مدرب الإمارات يصف مباراة العراق بالمصيرية لنيل البطاقة المونديالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد جاهزية لاعبيه للمواجهة وعلى رأسهم عموري

مدرب الإمارات يصف مباراة العراق بالمصيرية لنيل البطاقة المونديالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب الإمارات يصف مباراة العراق بالمصيرية لنيل البطاقة المونديالية

مهدي علي المدير الفني الإمارات
ابو ظبي - محمود عيسى

أعلن مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا، جاهزية الأبيض لمواجهة نظيره العراقي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، مؤكدًا أهمية المباراة بالنسبة للمنتخب لتعويض ما خسره في الجولة السابقة من التصفيات وللمحافظة على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ووصف مهدي علي المباراة بالمصيرية وأنه لا بديل عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الاثنين في استاد محمد بن زايد "المباراة مصيرية بالنسبة للمنتخب الوطني وفي غاية الأهمية لتعويض ما خسرناه في المباراة الماضية وفي نفس الوقت لمواصلة المنافسة على التأهل إلى نهائيات المونديال".

وأضاف " استعداداتنا في الفترة الأخيرة جاءت جيدة رغم بعض الصعوبات التي واجهتنا في أول 5 أيام من المعسكر بسبب إصابة بعض اللاعبين في الجولة الأخيرة للدوري، لكننا استطعنا تجهيز اللاعبين بشكل جيد وخضنا تجربة ودية مفيدة أمام المنتخب البحريني وأصبح الجميع جاهزًا وفي "فورمة" جيدة للمشاركة في المباراة، وتبقى الكلمة الأخيرة للاعبين في أرضية الملعب من أجل حسم نتيجة المباراة".

وتابع " الخسائر دائمًا هي طريق البداية نحو تحقيق الانتصارات، والخسارة الأخيرة أمام السعودية تمنحنا دافعًا قويًا للبحث عن الفوز في المباريات المقبلة، وبالتأكيد الفرص أمام الأبيض مازالت قائمة للمنافسة على حسم إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى المونديال".

انتقادات

وعن الانتقادات والضغوط التي تعرض لها المنتخب في الفترة الماضية أكد مهدي علي أن الانتقادات التي طالت المنتخب الوطني نابعة من الحب للأبيض وتمنحنا الدافع لبذل أقصى ما لدينا من جهد لتحقيق الفوز والحلم بالتأهل إلى كأس العالم، مشيرًا إلى أن المهم بالنسبة له تقديم أفضل مستوى في مباراة العراق التي تحتاج إلى التركيز والهدوء والمساندة، مبينًا أن المباراة تتطلب تكاتف الجميع في ظل قدرة الأبيض على الخروج بالنتيجة التي يسعى إليها.

وأضاف " الضغوط أمر طبيعي في كرة القدم ومن لا يملك القدرة على تحمل تلك الضغوطات ليس له مكان في الكرة لأنها جزء من اللعبة، ووظيفة المدرب ليست قاصرة على التدريبات وفي المباريات فقط وإنما هناك عناصر أخرى تتداخل مع المهام المنوط بها، ونحن نحاول دائمًا تحويل الضغط إلى دافع وحافز لتقديم الأفضل، وأنا راضٍ كل الرضا عما قدمته خلال مسيرتي مع المنتخب، ونأمل أن تتكلل مهمتنا بالنجاح، ومثلما قد يحدث تراجع في أداء لاعب قد يحدث نفس الشيء بالنسبة للمدرب وهذا لا يقلل من قيمته أو كفاءته.

وعن رؤيته للمنتخب العراقي أكد أن كرة القدم لا تعترف بأسماء الفرق ولكن بالمجهود الذي تقدمه، ولا يوجد منتخب ضعيف في المنتخبات التي تأهلت إلى الدور الحاسم من تصفيات المونديال، والمنتخب العراقي قدم أداءً جيدًا في المباريات الماضية وخسر بأخطاء فردية، والأهم مدى جاهزيتنا نحن في المقام الأول في مواجهة أي منافس وبأداء مقرون بالروح والالتزام.

جاهزية عموري

وأعلن مهدي عن جاهزية عمر عبد الرحمن للمشاركة في المباراة، وأن الإصابة البسيطة التي تعرض لها لن تؤثر على وجوده في قائمة الأبيض بعدما تم عرضه في وقت سابق على طبيب في إسبانيا والاطمئنان عليه، مشيرًا إلى أن مشاركة اسماعيل مطر نجم وقائد منتخبنا الوطني في المباراة واردة مثل أي لاعب في صفوف المنتخب، وقال:"في مباراة البحرين الودية فضلنا عدم المجازفة ببعض اللاعبين أمثال علي مبخوت وإسماعيل أحمد لمنحهم وقتًا أطول للتعافي، وبات الجميع جاهزًا للمباراة، ومشاركة أي لاعب في التشكيلة الأساسية واردة بما فيهم إسماعيل مطر"، لافتًا إلى أن المباراة تحتاج إلى نوعية لاعبين من أصحاب الخبرة والذين يملكون القدرة على التعامل مع مثل هذه المباريات وفق المنافس.

مؤازر.

وتمنى مهدي علي استمرار المؤازرة الجماهيرية للأبيض في مدرجات ملعب محمد بن زايد، مشيرًا إلى أن وجود الجماهير خلف المنتخب له نكهة خاصة ويحفز اللاعبين على تقديم أقصى ما لديهم من جهد، مطالبًا الجماهير بتشجيع المنتخب من بداية المباراة إلى نهايتها وبث الحماسة في نفوس اللاعبين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الإمارات يصف مباراة العراق بالمصيرية لنيل البطاقة المونديالية مدرب الإمارات يصف مباراة العراق بالمصيرية لنيل البطاقة المونديالية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday