تباتا يفرض سيطرته على صدارة الهدافين في الدوري القطري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما سجل هدفًا لفريقه في مرمى "الخريطيات"

تباتا يفرض سيطرته على صدارة الهدافين في الدوري القطري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تباتا يفرض سيطرته على صدارة الهدافين في الدوري القطري

رودريجو تباتا، لاعب فريق الكرة في نادي الريان
الدوحة - فلسطين اليوم

نجح رودريجو تباتا، لاعب فريق الكرة في نادي الريان، في الانفراد بصدارة الهدافين بالدوري القطري، وذلك بعد الجولة الثانية من المسابقة. وسجل تباتا هدفاً لفريقه في مرمى الخريطيات التي انتهت بفوز الريان 3 ـ 1، وكان ذلك الهدف كفيلاً بفض الشراكة بين متصدري قمة ترتيب الهدافين، بعدما رفع تباتا رصيده إلى 3 أهداف اعتلى بهم القمة منفرداً.

وتوقف المغربي يوسف العربي، مهاجم الدحيل وهداف الدوري الموسم الماضي، بعدما فشل في تسجيل أي أهداف لفريقه في مرمى العربي، رغم فوز الدحيل بهدفين نظيفين. ودخل سيباستين سوريا مهاجم الريان صراع الهدافين في هذه الجولة، بعدما أحرز هدفين لفريقه في مرمى الخريطيات، ليعلن أنه قادم للمنافسة هذا الموسم على لقب الهداف الذي فاز به من قبل.

كما دخل أيضاً صراع الهدافين النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب السد الذي رفع رصيده إلى هدفين، وذلك بعد الهدف المميز الذي سجله في مرمى السيلية في المباراة التي انتهت بفوز السد 3 ـ 2.

ولحق اللاعب الشاب المعز علي مهاجم الدحيل بركب صراع الهدافين بعدما سجل هدفا في مرمى العربي خلال هذه الجولة ورفع رصيده إلى هدفين، وأكد قدرته على التواجد في صراع الهدافين، وكذلك الأوزبكي تيمور خوجا لاعب السيلية، الذي أحرز هدفا في مرمى السد ورفع رصيده إلى هدفين أيضا، وكذلك البرازيلي ماديسون لاعب الخور الذي سجل هدفاً لفريقه في مرمى الاهلي ورفع رصيده إلى هدفين.

وبقي كل من فاجنر مهاجم السيلية، ومحمد صلاح النيل لاعب المرخية، في نفس ترتيبهما منذ الجولة الماضية برصيد هدفين لكل منهما، بعدما فشل كل منهما في التسجيل خلال هذه الجولة. وبقي في نفس الترتيب برصيد هدف واحد من الجولة الماضية كل من المغربي عبد الرازق حمد الله لاعب الريان، وخلفان إبراهيم لاعب العربي، والمغربي محسن متولي لاعب الريان، والكولومبي نازاريت مهاجم الاهلي والمهدي الخماسي لاعب الخريطيات وإسماعيل محمود لاعب أم صلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تباتا يفرض سيطرته على صدارة الهدافين في الدوري القطري تباتا يفرض سيطرته على صدارة الهدافين في الدوري القطري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday