سيدو كيتا يعلن قدرة الجيش القطري على تحقيق لقب الدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح مدى انسجامه مع الفريق هذه الفترة

سيدو كيتا يعلن قدرة الجيش القطري على تحقيق لقب الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيدو كيتا يعلن قدرة الجيش القطري على تحقيق لقب الدوري

النجم المالي سيدو كيتا
الدوحة - فلسطين اليوم

عبر النجم المالي سيدو كيتا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجيش القطري عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب نادي الوكرة بهدفين مقابل هدف في افتتاح مشوار الفريق ضمن منافسات دوري نجوم قطر للموسم الجديد 2016/2017 .

وقال كيتا :" الفوز على الوكرة في وجهة نظري هو بداية لمشوار المنافسة على لقب الدوري ، واتمنى أن يكون حافزًا بالنسبة إلى جميع اللاعبين لمواصلة الانتصارات قبل السفر لمواجهة العين الإماراتي في نصف نهائي دوري آبطال آسيا".

 وأشار كيتا إلى أن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ستكون صعبة على الإطلاق ، ورغم أنه لم يشاهد بقية الفرق بشكل موسع لكن الواضح أن المنافسة ستكون شرسة وتحتاج إلى التركيز والنفس الطويل أيضًا.

 وأضاف " أنا سعيد بالتواجد في دوري نجوم قطر وأتمنى أن أساهم في تقديم الإضافة إلى الجيش ، و مع بقية زملائي سنقاتل جميعًا لتحقيق لقب الدوري للمرة الأولى ، وأعلم  أن الجيش هو وصيف العام الماضي ويسعى إلى خطف اللقب العام الحالي ونحن قادرين عل ذلك خصوصًا  أن كل الامور تجري على مايرام".

 وتابع كيتا قائلًا عن مواجهة العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا المقرر لها يوم 27 سبتمبر المقبل :"المباراة أمام العين ليست بالصعبة ،وقادرين على تحقيق نتيجة ايجابية  لكن علينا ان نستشعر قيمتها وندخل بحافز كبير للوصول الى المباراة النهائية فما تحقق حتى الآن انجاز لأن الوصول إلى هذا الدور ليس بالأمر بالسهل ،لكن علينا أن نواصل الأحلام حتى نحقق الأفضل فنحن نلعب باسم قطر وليس بإسم نادي الجيش فقط وبالتالي يجب أن نكون على قدر المسؤولية وهذا الحدث الكبير .

وأشار كيتا إلى أنه يبذل قصارى جهده مع الفريق لمساعدته على تحقيق الانتصارات حيث قال : "اسعى لتوظيف خبرتي التي استعان بي النادي من خلالها وأكون على قدر التطلعات ، والجميع داخل الفريق يعمل من أجل مصلحة الفريق وأتمنى أن ندخل المرحلة المقبلة  في المباريات الآسيوية ونحن في أفضل حال من خلال تكثيف التجهيزات في الفترة الحالية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدو كيتا يعلن قدرة الجيش القطري على تحقيق لقب الدوري سيدو كيتا يعلن قدرة الجيش القطري على تحقيق لقب الدوري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday