقيادة المنتخب الوطني الأول حيث من المتوقع له أن يصل مسقط مطلع الأسبوع المقبل للوقوف على تفاصيل العقد المبرم بين الجانبين وإنهاء التوقيع وتولي مسؤولية قيادة المنتخب. وقد تم اختيار فيربك من قائمة نهائية قصيرة ضمّت عددًا من الأسماء التدريبية العالمية بينهم البوسني سوسيتش الذي تم وضع اسمه كخيار ثاني في حين لم يتم الاتفاق مع الهولندي فيربك.

 ويبحث المنتخب العماني عن مدرب يستطيع إعادة منتخب عمان إلى واجهة المنافسات الإقليمية والدولية بعد تراجع واضح في الآداء وعلى مستوى التصنيف الدولي لكرة القدم، ويُعرف المدرب الهولندي بالصرامة واتباع التعليمات والاهتمام بالسلوك الاحترافي الصارم لدى اللاعبين. ويعد المدرب بم فيربك صاحب رصيد تدريبي متقدّم حيث سبق له أن درب منتخب استراليا في مونديال جنوب أفريقيا 2010 كما درّب منتخب كوريا الجنوبية وعمل مساعدا للمدرب هيدينك في مونديال ألمانيا 2006 م في حين درّب المنتخب الأولمبي المغربي واستطاع الوصول معه إلى أولمبياد لندن 2012.

 ويعد التعاقد مع المدرب الجديد أولى الخطوات الجديدة لمجلس الادارة المنتخب بقيادة سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ، حيث يترقّب الشارع الكروي في عمان تحقيق نتائج إيجابية وإعادة المنتخب إلى الواجهة عبر أقرب استحقاق وهو الاستحقاق المتمثل في تصفيات آسيا 2019 المقرّر أن تقام في الإمارات والتي تبدأ تصفياتها في مارس/أذار مطلع العام المقبل، ولم يتم الكشف عن تفاصيل العقد المالي للمدرب الجديد لكن الأنباء المتداولة أشارت إلى إمكانية كشف التفاصيل في وقت لاحق من إنهاء التعاقد مع المدرب الجديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد العماني يُؤكد اقتراب التعاقُد مع المدرب الهولندي بم فيربك الاتحاد العماني يُؤكد اقتراب التعاقُد مع المدرب الهولندي بم فيربك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday