السعيدي يدافع عن أداء طوشاك بعد مباراة اتحاد طنجة
آخر تحديث GMT 09:18:51
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنّ فريقه فشل في تحقيق الفوز

السعيدي يدافع عن أداء طوشاك بعد مباراة "اتحاد طنجة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السعيدي يدافع عن أداء طوشاك بعد مباراة "اتحاد طنجة"

صلاح الدين السعيدي
الدار البيضاء : محمد خالد

أكّد لاعب خط وسط "الوداد البيضاوي"، صلاح الدين السعيدي، أنّ المباراة التي خاضها فريقه أمام "اتحاد طنجة" نهاية الأسبوع المنصرم ضمن الجولة الثامنة من الدوري المغربي، منحت صورة إيجابية عن الكرة في المملكة، بفضل اللوحات الفنية التي رسمتها جماهير الناديين في المدرجات والروح الرياضية التي سادت خلال المواجهة.

وأوضح السعيدي في حديث لـ "المغرب اليوم" أن الفريقين قدما عرضا مثاليا، ونجحا في الترويج للرياضة بشكل رائع، متمنيا أن تصبح مباريات الدوري المحلي على غرار مواجهة طنجة والوداد.

واعترف السعيدي أن أداء فريقه خلال مباراة السبت الأخير لم يكن في المستوى، مشيرا إلى أن غضب المدرب الويلزي جون طوشاك كان مبررا، مشددا على أن الأخير صريح وينتقد اللاعبين في كل وقت يرى فيه الأداء ضعيفًا. وبيّن أن احترافيته ساهمت في جعل الوداد يلعب بطريقة واقعية، وأن اللاعبين التقطوا إشارات مدربهم، وسيعملون على تفادي أخطاء مباراة طنجة، في اللقاءات المقبلة.

ولفت السعيدي إلى أن فريقه لم يحسن استغلال الفرص التي أتيحت له، ودفع الثمن في الدقائق الأخيرة بتلقي هدف التعادل في الوقت القاتل، وأضاف" لم نحسن استغلال الفرص بشكل جيد، وكان في إمكاننا أن نحسم المباراة في الشوط الأول، لكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف السعيدي أن مواجهة "اتحاد طنجة" شهدت تراجعا في الإيقاع بالنسبة لـ"الوداد"، استغله بشكل جيد الفريق الطنجي، وعدل الكفة، وتابع "رغم ذلك يجب أن نعترف بأن التعادل كان منطقيا ومستحقا للفريقين، نظرا لكون الفريق الضيف قدم أداءً مميزًا"، مشيرا إلى أنه سيحاول تعويض هذا التعادل في المباريات المقبلة، بداية من اللقاء المؤجل أمام "حسنية أغادير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعيدي يدافع عن أداء طوشاك بعد مباراة اتحاد طنجة السعيدي يدافع عن أداء طوشاك بعد مباراة اتحاد طنجة



تليق بها وتضفي إليها الجمال وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة ساحرة في ختام أسبوع موضة ميلان

ميلان - فلسطين اليوم
لطالما أبهرتنا النجمة العالمية وأيقونة الموضة جينيفر لوبيز، بإطلالاتها الساحرة التي تحمل بصمتها المميزة وذوقها الفريد، والتي تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة، وتعزز من أنوثتها الطاغية وجاذبيتها الآسرة. تحتل إطلالات لوبيز أبرز عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتصبح أحاديث العالم لشهور وربما لسنوات، مثلما حدث مع هذا الفستان الأيقوني، الذي ارتدته في حفل جوائز غرامي عام 2000، وأصبح رمزًا للأناقة لسنوات بعدها. رصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، لوبيز وهي ترتدي الفستان نفسه في ختام أسبوع الموضة لمجموعة صيف وربيع 2020 في ميلان، وقالت واصفةً الفستان: "بعث في نفسي الذكريات الجميلة في حفل جوائز غرامي، قبل 19 عامًا، كما جعلني أسمع صوتًا داخلي يحثني على ارتدائه، لذلك قررت إحياء الذكريات من جديد". سارت النجمة الخمسيني...المزيد

GMT 02:46 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة
 فلسطين اليوم - ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday