إدارة نادي الشباب السعودي تُعيِّن فهد الشعلان مديرًا تنفيذيًّا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتُّخِذ الكثير مِن الإجراءات في سبيل تقليل المصروفات

إدارة نادي الشباب السعودي تُعيِّن فهد الشعلان مديرًا تنفيذيًّا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة نادي الشباب السعودي تُعيِّن فهد الشعلان مديرًا تنفيذيًّا

فريق الشباب السعودي
الرياض - فلسطين اليوم

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي تكليف فهد الشعلان مديراً تنفيذياً للنادي، وعبد الله الفارس مديراً لإدارة الإعلام والاتصال، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وجاء ذلك بعد إبعاد المدير التنفيذي السابق خليف الهويشان بقرار من وزارة الرياضة، وكذلك أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي، على خلفية أحداث مباراة الفريق مع نظيره النصر، وما صاحبها من تصريحات إعلامية.
وعقد مجلس إدارة نادي الشباب اجتماعه «عن بعد»، برئاسة خالد البلطان رئيس مجلس الإدارة، وخرج بكثير من القرارات والتوصيات، حيث أثنى المجلس على الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين في محاربة فيروس كورونا المنتشر عالمياً، وذلك في سبيل حفظ ورعاية أبناء هذا الوطن والمقيمين فيه.
وأشاد المجلس بالدعم الذي تجده الأندية الرياضية من وزير الرياضة لتقوم بدورها، ولتكثيف النشاط التوعوي تجاه المواطنين والمقيمين، ووجه المجلس بالغ الشكر والتقدير لأبطال الصحة على كل ما يقدمونه من جهود وتضحيات في سبيل مكافحة هذه الجائحة.
وشدد مجلس الإدارة على مواصلة العمل على تعقيم مرافق النادي الإدارية والرياضية، بما يتماشى مع الإجراءات المتبعة من قبل وزارة الصحة، وذلك بالتنسيق مع شركة الصيانة. كما تقرر الاستمرار بعقد اجتماعات مجلس الإدارة الدورية وجميع إدارات النادي «عن بعد».
ووجّه المجلس إدارة كرة القدم بالعمل على تطبيق التمارين الرياضية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن بعد، بواسطة تقنية الفيديو المعتمدة من قبل المدرب لويس غارسيا رئيس الجهاز الفني لكرة القدم، وتحت إشرافه، وذلك ابتداءً من الأحد.
وقرر اتخاذ كثير من الإجراءات والتدابير المالية في سبيل خفض وتقليل المصروفات، وإعادة أولويات ميزانية النادي حتى انفراج الظرف الراهن، نظراً للمتغيرات الطارئة التي يعيشها العالم أجمع، وإيقاف النشاط الرياضي.
وأعلن مجلس الإدارة عن المتابعة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن ما يرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن المتطلبات التي تتوافق مع الوضع الراهن بعد توقف النشاط الرياضي. وحث على استمرارية المشاركة المجتمعية، وتفعيل المسؤولية الاجتماعية، في هذه الظروف الراهنة، وكذلك استمرار وتكثيف البرامج والرسائل التوعوية التي تبث عبر قنوات النادي الإعلامية.
وأخيراً، تم الاطلاع على تقرير الشركة المنفذة لأعمال الإنارة في الملعب الرئيسي لكرة القدم لتتلاءم بدلك مع المتطلبات والشروط لإقامة المباريات، حيث تم إنهاء جميع الأعمال، ولم يتبقَ إلا التسلم الرسمي لها.

قد يهمك ايضاً :

مُدرِّب الشباب السعودي يصف قرارات سلطات المملكة الاحترازية بـ"الرائعة"

الشباب السعودي يبرز عودة المدافع متعب المفرج للتدريبات الجماعية استعدادًا لموقعة النصر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة نادي الشباب السعودي تُعيِّن فهد الشعلان مديرًا تنفيذيًّا إدارة نادي الشباب السعودي تُعيِّن فهد الشعلان مديرًا تنفيذيًّا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday