جواد الياميق يكشف أنَّ الفوز على المغرب التطواني سيمنح خريبكة شحنة قوية
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّه من العار سقوط فريق كان وصيفًا الموسم الماضي

جواد الياميق يكشف أنَّ الفوز على المغرب التطواني سيمنح خريبكة شحنة قوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جواد الياميق يكشف أنَّ الفوز على المغرب التطواني سيمنح خريبكة شحنة قوية

جواد الياميق مدافع أولمبيك خريبكة
الدار البيضاء: محمد رشيد

أكد جواد الياميق مدافع أولمبيك خريبكة لكرة القدم، أن الانتصار الذي حققه فريقه في الجولة الأخيرة من الدوري المغربي ضد المغرب التطواني في ملعب الأخير، ستمنح اللاعبين شحنة معنوية قوية، من أجل إنقاذ الفريق من براثن القسم الثاني، لكي يحافظ على مكانته مع كبار الأندية الوطنية، مشيرًا إلى أن المجموعة الخريبكية واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقها، بحثا عن انتصارات أخرى.

وقال لاعب فارس الفوسفاط، إنه من العار أن يسقط فريق كان وصيفًا للبطل الموسم الماضي، وتوج بلقب كأس العرش الموسم ذاته على حساب الفتح الرباطي، مضيفًا أنه تفاجأ من المستوى الذي ظهر به فريقه هذا الموسم، حيث كان الجميع يراهن على المنافسة على لقب الدوري المغربي، وتحقيق مسيرة ناجحة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، لكنه حدث العكس ووجد الفريق نفسه في وضعية لا يحسد عليها.

وشدد الياميق على أن هذا الموسم تغيرت مجموعة من الأمور، لافتًا إلى أنه يمكن إرجاع ذلك  للحالة النفسية للاعبين، بعد مجموعة من الهزات التي تعرض لها الفريق، وكذا للبداية غير الموفقة.

وأوضح أنَّ تركيزه حاليًا منصب مع فريقه، حيث يطمح إلى إنقاذه من منطقة الخطر، مشيرًا إلى أنه أجل قرار تحديد وجهته المقبلة إلى غاية نهاية الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواد الياميق يكشف أنَّ الفوز على المغرب التطواني سيمنح خريبكة شحنة قوية جواد الياميق يكشف أنَّ الفوز على المغرب التطواني سيمنح خريبكة شحنة قوية



 فلسطين اليوم -

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday