النادي الأهلي  يسافر لبدء معسكره الإيطالي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من أجل النصف الأول من معسكر الإعداد الخارجي

النادي الأهلي يسافر لبدء معسكره الإيطالي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النادي الأهلي  يسافر لبدء معسكره الإيطالي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد

أهلي جدة
دبي ـ فلسطين اليوم

يستعد الجهاز الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لبدء تجمع "الفرسان"، لإجراء الفحوص الطبية لمدة 3 أيام، قبل السفر إلى إيطاليا لبدء النصف الأول من معسكر الإعداد الخارجي للفريق، تحضيرًا للموسم المقبل 2016-2017، حيث تغادر بعثة الأهلي 20 تموز/يوليو الجاري، وستكون مدة المعسكر الإيطالي أسبوعين. ويتوجه الأهلي إلى مدينة ألمانية على الحدود الإيطالية، لخوض النصف الثاني من معسكر الإعداد الخارجي، والذي ستكون مدته أيضًا أسبوعين، ويعود بعدها الفريق إلى الدولة، لختام التحضيرات، بتدريبات داخلية في معسكر مفتوح بدبي.

وتأكد عدم صحة ما نشره موقع نادي غرناطة الإسباني، عن لقاء ودي يجمعه بالأهلي في 30 تموز/يوليو الجاري، إذ أخطأ النادي بالإعلان أن المواجهة الودية ستكون أمام أهلي دبي، بينما كان المقصود أهلي جدة السعودي، والذي يقيم معسكره الخارجي للموسم الجديد في إسبانيا، أما على صعيد الصفقات المحلية والأجنبية، فتعيش «القلعة الحمراء»، أجواء هادئة، يقطعها بين الحين الآخر، بعض الأنباء التي تتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها، رغبة الوحدة في التعاقد مع حارس الأهلي سيف يوسف، والذي تغيب عن حراسة العرين الأهلاوي في الموسم الأخير.

بينما تؤكد أنباء أخرى، ان بني ياس طلب التعاقد مع حارس الأهلي الآخر أحمد محمود «ديدا»، مقابل انتقال محمد جابر إلى الأهلي في صفقة تبادلية، وعن أن الوصل رفض طلب الأهلي بالتعاقد مع البرازيلي ليما لاعب الوصل، في صفقة تبادلية يحصل فيها الوصل على عدد من الفرسان، والتزمت إدارة الأهلي الصمت تجاه تلك الأنباء، التي يبدو أنها غير منطقية، مع خوض الأهلي غمار دوري أبطال آسيا 2017، وصعوبة التنازل عن لاعبيه الأساسيين الدوليين، خاصة في مركز حراسة المرمى، والتي اعتمد فيها الأهلي في مشاركته الأخيرة بأبطال آسيا 2015، على ديدا بنسبة كبيرة، في ظل إيقاف ماجد ناصر لمدة ست مباريات.

وكان الحارس الثالث  سيف يوسف الذي يعتمد عليه الفريق. أما بخصوص صفقة ليما، فتبدو الأمور واضحة، برغبة الأهلي بالتعاقد مع صفقة قوية من خارج الدولة، ولكنه ينتظر فقط إيجاد مخرج من عقده مع مهاجمه السنغالي موسى سو، بعد رحيل البرازيلي سياو، ليحل مكانه البرازيلي ليما مهاجم الفرسان، بعد شفائه من الإصابة والعملية الجراحية التي خضع لها منتصف الموسم.

وما زال اللاعب المغربي أسامة السعيدي يرفض الرحيل من الأهلي، ومتمسكاً بإكمال عرضه، ويشترط للرحيل، أن يعادل العرض الذي يصله، نفس القيمة المالية التي يتحصل عليها من الأهلي، وأكدت صحف مغربية، أن اللاعب رفض عرض أوتريخت الهولندي، بينما علم «البيان الرياضي»، أن السعيدي رفض أيضاً الانتقال للعب في صفوف نادي إنكليزي يلعب في الدرجة الثانية، وعرضاً ثالثاً من ناد مغربي، وتحاول إدارة الأهلي، إقناع اللاعب بقبول أي من العروض المقدمة لديه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من المقرر أن يخوض الأهلي خلال المعسكر الخارجي، 6 مباريات ودية، ولم تستقر الإدارة الفنية على أي منها حتى الآن، لظروف غياب لاعبي الأهلي الأساسيين من العناصر الدولية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي الأهلي  يسافر لبدء معسكره الإيطالي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد النادي الأهلي  يسافر لبدء معسكره الإيطالي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday