فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استكمال منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإماراتي

فريق "الظفرة" يلاقي "الوحدة" في مباراة إثبات الذات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "الظفرة" يلاقي "الوحدة"  في مباراة إثبات الذات

فريق "الظفرة"
دبي - فلسطين اليوم

 يسعى فريق "الظفرة" السبت،  إلى إثبات وجوده، عندما يلاقي نظيره "الوحدة" عند الساعة السادسة وخمس دقائق، على ملعبه في استاد "حمدان بن زايد آل نهيان"، في مدينة زايد في المنطقة الغربية، ضمن مباريات الختام للجولة الثالثة والعشرين لدوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، الذي يحتل فيه "فارس الغربية" المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

ويتطلع "الظفرة" لمواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية، التي حققها خلال الفترة الماضية، التي كان آخرها الفوز على الشارقة بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، وذلك بتحقيق الفوز على "أصحاب السعادة"، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، ليؤكد فعلياً ابتعاده نهائياً عن صراع البقاء من جانب، ومن الجانب الآخر تحسين موقعه في جدول الترتيب، إضافة الى رغبته في رد الدين للوحدة، الذي كان قد فاز عليه في مباراة الذهاب بالدور الأول بثلاثية نظيفة، إضافة الى رغبة الفريق الظفراوي  في تخطي نتائجه السلبية مع الوحدة، منذ أكثر من ثلاثث سنوات لم يذق خلالها طعم الفوز عليه.

وطوى فارس الغربية ملف مباراته الأخيرة أمام الشارقة، وكثّف استعداداته لمباراة  رد الاعتبار أمام الوحدة اليوم، مكتملاً بعد انتهاء إيقاف هدافه السنغالي ماخيت ديوب، ومدافعه عبد الرحمن يوسف.

 وحرص مدرب الفريق السوري محمد قويض، التركيز في تدريباته الأخيرة على الجانب الفني والتكتيكي، لتحفيظ لاعبيه أسلوب اللعب الذي سيلعب به المباراة، على ضوء قراءته لفريق الوحدة ومعرفته نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق، وخاصة تركيز الرقابة على هداف الفريق الأرجنتيني تيجاني، وصانع الألعاب فالديفيا، ومعه قائد الفريق المخضرم إسماعيل مطر، كما وقع اختياره على التشكيلة المثالية القادرة على تنفيذ فكره التكتيكي، لتحقيق الهدف المطلوب.

من جهته، يتطلع "الوحدة" إلى الحفاظ على مركزه الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي في مواجهة "الظفرة"، وهو ما يفرض عليه الفوز كونه هدفاً لا بديل عنه، من أجل العودة من المنطقة الغربية بالنقاط الثلاث. ونجح الوحدة في القفز إلى المركز الثالث في الجولة الماضية رغم التعادل مع الإمارات بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، ويأمل العودة إلى نغمة الفوز، للحفاظ على هذا المركز مع اقتراب المسابقة من نهايتها.

إجمالي النقاط التي جمعها الظفرة منذ تولي مهمة تدريبه الكابتن محمد قويض من الجولة العاشرة وحتى قبل مباراة اليوم 21 نقطة من 13 مباراة، جمعها بتحقيق الفوز في 6 مباريات على الشباب، والجزيرة، والفجيرة، والإمارات 2، وبني ياس والشارقة، والتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مباريات.

ويأمل الوحدة أن يصل للفوز رقم 12 الموسم الحالي بعد أن حقق الفريق 11 انتصاراً، وهو الثالث في ترتيب الأندية تحقيقاً للفوز هذا الموسم بعد الأهلي بـ19 فوزا، والعين بـ17 فوزا، بينما يعد من أقل الفرق تعادلاً بـ3 مباريات وبزيادة مباراة عن الأهلي والعين، فيما خسر العنابي في 8 مباريات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات فريق الظفرة يلاقي الوحدة  في مباراة إثبات الذات



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday