جائزة الشارقة للأسرة الرياضية تعلن عن أبطال دورتها الثانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحت رعاية قرينة حاكم الإمارة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي

جائزة الشارقة للأسرة الرياضية تعلن عن أبطال دورتها الثانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جائزة الشارقة للأسرة الرياضية تعلن عن أبطال دورتها الثانية

جائزة الشارقة للأسرة الرياضية
القاهرة - محمد عبد المحسن

تعلن جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، اليوم الأربعاء، عن أسماء الفائزين من الأسر المشاركة في دورتها الثانية، والتي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي، تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة جائزة الشارقة للأسرة الرياضية.
المحلي والإقليمي خلال دورتها الثانية، نحو 109 طلب مشاركة من أسر إماراتية رياضية من مختلف أنحاء الدولة.

اقرا ايضا جواهر القاسمي تؤكد أن تمكين المرأة بحاجة إلى تأهيل المجتمعات وثقافتِها
ويتم الإعلان عن الفائزواستقبلت الجائزة، والتي تعد الأولى من نوعها على المستوى ين ضمن فئات الجائزة، إذ بلغ عدد المرشحين النهائيين لكل فئة، 3 مرشحين من كل فئة، وعن فئة بطل أو بطلة من ذوي الإعاقة، فتم ترشّح مشاركان، ليتم الإعلان خلال الحفل عن الأسرة الفائزة.
وخصصت الجائزة، 4 فئات هي فئة الأسرة الرياضية، التي تستهدف الأسر التي تضم في تكوينها ما لا يقل عن 3 أفراد رياضيين، إلى جانب فئة أسرة بطل أو بطلة، وهي واحدة من الفئات المجتمعية التي خصصتها الجائزة، وتستهدف من خلالها الأسر التي ساهمت في تأسيس بطل أو بطلة من أفراد الأسرة.
وفئة أسرة بطل ذو إعاقة أو بطلة ذات إعاقة، والفئة التي تعد واحدة من أهم الفئات التي تخصصها الجائزة، وتم استحداثها في دورة الجائزة الثانية، وهي فئة تعمل على المضي في تمكين ذوي الإعاقات وتعزيز ثقتهم بنفسهم.
وتستهدف الفئة الأسر التي ساهمت في تأسيس بطل أو بطلة ذو من ذوي الإعاقة من أفراد الأسرة من خلال التأهيل العلمي والدعم المادي والمعنوي والمساهمة في تحدي الإعاقة بتوفير المعدات والتسهيلات لتطوير قدراته واندماجه في المجتمع ليكون بطلاَ رياضياً.
وتضم الجائزة، فئة المشاركة الأسرية في مجال الرياضة المجتمعية والصحية، وهي فئة تم استحداثها في دورة الجائزة الثانية، وتعنى بتسليط الضوء على مدى فاعلية الاسر واهتمامها بالمشاركة في الأحداث الرياضية التي تقام على الصعيد المحلي.
وتستهدف هذه الفئة الأسر التي قامت بالمشاركة أو المبادرة بفعاليات أو أنشطة في المجال الرياضي والصحي والتي جرى تنظيمها داخل نطاق الدولة بشكل فاعل وايجابي ومحفز لمختلف الأسر المحلية على المشاركة.
وكان مجلس أمناء الدورة الثانية من جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، قد خصص جوائز مالية قيمتها 600 ألف درهم إماراتي، توزع ضمن فئات الجائزة الأربعة، وهي فئة الأسرة الرياضية، 300 ألف درهم، فئة أسرة بطل أو بطلة، 100 ألف درهم، فئة بطل ذو إعاقة أو بطلة ذات إعاقة، 100 ألف درهم، وفئة المشاركة الأسرية في مجال الرياضة المجتمعية والصحية، 100 ألف درهم.
وتهدف الجائزة التي انطلقت في عام 2014، إلى تحفيز العائلات الإماراتية على تبني أسلوب الحياة الصحية والرياضية وتنمية روح الولاء والانتماء بين أبنائها وتكريم أصحاب الإنجازات الرياضية المتميزة في إطار هدف أوسع يتمثل في بناء جيل قويّ مدعّم بالعلم والصحة والكفاءة.

قد يهمك ايضا جواهر القاسمي تؤكد أن تمكين المرأة بحاجة إلى تأهيل المجتمعات وثقافتِها

جواهر القاسمي تشيد بدعم دولة الإمارات لحقوق الطفل ومرض السرطان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة الشارقة للأسرة الرياضية تعلن عن أبطال دورتها الثانية جائزة الشارقة للأسرة الرياضية تعلن عن أبطال دورتها الثانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد

GMT 08:21 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

"ديكورات منزلية" في رمضان محملة بجاذبية الشرق

GMT 07:31 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

مرجان يعلن أن مسيرته كرئيس للأهلي غير مسبوقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday