الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت بخوضه مباراة ودية أمام فريق سبورت اكاديمي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات المرحلة الـ20 للدوري المصري

الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت بخوضه مباراة ودية أمام فريق سبورت اكاديمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت بخوضه مباراة ودية أمام فريق سبورت اكاديمي

فريق الأهلي المصري
القاهرة – خالد الإتربي

تنتظر الأهلي مهمة صعبة حينما يواجه بتروجيت ، في السابعة من مساء الأربعاء، على ملعب الجيش في برج العرب ، ضمن مباريات المرحلة ال20 للدوري المصري.
وتتعدد أسباب صعوبة مباراة الأهلي المتصدر ب 41 نقطة ، أهمها الدفاع عن صدارته للدوري المهدد بفقدانها في حالة فوز الزمالك الخميس امام الإنتاج الحربي بفارق اهداف كبير ، بالإضافة لرغبة الفريق في تحقيق انتفاضة واستعادة الانتصارات ، بعد التعثر في 3مباريات متتالية بالتعادل امام طلائع الجيش وغزل المحلة والمصري البورسعيدي ، وتصطدم هذه الرغبة بطموح بتروجيت السادس ، في استمرار انتفاضته تحت قيادة المدير الفني طلعت يوسف الذي لم يذق طعم الخسارة منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

وازدادت دوافع لاعبي الأهلي في المباراة المقبلة بخلاف المباريات الماضية ، لرغبتهم في تحقيق مطلب المدير الفني المؤقت عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" حصد نقاط المباراة الثلاث ، لتكون مساك الختام له ، وتسليم الفريق للمدير الفني الجديد مارتن يول ، متربعا على قمة الجدول ب3 نقاط على الأقل .

ومن المنتظر ان تشعل متابعة الهولندي للمباراة من ملعب الجيش في برج العرب حماس اللاعبين ، من اجل تقديم أوراق اعتمادهم لديه ، خاصة انه سيتولى القيادة الفنية للفريق ، بداية من مباراة مصر المقاصة في المرحلة ال21 للدوري ، المقرر اقامته السبت المقبل، فيما استعد الأهلي جيدا للمباراة بخوضه مباراة ودية "سرية" امام فريق سبورت اكاديمي ، لتوفير الفرصة للبدلاء واللاعبين الاساسيين المستبعدين من المنتخب ، املا في الاستفادة بأحدهم

من جانبه قال زيزو " النتائج المخيبة في 3 مباريات بعد الفوز بالقمة صعب من مواجهة بتروجيت ، مواجهة المصري ، فخسارة 6 نقاط ، تحتم علينا إيقاف نزيف النقاط واستعادة الانتصارات ، لان خسارة أي نقاط ، قد تعني خسارة القمة ، وهو ما نحاول تفاديه ، حيث نأمل في استمرار الفريق على القمة حتى النهاية "، وسيستعيد الفريق جهود وليد سليمان بعد تعافيه من الإصابة ، فيما من المنتظر ان يعود حسام غالي للتشكيل ، فيما سيستمر غياب الحارس شريف اكرامي وعماد متعب بسبب الإصابة ، وسيغيب المدافع رامي ربيعة بعد حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية.

وتبين من التدريبات الأخيرة نية زيزو في اجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق التي شاركت في المباراة الماضية امام المصري ، حيث سيلعب باحمد عادل عبد المنعم واحمد حجازي وسعد الدين سمير واحمد فتحي وصبري رحيل وحسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا والجابوني ماليك ايفونا .

على الجانب الاخر اكد المدير الفني لبتروجيت على صعوبة مواجهة الاهلي ، خاصة في ظل سعي لاعبيه تحسين نتائجهم عقب التعادل في 3مباريات متتالية ، مشيرًا الى ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية ، مؤكدا على ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية ، في ظل الطفرة التي حدثت للاعبين خلال المرحلة الماضية ، والتي اهلتهم للمنافسة على المربع الذهبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت بخوضه مباراة ودية أمام فريق سبورت اكاديمي الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت بخوضه مباراة ودية أمام فريق سبورت اكاديمي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday