إسماعيل الزيتوني يؤكد أن تتويج أسود الصالات كان عن استحقاق
آخر تحديث GMT 20:52:49
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ "فلسطين اليوم" أن الفوز بالكأس نتيجة عمل شاق

إسماعيل الزيتوني يؤكد أن تتويج "أسود" الصالات كان عن استحقاق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسماعيل الزيتوني يؤكد أن تتويج "أسود" الصالات كان عن استحقاق

إسماعيل الزيتوني عضو الاتحاد المغربي لكرة القدم
الدار البيضاء - محمد خالد

 كشف إسماعيل الزيتوني عضو الاتحاد المغربي لكرة القدم أن تتويج منتخب المغرب لكرة القدم داخل القاعة  بلقب كأس أفريقيا جاء نتيجة عمل شاق وجاد امتد لسنة ونصف أسهمت فيه مجموعة من الأطراف.
 
وأوضح الزيتوني في حديث لـ "فلسطين اليوم" أن العمل الذي أنجز لم يذهب هباء منثورا وتوج بلقب كبير ومهم، مضيفا أن الاتحاد المغربي وفر جميع الإمكانيات اللوجيستيكية والمادية من أجل أن يبصم "الأسود" على مشاركة مشرفة في دورة جنوب أفريقيا. وأكد أن هذا اللقب كان مستحقا لأن المنتخب المغربي كان الأفضل في البطولة وقدم مستوى جيدا، مضيفا أن الانضباط والتركيز كانا حاضرين بقوة في معسكر النخبة الوطنية طيلة 18 يوما بجنوب أفريقيا.
 
وأكد أن دعم الجمهور المغربي والاتصالات اليومية التي كان يتوصل بها باعتباره رئيسا للبعثة في جوهانيسبورغ عوامل منحت اللاعبين حافزا قويا من أجل تقديم أفضل ما لديهم لرفع العلم الوطني عاليا في هذه البطولة، مضيفا أن التهنئة الملكية التي توصل بها المنتخب الوطني أفضل وسام يمكن أن يحظى به اللاعبون وأعضاء الطاقم التقني، مشيدا في الوقت ذاته بالاستقبال الكبير الذي خصص للبعثة المغربية فور وصولها إلى المغرب.
 
وشدد عضو الاتحاد المغربي على أن الناخب الوطني هشام الدكيك شرع مباشرة بعد نهاية العرس الأفريقي في إعداد برنامج عمله الخاص بالتهيؤ لنهائيات كأس العالم في كولومبيا، مشيرا إلى أن الاتحاد المغربي سيوفر كل ما يلزم لضمان أفضل استعداد ممكن للعناصر الوطنية من أجل أن تكون في مستوى متميز يؤهلها للعب أدوار طلائعية في دورة كولومبيا. وأكد الزيتوني أن المنتخب المغربي سيخوض مباريات دولية ضد منتخبات عالمية، بالإضافة إلى معسكرات مسترسلة داخلية وخارجية طيلة الأشهر المقبلة وإلى غاية موعد كأس العالم.

وختم تصريحه بتوجيه الشكر لكل من أسهم من قريب أو بعيد في ما تحقق، خصوصا رؤساء أندية كرة القدم المصغرة في المغرب، مشيرا إلى أنهم كانوا على تتبع دائم ويومي لأخبار المنتخب طيلة فترة وجوده في بلاد مانديلا التي عاد منها بلقب غال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل الزيتوني يؤكد أن تتويج أسود الصالات كان عن استحقاق إسماعيل الزيتوني يؤكد أن تتويج أسود الصالات كان عن استحقاق



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام 60 يومًا

لندن ـ فلسطين اليوم
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 فلسطين اليوم - تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday