محمد علي بامعمر يوضح أن المباراة أمام أولمبيك آسفي ستكون صعبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أن فوز الذهاب لا يضمن شيئًا

محمد علي بامعمر يوضح أن المباراة أمام "أولمبيك آسفي" ستكون صعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد علي بامعمر يوضح أن المباراة أمام "أولمبيك آسفي" ستكون صعبة

لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم محمد علي بامعمر،
الدار البيضاء ـ محمد يوسف

أكد لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم محمد علي بامعمر، أن الجدّية في العمل والمثابرة في التدريب، هي السر وراء الصحوة التي ظهرت في الفريق في الفترة الأخيرة، مضيفا أن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وعازمون على تقديم كل ما في جعبتهم في المباريات المقبلة، من أجل إسعاد جماهير فارس دكالة، التي لا تتوانى عن دعم الفريق وتشجيعه بكل حماس.

وشدد بامعمر في تصريح إلى "فلسطين اليوم" على أن لاعبي الدفاع الجديدي، ينتظرون بفارغ الصبر المباراة التي ستجمعهم يوم السبت المقبل، بالوداد البيضاوي، في الجولة السابعة من الدوري المغربي للمحترفين، حيث يطمحون للفوز فيها، وبالتالي الاستحواذ على موقع الصدارة، الذي تفصلهم عنه نقطتان فقط، حيث يحتلّ الفريق الجديدي الصف الرابع برصيد 10 نقط مقابل 12 نقطة للوداد البيضاوي، المحتل لمركز الصدارة.

وبخصوص المباراة المقبلة ضد أولمبيك آسفي، في إطار إياب الدور نصف النهائي لكأس العرش، أوضح بامعمر أنها ستكون مواجهة صعبة على اعتبار أن فوز الدفاع الجديدي بهدف لصفر، في مباراة الذهاب، لا يضمن له شيئًا لأن كل الاحتمالات تبقى واردة في اللقاء المقبل، لكنه أشار في المقابل، إلى أنه سيبذل رفقة زملائه كل ما في وسعهم، من أجل تأكيد النتيجة التي تم تحقيقها في مباراة الذهاب، والفوز في مباراة الإياب بدورها، وبالتالي التأهل إلى المباراة النهائية التي سيحتضنها ملعب الشيخ محمد الأغضف في العيون يوم 18 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل. 

كما اعتبر بامعمر أن الفوز في مباراة الوداد ضروري، من أجل رفع معنويات لاعبي الفريق الجديدي، قبل مباراة إياب نصف نهاية الكأس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد علي بامعمر يوضح أن المباراة أمام أولمبيك آسفي ستكون صعبة محمد علي بامعمر يوضح أن المباراة أمام أولمبيك آسفي ستكون صعبة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday