ياسين الصالحي يهاجم كرول ويتهمه بمحاولة تدمير حياته الكروية
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أهمية تعاقد "الرجاء" مع الطوسي

ياسين الصالحي يهاجم كرول ويتهمه بمحاولة تدمير حياته الكروية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسين الصالحي يهاجم كرول ويتهمه بمحاولة تدمير حياته الكروية

مهاجم فريق "الرجاء البيضاوي" ياسين الصالحي
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أكد لاعب خط وسط ميدان فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم ياسين الصالحي، أن إدارة فريقه أحسنت الاختيار عندما تعاقدت مع المدرب رشيد الطوسي، موضحا أنَّه "مدرب كفؤ، وأسلوب تكتيكه يشبه أسلوب فريق الرجاء البيضاوي المبني على النسق الهجومي".

وأضاف الصالحي في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أن "الطوسي مدرب ناجح نال عدة ألقاب مع منتخب الشبان ومع المغرب الفاسي، ويبقى رجل المرحلة بفريق الرجاء البيضاوي"، نافيًا أن تكون لدى زملائه اللاعبين خلافات مع المدرب الطوسي.

وأوضح أن "الكل فرح للتعاقد معه والجميع يعترف بكفاءته، وإتقانه لغة التواصل، والجميع سيكون مجندًا وراءه ليساعد الفريق في تحقيق الانطلاقة الحقيقية ويقدم الإضافة المرجوة للفريق الأخضر".

وكشف أن "الجميع لمس أن هناك فرقا واضحا ما بين المدرب كرول والطوسي من أول حصة تدريبية، وهدا لا يقلل من كفاءة المدرب الهولندي الذي يبقى مدربا كبيرا، لكن الحقيقية أنه لم يستطع أن يوفق في مهامه لأسباب تخصه خصوصا وأنه كان يجهل لغة التواصل مع اللاعبين".

وأشار الصالحي إلى أنه تعرض للتهميش من طرف رود كرول، قائلًا: "لم أفهم وضعي لعدة دورات في الدوري المغربي وكأس العرش في كرسي البدلاء رغم أنني كنت جاهزا وكان يصرح بأني مصاب وهذا كلام مجانب للحقيقة وفي بعض الأحيان لا يضعني حتى في الاحتياط لأسباب غير مفهومة".

واستطرد: "لقد احترمت قراراته ولم يصدر مني أي احتجاج بل طالبت فقط باللعب مع الفريق الثاني للحفاظ على طراوتي البدنية، وهو ما تحقق"، مشيرا إلى أن هدفه في مرمى شباب الحسيمة يبقى أفضل رد.

واسترسل: "لقد قدمت لقاء في المستوى بشهادة جميع المتتبعين، ولولا سوء الطالع، وأرضية الملعب لقدمت مستوى أفضل"، موضحًا أن هدفه الأول ضد الحسيمة يعد انطلاقته الحقيقة، وبداية تألقه مع الرجاء ليساهم في إعادة البسمة للجمهور الرجاوي التواق إلى رؤية فريقه يعود بقوة إلى الواجهة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسين الصالحي يهاجم كرول ويتهمه بمحاولة تدمير حياته الكروية ياسين الصالحي يهاجم كرول ويتهمه بمحاولة تدمير حياته الكروية



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday