فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما احتدم الصراع على البقاء بين الفرق المهددة بالهبوط

فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم

فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم
الدوحة - فلسطين اليوم

يستضيف الغرافة السبت 19 آذار/ مارس، فريق الخريطيات في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم، وهو اللقاء الذي سينطلق في الثامنة والربع مساء، الذي يعد في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها كل من الفهود وفريق الخريطيات.

فالغرافة يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن في جدول الترتيب ولديه 30 نقطة، وعلى الجانب الآخر يدخل الخريطيات اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

وفي ظل الموقف الذي يحتله كل فريق يتضح مدى أهمية اللقاء؛ فالغرافة يسعى للتقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة القاع التي يدور خلالها صراع شرس بين الفرق المهددة بالهبوط؛ فالفارق بين الغرافة صاحب المركز الثامن والوكرة صاحب المركز التاسع 4 نقاط فقط، في حين الفارق بين الفهود وأم صلال صاحب المركز السادس هو نقطتان، وفي حالة فوز الغرافة في مباراة اليوم سيتقدم خطوة كبيرة للأمام ستبعده قليلا عن الصراع المشتعل بين أندية عديدة تخشى الهبوط.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق الخريطيات يمر بمرحلة مهمة تجعله حريصا على عدم التفريط في النقاط الثلاث، لا سيما أن الفارق بينه وبين فريق قطر صاحب المركز قبل الأخير نقطة واحدة، في حين يتقدم عليه في الترتيب أندية الخور والأهلي بفارق 3 نقاط؛ الأمر الذي يجعل فريق الصواعق حريصا على حسم هذه المواجهة لصالحه والخروج منها بأكبر المكاسب من أجل تعزيز موقفه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر.

ومن المؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، خاصة أن كل فريق يطمع في النقاط الثلاث، فالغرافة يسعى إلى مواصلة انتصاراته خصوصا بعد الفوز الكبير الذي حققه خلال الجولة الماضية على حساب السيلية بـ4 أهداف نظيفة، ويسعى الفريق إلى حسم هذه المواجهة التي ستقام على ملعبه لمواصلة التقدم وعدم التفريط في أي نقطة.

وبالنسبة للخريطيات فإن هدفه سيكون تحقيق الفوز أيضا من أجل تعويض خسارته الأخيرة في الجولة الماضية أمام السد التي انتهت بفوز الفريق السداوي بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب بغداد بو نجاح؛ وهو ما يجعل الخريطيات حريصا على عدم الخروج بنتيجة سلبية في مباراة اليوم.

وبشكل عام فإن المباراة تتضمن كل الاحتمالات، ومن الصعب توقع سيناريو المواجهة أو نتيجتها، خصوصا أن الإصرار المتبادل على الفوز سيجعل اللقاء على صفيح ساخن، فكل فريق لديه المقومات التي تمكنه من حسم المواجهة لصالحه، فالغرافة لديه لاعبون متميزون من الناحية الهجومية ولديه طموح لمواصلة التقدم واستغلال جميع مبارياته المتبقية على نهاية الدوري من أجل الوصول إلى أفضل مركز في جدول الترتيب، وعلى الجهة الأخرى فإن الخريطيات لديه حافز كبير على التعويض ومواصلة المنافسة على البقاء في دوري النجوم والخروج من دوامة الهبوط التي تهدد عددا من الفرق هذا الموسم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم فريقا الغرافة والخريطيات يلتقيا في مباراة الجولة الـ23 من دوري النجوم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday