النادي الأهلي في صدارة الترتيب العام ويتربع على قمة دوري الخليج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ليتفوق على باقي الأندية الإماراتية المنافسة له

النادي الأهلي في صدارة الترتيب العام ويتربع على قمة دوري الخليج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النادي الأهلي في صدارة الترتيب العام ويتربع على قمة دوري الخليج

مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والعين
دبي -- فلسطين اليوم

تعتبر مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والعين في الجولة الـ23 من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي مساء اليوم المفترق الأهم في مشوار الفريقين في المسابقة قبل 3 جولات من صافرة الختام، ومع اعتلاء الأهلي لصدارة الترتيب العام وتربعه على القمة بفارق 3 نقاط عن الزعيم، فإن حسابات الفريق الأحمر ستكون قائمة على حسبتين:

1- تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى نقطة، وضمان توسيع الفارق عن العين إلى 6 نقاط كاملة قبل 3 جولات.

2- تحقيق التعادل، وضمان عدم الخسارة، حتى يحافظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصل بينه وبين حامل اللقب، بما يؤدي إلى تعقيد مهمة المنافس في الجولات الأخيرة.

3- أما خسارة الأهلي اليوم، فستؤدي إلى اعتلاء العين لقمة الترتيب العام بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين، خاصة وأن لقاء الذهاب انتهى بفوز العين في استاد هزاع بن زايد.

من جهة أخرى، يعتبر فوز العين كفيلاً بمنح الفريق قمة الترتيب بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين، مما سيحيل أوراق المسابقة إلى الجولات الأخيرة، إذن هي مباراة في ماراثون الدوري، لكن توقيتها ووضعية الفريقين في جدول الترتيب العام، قد يجعل منها أقرب إلى مباراة نهائي كؤوس، وإن كان الأهلي يمتلك فيها ميزة اللعب بحسبتي الفوز والتعادل.

وسيكون فوز الأهلي تتويجًا باللقب ولو بشكل غير رسمي، ذلك أن الفريق الأحمر سيحتاج بعدها إلى نيل 4 نقاط فقط في آخر 3 مباريات، أو ربما 3 فقط، لو قدر له الفوز على العين بنتيجة أكبر مما انتهت إليها مباراة الذهاب بين الفريقين، وسيضمن فوز الفرسان في توسيع الفارق عن العين إلى 6 نقاط، وبلغة الحسابات والمنطق، قد يكون صعب جداً على الفريق الأحمر أن يخسر مباراتين في آخر 3 جولات من عمر المسابقة، مما سيؤدي إلى تتويج الأهلي بلغة العقل والمنطق، وإن كانت المستديرة الصغيرة تحمل الكثير من المفاجآت.

أما العين، الذي فقد نقطتين في المرحلة السابقة أمام النصر، فلا يملك من خيار أو هدف، سوى تحقيق الفوز حتى يتساوى بالنقاط مع الفرسان، وليعتلي القمة بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين التي تصب في مصلحة الزعيم، ولو قدر للعين الفوز في لقاء اليوم، فسيتساوى مع الأهلي بنفس الرصيد من النقاط، لكنه سيتربع على القمة بلغة وحسابات المواجهات المباشرة التي يكون لها كلمة الفصل لتحديد هوية الأول والوصيف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي الأهلي في صدارة الترتيب العام ويتربع على قمة دوري الخليج النادي الأهلي في صدارة الترتيب العام ويتربع على قمة دوري الخليج



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday