الأمير علي بن الحسين يقدم رؤيته لمستقبل الاتحاد الدولي لكرة القدم

الأمير علي بن الحسين يقدم رؤيته لمستقبل الاتحاد الدولي لكرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمير علي بن الحسين يقدم رؤيته لمستقبل الاتحاد الدولي لكرة القدم

الأميرعلي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم
دبي ـ وام

أعلن الأميرعلي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم البيان الخاص بحملة ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " .

وأوضح البيان - في نسخته المطورة - الأطر الرئيسية لحملته الهادفة إلى الارتقاء بلعبة كرة القدم وإعادة هيكلة الاتحاد بما يمكنه من الاضطلاع بالأدوار المنتظرة منه كمؤسسة عصرية قادرة على مواكبة الطموحات الكبيرة المعقودة عليها لمزيد من التطوير لمستقبل اللعبة.

ولفت البيان إلى أن " عودة إلى كرة القدم " هو العنوان الرئيسي الذي يلخص قناعات الأمير علي حول الأسلوب الأمثل الذي يمكن أن تستعيد به " الفيفا " الثقة كجهاز يحظى بثقة جماهير كرة القدم وتستحقه اللعبة الأكثر شعبية في العالم من خلال تفعيل مبادئ الشفافية والعدالة وتحمل المسؤولية.

وحافظ البيان الانتخابي للأمير علي بن الحسين عقب تعديله على المبادئ الرئيسية التي تضمنها البيان الأول لسموه إلا أنها خضعت كذلك لمزيد من التطوير والتحسين في ضوء نتائج جولته المكثفة التي تضمنت مشاورات واسعة مع الاتحادات الوطنية للعبة في بلدان عدة حول العالم.

ومن المنتظر أن يبادر الأمير علي بن الحسين حال انتخابه رئيسا للفيفا في شهر فبراير المقبل بإرساء مجموعة من المبادئ المهمة في مقدمتها مبدأ الشفافية الكاملة على جميع المستويات داخل الاتحاد الدولي بما يحقق معايير الحوكمة الحديثة.

وتشمل الالتزامات الأساسية التي تعهد بها سموه : " القيادة والحوكمة " وتتضمن تحديد فترة رئاسة الفيفا وكذلك عضوية اللجنة التنفيذية بفترتين فقط مدة كل منهما أربع سنوات فقط على أن يضاف هذا التعديل الى النظام الأساسي للاتحاد ونشر محاضر مفصلة ودقيقة لاجتماعات اللجنة التنفيذية والإفصاح عن رواتب ومخصصات كبار مسؤولي الفيفا ونشر تقرير مايكل جارسيا كاملا .

ومن بين الالتزامات " التطوير " : ويشمل زيادة مخصصات برنامج الدعم المالي المقدم من الفيفا الى الاتحادات الوطنية الأعضاء والبالغ عددها 209 أعضاء من 250 ألف دولار إلى مليون دولار سنويا لكل منها وإدخال مزيد من الهيكلة وزيادة مساحة المسائلة حول منح الفيفا المخصصة لتطوير اللعبة وتأسيس صندوق جديد لتطوير كرة القدم النسائية وخطة لمنح دراسية لتطوير المدربين برعاية الاتحاد الدولي وتحسين وتطوير شبكة العلاقات الإقليمية للفيفا.

ومن بينها أيضا " نزاهة اللعبة " وتتضمن التشجيع على إقامة حوار مفتوح حول توظيف التكنولوجيا الحديثة والالتزام بمكافحة التمييز بمختلف صورة وأشكاله واستحداث مزيد من القوانين واللوائح المعنية بتوفير الحماية للاعبين وإقرار معايير دولية موحدة لأمن الملاعب .

  و" كأس العالم " ويشمل مراجعة إجراءات اختيار الدول المضيفة لكأس العالم من 2026 وما يليها للتأكد من كون عملية الاختيار تتم وفق معايير عادلة وفي إطار من الالتزام الأخلاقي الكامل والالتزام بالتأكد من إجراءات الأمن والسلامة في فعاليات كأس العالم وتوفير ظروف عمل عادلة وملائمة والحفاظ على النظام الحالي لتصفيات كأس العالم لكرة القدم ودعم فكرة زيادة عدد الدول المشاركة في نهائيات كأس العالم اعتبارا من دورة العام 2026 بعد مشاورات شاملة ومعمقة.

وبهذه المناسبة قال سمو الأمير علي بن الحسين " إن الأسباب التي دفعتني في مايو 2015 للترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم هي ذاتها الأسباب التي تدفعني للترشح لرئاسة الاتحاد الآن فأنا ما زلت اثق في الإسهام المهم للفيفا وفي قيمة كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في العالم " .

وأضاف سموه " الاتحادات الوطنية الـ 209 الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم هم أصحاب المنظمة الدولية الحقيقيون ولقد أمضيت الأشهر القليلة الماضية في الاستماع لوجهات نظرهم ولتوقعاتهم وطموحاتهم وقد أعانتني تلك اللقاءات وما شملته من مناقشات مهمة على صياغة بياني الانتخابي في صورته التي أقدمها لكم اليوم وقد اتضح لي رغبتهم الصادقة في إحداث تغيير إيجابي وهذا التغيير لن يكون ممكنا إلا بوجود قيادة تتمتع بقدر كبير من المصداقية وقادرة على التعاون بصورة وثيقة مع الدول الأعضاء " .

وأكد سموه أهمية التشاور كوسيلة مهمة للوصول بالفيفا وكرة القدم العالمية عموما إلى الطموحات المأمولة لها وقال "سأكون حريصا على الاستماع من دائرة واسعة من المعنيين باللعبة وخبرائها للاستعانة بنصحهم ومشورتهم والتعرف على وجهات النظر الفنية والتأكد من عملية اتخاذ القرار تجري وفق مسار من التعاون يعتمد الاستماع إلى كافة الآراء" .

وجدد سمو الأمير على بن الحسين التأكيد على أن ترشحه لرئاسة الفيفا يأتي انطلاقا من حرصه على تقديم إضافة جديدة تسهم في تعزيز دور الاتحاد الدولي وترفع من مستوى لعبة كرة القدم التي يعشقها .. وقال " هذا البيان يعكس طموحاتي وآمالي للفيفا فأنا من عشاق كرة القدم واتطلع للعمل مع الكثير من المخلصين ومحبي اللعبة لبناء اتحاد دولي يفخر به كل مشجعي ولاعبي ومدربي وحكام ورعاة كرة القدم حول العالم " .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير علي بن الحسين يقدم رؤيته لمستقبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الأمير علي بن الحسين يقدم رؤيته لمستقبل الاتحاد الدولي لكرة القدم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير علي بن الحسين يقدم رؤيته لمستقبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الأمير علي بن الحسين يقدم رؤيته لمستقبل الاتحاد الدولي لكرة القدم



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 05:54 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز
 فلسطين اليوم - ""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز

GMT 03:48 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"
 فلسطين اليوم - مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الأمير علي بن الحسين يقدم رؤيته لمستقبل الاتحاد الدولي لكرة القدم
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine