عماد خانكان يؤكد أن الظلم التحكيمي سيؤثر على الكرة الأردنية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن أن ما يحدث مع الفريق لا يقبله عقل ولا يصب في مصلحتهم

عماد خانكان يؤكد أن الظلم التحكيمي سيؤثر على الكرة الأردنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عماد خانكان يؤكد أن الظلم التحكيمي سيؤثر على الكرة الأردنية

السوري عماد خانكان مدرب البقعة
عمان - فلسطين اليوم

أكَّد السوري عماد خانكان مدرب البقعة، أنَّ الظلم التحكيمي الذي يتعرَّض له الفريق منذ العام الماضي، تواصل مع الموسم الجديد. وقال خانكان في تصريحات "نشعر بالقهر. ما يحدث معنا لا يقبله العقل، ولا يصب إطلاقًا في مصلحة الكرة الأردنية". وأضاف خانكان "ببطولة الدرع، ولولا الظلم التحكيمي لربما تأهلنا كبطل للمجموعة، واستمر الظلم بالدوري، ولكم أن تتخيلوا أنَّه تم احتساب ركلة جزاء لنا بإحدى المباريات من حكم الساحة، لكن المساعد ألغاها".

وأوضح "زرت اليوم مدير دائرة الحكام بالاتحاد الأردني سالم محمود، لنشكو له تعرضنا لظلم تحكيمي جديد في مباراتنا الأخيرة أمام شباب العقبة بالدوري، بعدم احتساب ركلة جزاء لنا، وطرد حارس المنافس". وواصل "سالم محمود، أكَّد لي أنَّ ضربة الجزاء أقرب للصحة، لكن لو تم احتسابها، فإنَّ الحالة تتوجب إنذار حارس العقبة بالبطاقة الصفراء".

وتابع خانكان "قبل ذلك تعادلنا بالدوري مع الأهلي (3-3)، وأقرَّت دائرة الحكام بعدم صحة ضربة الجزاء التي احتسبت للمنافس". وأكمل "تلك الأخطاء تعني أنَّ فريق البقعة، ونتيجة للظلم التحكيمي لم يحصل على النقاط التي يستحقها. الأخطاء أثرت على نتائجنا، وعلى ترتيبنا". واعترف "الأخطاء غير مقصودة، لكنَّها مؤثرة جدًا؛ لذلك نطالب الحكام بالتركيز، والتعامل بحيادية مع كافة الفرق، كما نطالبهم بتجنب مجاملة الفرق الجماهيرية على حساب الأخرى".

وأردف: "جهود وتعب فريق كامل تذهب جراء خطأ قاهر. الجميع يعلم أنَّنا نكافح لرفع جاهزية الفريق الذي يعاني من عدم توفر ملعب تدريبي، ونتدرب بالغابة الرياضية". وأضاف: "نعاني من ضائقة مالية خانقة، حتى لباس حراس المرمى والتجهيزات الخاصة به لم تكن متوفرة لولا أننا اجتهدنا للتغلب على ذلك، ورغم هذا الواقع الأليم، تأتي الأخطاء التحكيمية لتزيد من قهرنا ويأسنا".

وختم خانكان "غدًا سنواجه الفيصلي ببطولة كأس الأردن، وثقتي كبيرة في قدرات اللاعبين؛ حيث نعتبر من أفضل الفرق التي تقدم كرة قدم حديثة، لكن ينقصنا العدالة التحكيمية، والتوفيق في بعض الأحيان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عماد خانكان يؤكد أن الظلم التحكيمي سيؤثر على الكرة الأردنية عماد خانكان يؤكد أن الظلم التحكيمي سيؤثر على الكرة الأردنية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday